منتديات احلى خلود الثقافية لا تقبل التسجيل إلا بحروف عربية فقط ولا تقبل التسجيل بحروف غير عربية أو رموز أو تشكيل أو أرقام نهائيا :: للتسجيل معنا اظغط على هذا الرابط وضع علامة الصح على القوانين وادخل بياناتك مع اختيار اسم عربي لائق وبدون رموز:: مع أجمل تحية معتادة تنبيه هام


الإهداءات


انت الان تتصفح منتديات احلى خلود الثقافية


منتدى القصص والروايات أجمل القصص .. الروايات .. الحكايات .. ننثرها هنا

جديد مواضيع منتديات احلى خلود الثقافية

نرحب بكل زائر تفضل بزيارة المنتدى ونرحب بكل عضو انظم الينا نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور ادارة احلى خلود

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15th June   #1
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً

التعريف بالعائله
الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
الابناء وزوجاتهم واعيالهم
1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
وبطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه
في بيت سعد
مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
مها : انقلعي عن وجهي
وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
سعد: مين أي وحده
مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها ...صعد لها وراح فك الغرفه
وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
قامت من السرير وقفت في الزاويه
سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
في بيت سلطان
أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
منال :عيونها
فارس: تسلمين منال تحبيني
منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
سلطان:ايمان قلبو
ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
راحت ايمان...وضربت الباب بقوه
فارس: دقيقه قلبي مين نعم
ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
منال :طيب اوكي الله معك
فارس: انتبهي على نفسك باي
منال:وانت بااي
فارس: سلام
سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
في بيت الجد
عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
نوره: لا انشالله ماضربها
عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
نوره:انشالله
نرجع لبيت سعد
وبغرفه حلا
دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حلا انشالله فهمت
مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب
نايف بعدم تصديق:متأكده
حلا: ايه
نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
حلا:طيب الله معك
ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
مها:ادخل
حلا:تفضلي الغداء
مها:حطيه وذلفي
حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
حلا:سمي
هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
حلا:انشالله...........زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
حلا:بس انا ابغى اكل معكم
سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
في بيت سيييف
سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
سيف:أي هذا الولد العدل
منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
منار:ادري بس ابي فلوس
سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
بعد اذان المغرب في بيت الجد
عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
وطلعو ووصلو لبيت سعد
اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
الجد:وش تسوين يابنتي
حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
:انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
الجد:طيب خلينا نجلس
سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
الجد:اولا سلم بعدين تكلم
سعد:السلام
الجميع:وعليكم السلام
الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
نوره:ياله
سعد:وين يابوي توك جاي
الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
في بيت الجد
الجده: عبدالرحمن شنهو تفكر فيه
الجد: افكر بحل يخلص ذ البنت من ذا العذاب
الجده: الله كريم
الا بدخلت سلطان مع فارس وايمان: السلام عليكم
الجد والجده : وعليكم السلام
وراحت ايمان وقعدت جنب دها وباست راسه :اوووووووووه جدو صاير حلو تبينا نزوجك
الجد:تصدقين يابنتي والله انه مايمنع بما اني توني شباب تهقين اخذ سوريه ولا ابنانيه
الجده: اقول سلطان قوم انت وبنتك وطلعو عن بيتي قبل لاذبحها
الجميع معدا الجده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس:لاكلشي ولا جدتي قوم ذلفي بس امون
الجده: أي هذا ولدي الحبوب
سلطان:يابوي وينك في عقلك مو معانا الي ماخذه يتهنى فيه
الجد:سلطان الحقني المكتب
قام الجد والحقه سلطان وسكرو باب المكتب <<<<<<<<<ونتركهم اكيييييييدعندهم سر
فارس رن جواله وارتبك بما انه جدته جالسه جنبه:عن اذنكم
الجده:ايمان وش فيه اخوك قام كذا
ايمان : والله مايندرى شنهو فيه الجوال الي قومه كذا
عند فارس
منال : الو فاااارس
فارس:اه من ذا الو هلا امري تدللي قولي
منال:بروح اسوق وقلت يمكن تبغى تجي لي هناك
فارس بجديه:مع مين بتروحين انشالله
منال: يعني مع مين اكييد مع السواق
فارس: مافي روحه مع السواق فهمتي وكلامي ماعيده
منال:لا بروح مع السواق اذا تبي تعال لي السوق وذا لا كيفك
فارس بعصبيه :اقسم بالله يامنال روحي مع السواق وشوفي بااي
منال: وبعد يسكر التلفون في وجهي طيب يفارس اوريك وسوق بروح رضيت ولانطقيت
في مكتب الجد
الجد:ها شنهو قلت
سلطان:والله مادري بس خليني افكر
الجد : مايبغى لها تفكير<<<<نتركهم
ايمان: اقول جدتي شفتي حلا اليوم
الجده:ليه مو معك في المدرسه
ايمان:الى بس هي غايبه اليوم حتى قلت بروح لها البيت دام اني جيت عنكم
الجده: أي من الي فيها غايبه اه ياقلبي عليك:روحي لها يابنتي
ايمان:بقول لفارس يوديني
الابدخلت فارس وهو معصب
ايمان:فارس توديني بيت عمي سعد
فارس:لا
ايمان :عاد ليه
فارس وبعصبيه:قلت لا يعني لا وبصرخه فهمتي
سلطان: وش ذا الازعاج
ايمان :هذا فارس قلت له ودنب بيت عمي سعد مارضى وصرخ علي
سلطان خلاص الحين اكيد حلا نامت
ايمان وين نامت مسكينه:أي صح خلاص بكره اشوفها في المدرسه
منال وهي بالسوق ارسلت رساله لفارس
فارس وهو قاعده معهم جاه صوت رساله فتحه وصارت الشراره تتطاير في عيونه
الجد:وشفيك يافارس وشفيها ذا الرساله
فارس:لا مافيها شي يبا انا بطلع عندي مشوار
سلطان: روح وحنى الحين طالعين وراك
طلع فارس بعد ماسلم على جده وجدته وركب سيارته الهمر وعلى المجمع
قام سلطان ياله مع السلامه
الجد:لاتنسى ياسلطان
سلطان انشالله
في المجمع يدور عليها بعيونه ويدور في كل مكان وفي الاخير لمحها وراح لها ركضومسكها من يده:اجل رحتي
منال والخوف في جسمها كله تعرف فارس وعصبيته: فارس خلاص حنى في المجمع شوف الناس تطالعنا
فارس: انا ماقلت لك ماتجين مع السواق
منال: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس:بسرعه قدامي لادوس في بطنك
ومشت معاه وطلعو بره
فارس :بسرعه ركبي السياره
منال:ماقدر اسواق يستناني
فارس:طيب وانا بلحقك لين توصلين البيت اول ماتدخلين كلميني وبصرخه فاهمه
منال: طيب<<<<<<<<<<<<<<<<نتركهم بيروح ويصلها
نروح في مكان ثاني
بيان:بابا والله انها غايبه وتدري انها اعز واغلى صديقه
فيصل: خلاص بكره في المدرسه شوفيها
فيصل:والد حبوب وطيب وييحب ينته وهي الوحيد الي عنده وهو الاب ولام لها وطبعا عنده يشتغل في شركته
بيان :طيب اخذت دواك
فيصل:أي خذته ياله روحي ذاكري وبعدين نامي
بيان :طيب تصبح على خير
فيصل:وانت بخير
فيصل غمض عيونه وتذكر يوم ولادت بيان طلعت له الدكتوره مبروك جاتك بنت زي القمر
فيصل وامها
الدكتوره: والله هي افقدت دم كثيؤر والحين بنحطها في العنايه وهي تبغى تشوفك
فيصل:وينها
الدكتوره: الحقني
دخل فيصل وهو يشوف الغرفه بارده وكلها ريحت معقمات وكل ماله يقرب لها وقلبه ينفض خايف انه يفقدها
ندى:فيصل تعال مابغى لي وقت تعال
قرب فيصل ودموعه على خده:لا انتي بتربين بنتك وتكبرينها لاتقولين كذا
ندى:وهي تمسح عيونه فيصل وصيتي لك بيان صير لها الام ولاب وصيتي
ولاتنسى اني احبك وبضل احبك حتى وانا تحت التراب فيصل قو لي احبك
فيصلوهو يضمه على صدر:والله احبك ويشهد على الله اني احبك ندى ندى وبصرخه هزت المشفى نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى رجع للواقع الي هو فيه برن جواله فتح عيونه مسح ادموعه وهو يدعي لها بالرحمه
في الصباح في المدرسه
في طبور البنات ايمان وبيان وحلا
ايمان:حلا ليه غايبه امس اشتقت لك
بيان:صدق ليه غايبه والله لك وحشه
المدرسه من وره :يابنتا سكتو ولا بتطلعو من الطبور<<<<<<<<<نخليهم في الطبور وياكرهي لطبور
سلطانوهو في مكتبه يفكر في كلام ابوه
ساره :سلطان وشفيك من جيت كمن بيت ابوك وانت مو على بعضك
سلطان اقول لها ولا ماقول لا مو قايل لها لين يخلص الموضوع:سلامتك بروح الشغل مع السلامه
ساره والله ينخاف منك اذا كنت كذا الله يستر وش صاير
نرجع المدرسه
في الفصل :حصه رياضيات وغايبه
ايمان:حلا وش فيه خذك وارم واحمر
بيان:يعني ماتدرين اكيد محصله لها كم كف مادر ذا ابوك شنهو يحس فيه
حلا:خلاص بنات انتو ماتدرون شنهوالي فيني اه بس والله حتى الخدامه مايعملونها كذا والله يعاملونها احسن مني الي يقول كني مو بنتهم والله ابوي يدخل يطقني يطلع يطقني امي تدخل تهاوش تطلع تهاوش ومها كل اوامر والله الخدم مايمرونها كثري يعني شنهو انا مو بنتهم والله حتى لو اني لقيطه ماعملوني كذا وقعدت تبكي وايمان وبيان يحاولون فيها تسكت
ومرت من فصلهم منال:صبرو بنات خلوني اشوف ذيك وشفيها تصيح دخلو
منال:هاي بنات وشفيك يالي ماتسمين تصحين
ايمان وطلعومن الفصل وانتهت الحصه
ايمان:اقول انتي ترى اقسم بالله ان مارحتي بطيرك ببكس
منال:ههههه قامت الولد
ايمان:اقول منالو واقسم بالله اليوم لاعلم ابوك وطيب
منال:اعلى مافي خيلك اركبيه
وطلعومن الفصل وانتهت الحصه

شايله جروحي بروحيٍٍٍٍ
وخلص الدوام وجا وقت الخروج
حلا:بيان تعالي انا بوصلك اكيد ايوك مشغول
بيان:اوكي
حلا:تعالي ذيك سيارت نايف
بيان وسمعت اسم نايف قلبها قام يرجف :ليه نايف الي بيوصلنا
حلا:أي اكيد اجل من بيوديني السواق ومستحيل
وركبو السياره
حلا وبيان بصوت مايسمعه الا نايف:السلام
نايف اه اشتقت حق ذا الصوت وراعيته:وعليكم السلام وهلا وغلا توه منوره السياره
حلا:اكييييييييييييييييييد بوجودي
نايف :اه بس
نايف:اخبارك بيانبيان ياربي اشلون ارد عليه:تمام
نايف: وانا الخمدالله بخير
حلا: وانت من اسألك
نايف:شسوي سالتها ولا سالتني قلت اسأل نفسي
عاد انتو الحين دورو بيان خلاص شنهو صارت ووصلوونزلت حتى نست تقول لهم شكر
ونايف:ههههههههههههههههههههه ياحبي لها
حلا:اقول اعقل هذي صديقتي
نايف:والله والله والله احبها اها من حبها شكله يوم بيذبحني
حلا :ههههه الله يخليكم لبعض الانايف هي تدري بحبك لها
نايف:لا
حلا:اها وليه ماقلت لها
نايف: اخاف ترفض حبي ومستحيل بعدها اقدر اعيش خليني كذا احسن
حلا احزنت على اخوها وسكتتت
نروح لبيان لي واقفه عند الباب وهي تذكر يوم يصير في حفله سعد ويعزم ابوها بما انه كانو شركاُ كانت لابسه فستان ابيض فيه شريطه من الوسط ذهبيه والفستان كان ماسك من الصدر من غير تعليق وكان قصير ويوصل لركبه هذا مع بوت ذهبي وكانت حاطه مسكره مع روج وردي كانت طالعه قمربنعومتها وشعرها كان مسدلته على طوله مع تفير خفيف وكانت طالعه بقمت الروعه وكانت جالسه معهم ورن جوالها وطلعت بره بس كان في الزعاج وطلعت الحديقه تكلم وكان ابوها يقول لها ياله نمشي وهي بيان: ابليز بابا بس اشوي والله بس اشوي بكره عطله وبقعد مع حلا وايمان ابليز
عند نايف كان بيروج المطبخ وسمع صوت من الحديقه قال بيروح يشوف مين وكل ماله يقرب من الصوت انصدم من ذالبنت الي واقفه بكل اناقته
بيان: خلاص اوكي لفت بتروح وانصدمت من الي قاعد يطالع فيها مو راضي يوخر يبعد عيونه عنها هي انحرجت وجها صار احمر مو عارفه كيف تتحرك
نايف: بعد محس على نفسه نزل عيون وكضت بيان داخل
فتحت عيونها على صوت ابوها يناديها
فيصل:وشفيك يابنتي واقفه في الشمس
بيان:ها لا ولاشي بروح ابدل وراحت ركض لفوق
نروح لنايف وحلا دخلو البت
هيا: ليه جيتي كان تاخرتي
حلا:اسفه يمه بس وصلت صديقتي وجينا
هيا: لاكان قعدتي ليه وين سواقها توصلونها صرتو خدم لها
نايف:انا بروح انام
هيا:والغداء
نايف:مابغى
هيا:وانتي روحي بدلي وبسرعه نزلي المطبخ
حلا:انشالله
في بيت ايمان
ايمان:مالي شغل نروووح المزرعه قبل اختبارات الفصل الاول ابليييييييييييييييز بابا
سلطان:خلاص يالحنانه بقولحق اخواني وارد عليك
ايمان:عاش بابا عاش بابا
سلطان:خلاص المغرب ادق عليهم
ايمان وقمت ركض وراحت جابت التلفون وعطت هابوها:بابا دق الحين خير البر عاجل
سلطان وهو يضحك على اهبال بنته:اخذ التلفون ودق على سعد
سلطان: الو وين بابا سعد
سعد: هلا والله
سلطان :هلا بك
سعد:ها اخبار اعيال واخبارك
سلطان: والله الكل بخير الا بقول لك ياسعد دام الاختبارات قربت اشرايك نطلع المزرعه
سعد: والله الفكره حلوه خلاص انا موافق بس كلمت سيف
سلطان: الحين بكلمه اجل يالله اخليك فمان الله
سعد: فمان الكريم
سلطان: الوو
سيف:الو هلا مرحبا
سلطان:ههههه حرام عليك ثلاثه في واحد
سيف:هههه اخبارك
سلطان: اخباري تمام وانت اخبارك
سيف: اخباري الساعه 9 على العربيه
سلطان:هههههههه اقول بس اسمع
سيف: تكلم
سلطان: والله انا وسعد تكلمنا وقلنا والله دام الاحتبارات قربت وشرايك نروح المزرعه نو سع صدور البنات والعيال قبل الاختبارات ها وش قلت
سيف: خلاص اوك متى نمشي
سلطان: وشرايك بكره الاربعاء نغيبهم ونمشي الصباح
سيف: خلاص اوك
سلطان: اخليك فمان الله
سيف: الله معك
وصل الخبر لكل وتم تجهيز الاغراض للمزرعه وش راح يصير هناك

..." لا تقرأ وترحل"... "شارك برأيك" .. "عبر عن رؤيتك" .. "شارك برد مميز" ...


التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 15th June   #2
خائن للأمانة
الصورة الرمزية بهاء
 
بهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these parts بهاء غير متواجد حالياً

مشكورة اخت
انتظر جديدك بكل شوق

التوقيع:

لا اله الا الله محمد رسول الله

  رد مع اقتباس

قديم 15th June   #3
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً

الكل تجهز للمزرعه
في سياره سعد : سعد وهيا ومها ونهى
سياره نايف: حلا ونايف طبعا لانا حلا مطروده من السياره ومحمد
سيف:سيف وانيسه خالد ومنار نواف و فواز
ناصر: ناصر وهبه
سلطان:سلطان وساره وايمان
فارس: فارس و ماجد وعمره 25وهو صديقه الروح بروح وابن خالته
الجد: الجد الجده وندى
ابو ماجد: مريم الام سعاد عمرها19 ونجلى عمرها18
مازن:مازن اخو ماجد وعمره20 وخالد
صالح:اخو هيا وساره عمره 27 ويحب حلا بالمررره ولايرضى عليها
هذا الترتيب الي في السياره<<<<<نسيت اقول لكم انا هيا وساره اخوان
وصلو للمزرعه راح اوصف لكم المزرعه والمزرعه كبييييييره فيها باب كبير تدخل فيه السيارات وبعدين طريق سيده لين يوصل لباب الفله وطبعا الحديقه مقسمه جهة اليمين القريبه من بيت الشعر قسم مراجيح وزحاليق والعاب وكلها رمل(منطقه الرمل)وعلى جهة اليسار من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره وبعد المسبح في نافوره في الوسط مرسومه على شكل حلا ويطلع الماء من فمها وبعدين منطقه الخيول ومنطقه الخيول موجوده خصوصا لحلا انها تحب تركب خيل مرررررررره وكان كبيررررر وكانت في 12 خيل وحده منهم كانت لحلا وكان اسمها الوضحه ولونها ابيض وشعرها اشقر الجد اخذها لاها لانها تشبها وفارس عنده خيله اسمه الجارح وكان لونه اسوووود وبعدين في منطقه كلها مزرروووعه وررررد الالوانوالالوان مختارتها حلا الفله من داخل 4 طوابق طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس<<<<الوصف في منه مسروق من احد القصص
والدور الرابع ممنوع الصعود له واذا صعدو في جناح ممنوع القروب منه وطبعا هو مقفول ولمفتاح عند الجد
عند الخيول: الكل كان متجمع البنات ولاولاد والجد والعمام والخال
الجد: يالله الي بيفوز له منه 2000ريال هديه الفوز
صالح: انا اول واحد
فارس: وانا
ماجد: وانا
الجد: والبنات مافي احد
فارس: البنات مادري من قيهم يعرف يركب بس انت الله يهديك جدي شاري حق حلا خيل كانها تعرف تركبه
صالح: كل شي ولا حلا حلا
فرس: اووو مادري وش عاجبكم في ذا البنت
الجد: فارس تأدب وحترم نفسك ولاتغلط على حلا الجد: حلا
حلا: ولادموع في عينها : امر
الجد: راح تلعبين وتفوزين مو عشان الفلوس لا عشان احترام جدك ها شنهو قلتي
حلا: لاجدي ماقدر
فارس:هههههههه انا قلت ذا وجه تحترمك قوم بس خلنا نروح نتسابق
الكل قام:الجد:حلا بنتي اليوم سوي شي رجعي كرامتي فيه
حلا :رفعت وجه وناظرت جدها كانها يقول لها لاترديني قمت ادخلت
الجد:نزل راسه وكانه خسر شي مهم قام وراح لهم
عند الخيول خالد الحكم الكل جاهز
فارس صالح ماجد ونايف ومازن ومحمد بصوت واحد :جاهزين
خالد:بعد 3 وبعدين انطلقو 12
في صوت من ورا وقفهم : وقفو
الكل التفت لمكان الصوت وكانت بنت واقف لابسه بنطلون ضيق ولافه شعرها بحجاب وكانت عيونها مع الشمس رهيبه لانها عيونها بنفسجيه وبلوزه نص كم لون بلوزتها بنفسجيه على العيون مع سير عريض كان طالع شكلها اجنان
الجميع: ومين انتي
اضحكت:ههههههههههههه
الجد: هذي بنتي حلا
ايمان أي ذي حلا
الكل استغرب اول مره بحياته تلبس كذا والكل توقع انا عيونها عدسات وبياضها بياض مو طبيعي
خالد: بتلعبين
حلا: أي بلعب بس عشان جدي
الجد: هذي بنتي عليش فيهم
راحت حلا وطلعت الفرس مالتها وركبت عليها باحتراف فارس فك ثمه على ركبتها ركبه وحده محترفه في الخيول
حلا جاهزه
خالد: اوك بعد 3 واحد اثنين ثلاثه وبدا السباق وحلا كانت الاخيره لان الحجاب جننها مو عارفه تلعب فيه طالعه فراس وضحك ضحكه سخريه وباعلى صوت:هههه تفوزين
حلا ماعرفت شنهو تسوي غير فكت الحجاب الي في شعرها وتركته وانتثر شعرها والكل فك ثمه على شكلها كان اشقر وبقوه وناعم وطويل الكل سكت مافي ولاصوت غير صوت الخيول الي يتسابقون استغربو التفتو انصدمو من الي شافوه اميره على فرس ماجد طاح من الخيل صالح وقف نايف انصدم اخته حلوه كذا حلا كانت تسرع على الخيله وشعرها يتحرك معها ويطير بالجو مازن وقف وصفر باعلى صوت فارس كان الاول الا صار اثاني وماقدر يتحرك من الي مر قدامه شنهو هذا مستحيل في بنت كذامستحيل منهي هذي
باعلى صوت:شفيكم وين التصفق فزت الا انتبهت الي يطالعونها استغربت بعدين انتبهت لشكلها وضحكت على اشكالهم نزلت راسها جاها صالح
صالح: واي منهي انتي انتي بنت اختي اموووووووووت ولا اصدق تتزوجنيني
حلا :ماتت خجل وضمت خالهاعشن يغطيها وهمست في اذنه ودني من هنى ماقدر اتحرك
ضحك صالح: وشالهاوكان شكلها يجنن اخدودها كانو حمر من الشمس والخجل وعيونها البنفسجيه بشكلها الي يجنن وشعرها مع اشمس زاد شقورته بعدين التفت شافت اشكلهم وضمت خالها ازياده
ماجد: ياهووووووووووووو منهي ذي انتو متأكدين انها حلا
فارس: تبي اصدق لا والله ماصدق
نايف: اذا انا اخوها توني اشوف شكلها
خالد: بتزوجها غيرها مابي
الكل ضحك على تعليق خالد
عند ماجد: مايدري شنهو صار في قلبه يوم شافه كان وده يذبح أي احد يتكلم عنها ويمدح شكلها حس انه بيموت ولا يشوف احد يتكلم عنها قام وطلع وراح جنب المراجيح وشافها قاعده وهي تتمرج وخاله يبوس خدها كان وده يروح ويذبحه ولايبوسها كان وده هو يكون مكانه وابتعد من المكان مايندرى شنهو ذا الحساس هل هو حب ولا ايش نسميه طلع وركب السياره وحط راسه وتسند وهو مغمض عيونه ويشوفها قدامه عينه مو راضيه تشوف غيره
نهايه البارت الرابع
ماهو مشاعر ماجد اتجاه حلا وشنهو ذا المشاعر
البارت الخامس
عند فارس والشباب والبنات
خالد: اه ياقلبي فقدته
ايمان: اقوم ادوره لك
الكل:هههههههههههههه
خالد: اوه ذا مجود مجود تعال
ماجد :جاء جلس معهم وعينونه تدور صالح:صالح وينه
فارس:ماجاء من قام مع ذيك البنت
ايمان: البنت اسمها حلا
فارس:ماصدق ذي حلا او في بنت حلوه كذا سعوديه
منال: لا والله احلف بس مو عاجبينك
فارس:اكيد عاجبيني بس وانا صادق ذي تتوقعون سعوديه
مها: دام انها اختي فاكيد انها سعوديه
فارس: انا الصراحه اشك
ماجد وبعصبيه: صدقت ولا ماصدقت ذي بنت خالتي فهمت
فارس: اعصابك ياخي وش فيك ماقلنا شي
ايمان: مجود
ماجد: اصغر اعيالك مجود
ايمان : خلاص
ماجد: امزح امري ياعيون مجود
ايمان: تسلم بس اسمع دام حنى متجمعين شرايكم نطلع نسوي تخميس
مها: شنهو ذا تخميس
نايف: يعني تفحيط
منال: هي انتي حنى بنات مو اولاد
ايمان: وانتي من داس على ذيلك انا قلت ماجد ماقلت منال
منال تفشلت ونزلت راسها ماعرفت ترد
فارس شاف انها تفشلت والسبب اخته: امون ياتبن سمعي قومي ذلفي ولاابي اسمع صوتك
وطالع في منال اجل انتي وجه تزعلين بنات ياولد
ايمان حزت في قلبها ذا الكلمه بقوه انا اخته يقول عني ككذا: بس انا ما
فارس:لايكثر اشوف بس قومي
ايمان قامت والدموع في عينهابتمشي: ومسك يدها ماجد تعالي بس انا اروح اخمس فيك لين تشبعين وتسوقين بعد
ايمان:خلاص مابقى
ماجد: وتزعلين مجود منك
ايمان: ومن قال بس امزح معك بروح البس عبايتي وبجيب معي معي حلا
ماجد: استانس مايدري ليه: أي جيبه معك عادي
فارس: وانت مع وجهك وين موديها
ماجد: بنروح نخمس على قوللتها بتجي تعال
فارس: منال بتروحين
الكل استغرب انه بس سأل منال
منال: ايه اذا معك بروح مها بتروحين معنا
مها: أي بروح
نايف: اجل مشينا
الكل قام
الجد: على وين ياعيال
فارس: ها أي جدي بنروح نتمشى بالمزارع الي جنبنا
الجد: بروح معكم
نايف وفارس وماجد بصوت واحد: لاااااااااااااااااااااا
الجداخترع: وشفيكم
انتبههو لنفسهم : هلا لا ولا شي
فارس: جدي اقعد مع ابوي وعمامي احسن لايقولون مادري شفيه ابوي علينا
الجد: أي والله صادق روحي اجل لاتتاخرون
الكل: انشالله
ترتيب السيارات
ماجد:ايمان
فارس:منال ومها
نايف:وناصر وندى
صالح :وحلا
مازن:محمد وخالد سعاد
ماجد: ايمان ليه حلا ماجات معنا
ايمان: انت تتوقع اذا جاء خالو صالح حلا بتهده انت غلطان حلا من العذاب الي شافته صارت تتعلق في أي احد يحبها
ماجد: ليه هي تتعذب اشلون
ايمان: الله يسلمك اول ماتجي من المدرسه حدها تعلق المريول وتنزل المطبخ مع الخدمات
ماجد: ليه تنزل
ايمان: انت خلني اكمل بعدين علق اف
ماجد: طيب قولي
ايمان: امها هيا مخليتها <<<<<<نتركها تعلم ماجد حال حلا
في سياره فارس
منال: فارس وشرايك في ذي
فارس : منهي ذي
منال: بيت عمك
فارس: اها قصدك حلا وشفيها
منال: قصدي اعجبتك
فارس: ايه عجبتني بس عدي لانه قلبي ملك لوحده ومستحيل ذا القلب يشوف غيرها
منال: مين ذا البنت
فارس: اااااااااااااااه من ذا البنت ذالي معذبتني احبها وربي احبها منال انا احبك اكثر من روحي ومن قلبي <<<<على فكره مها ماجات جلست مع نجلى
منال: وانا بعد احبك<<<<نتركهم يتغزلون
في سياره صالح:حلا اول مره اشوف شكلك كذا
حلا: عشان جدي وعشان ذا فروس اليم اشتهيه عناد بس فيه
صالح: انتي راح ترجعي لشكلك الاولي
حلا: اكيييييييييييد بس ارجع المزرعه
صالح: اجل سمعي معليك من احد ولاتخافين من نظرات احد لك ولاتقولين عشان محس نفسي غريبه هذا انتي عيشي حياتك ولاتخافين من ولايهمك احد ترى انتي بضعفك ياكلون حقك صيري قد قويه وانتي قويه بس خايقه تبينين قوتك والدليل الي صار اليوم اذا لي معزه في قلبك سوي الي ودك في وماعليك من احد هذا كلامي لك
حلا كانت منزله راسها وخلاص قررت وماعليها من احد الي تبيه وتسويه وماعليها من نظرات احد بعد
صالح اعتبر سكوتها رفض عن كلامه
سياره نايف:نويصر انا قررت اتزوج
ناصر: نويصر في عينك انتش نهو قلت
نايف :بتزوج
ناصر: مستحيل انفكت اعقده ندوش زقرطي
ندى:وهي تضحك ومنهي الي بتتزوجها ولاندور لك وحده
نايف: لالاتدوري اكيييييييد في
ندى :نقول مبروك اجل لبيان
نايف:ترك السيارره والتفت لوره :وانتي شدراك
ندى:وهي تضحك على شكله طالع قدام بس شدراني تذككر يوم تجي بيت جدي وبيان وحلا وايمان كانو موجودين ويوم دخلت ورتبكت يوم شفتها وهي خلاص دورها ماتلقاها لانك متعود تدخل كذا ومتتوقعت تشوفها صح ومتعود على البنات تدخل كذا بس انصدمت وشقت الضحه وجهك انك فرحت شفتها
نايف: اه قلبي بس
ناصر: اووووووووه الولد رايح فيها
قعدو يضحكون
سياره مازن:قاعين يتكلمون على حلا: وخالد مصمم : انا قلت بتزوجها بتزوجها انتهت السالفه
مازن: لا انا اكبر وانا اولا فيها
ممحمد: وانا اخوها واقول مراح ازوجكم لها
سعاد بتايد: ايه صح كلام حمودي <<<طبعا شخصيه سعاد مررررره حبوبه ومره طيبه غير شخصيه نجلى مثل مها ومنال
وصلو جميع السيارات مكان صحراوي
ونزل صالح وحلا ضللت في السياره ونزل الكل
وقامو يتكلمون من راح يبدا
ايمان: خالو وين حلا
صالح: في السياره
توه حلا نزلت وسمعت كلام فارس: اوه اكييييييييييد خايفه على شكلها
جات حلا : لا والله مو خايفه بس ارتب شكلي
الكل انصدم عمر حلا مردت على احد
صالح: وهو متشقق من الوناسه :اصلا توه منوره الطلعه
حلا وهي تضحك: لا منوره بوجود مجود
ماجدوهو مستانس مو مصدق قالت اسمه
صالح : وليه ماجد مو انا
حلا: لانه هو الوحيد الي مو متحرك مادري وش فيه
الكل ضحك: الا واحد حس بشي غريب حس بغيره حس بقهر مايدري ليه
صالح: من بيبدا انا الاول اوك اموافقين
الكل: أي مو افقين
صالح راح بيركب
ولحقته حلا
صالح : حلا لاروحي قعدي اخاف يصير شي لك
حلا: مو انت قلت سوي الي تبين ببسوي الي ابي
جاه ماجد:حلا نزلي مايصيير كذ
حلا: مجود بركب
ماجد وهو يحس بقلبه طاير : طيب
حلا: خالوا سوق
صالح: تعرفين تخمسين
حلا: وسدس بعد
صالح وهو مستغرب : طيب قومي محلي الله يستر منك
نزل والكل استغرب ليه نزل وراحت حلا محله وقعدت وسكرت الباب والكل فتح اعيونه على الاخير وش بتسوي ذي شالت الحجاب ورمته وانفك شعره وشغلت السياره
صالح: ياقمر وقف خلني اسوق انا
حلا : لاتخاف انت معي
صالح: هذا اللي مخوفني
ضحكت حلا: وشغلت السياره ومشت بشويش
فارس: اقول ذي بتفحط قوم عني بس اتحداها
ماجد: وانا اقول زيك
خالد: سكتو خلينا نشوف
وتجي حلا مسرعه وتسوي سداسيه سريعه وتوقف
الكل فك ثمه منصدم مستحيل في بنت كذا:
صالح: واقف وهو منصدم لسانه مو عارف ينطق
خالد: انا قلت لكم من قبل متزوجها متزوجها
ماجد: اقول بلاك ماتنثبر
ونزلت حلا وشعرها مفتوح ومنثور: ها شرايكم:
ماجد: شي عجيب
ماجد: دوري: بروح ادعو لي
ايمان: بروح معك
ماجد: اخاف عليك
ايمان : بروح
ماجد : طيب<<<<<< وبدا كل واحد يخمس الين مخلصو ورجعو المزرعه وعلى طول كل وحده في حمام تتروش
وبعده انزلو للعشاء
الجد: وين حلا
ايمان: تلبس وبتجي
حلا:هذا انا جيت
الكل التفت الي محل الصوت وانصدمو على شكلها مو الاولاد والبنات الي انصدمو االحريم والرجاجيل الجده :هلا بننتي حلا تعالي:جلست بين جدتها وخالتها مريم
مريم: ماشالله كبرتي وصرتي مره
حلا: لاتوني صغيره
ماجد: عيونه مارتفعت من عليها وفي واحد حاس بذا الشي وعيونه مابتعدن عنه وهو مايدري بشنهو يحس ولي ذا البنت هو الي اهتم فيها وليه يحس بغيره مايدري ليش وليه وده يموت ماجد على ذا النظرات
انتهى البارت الخامس
مين ذا الشخص الي يناظر من بعيد
وهل حلا تحب ماجد
وش راح يصير في المزرعه وشنهو الحدث الي بيصير بيصد م الكل

التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 15th June   #4
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً


البارت السادس
الصباح في المزرعه
صحت حلا وتروشت والبست بنطلون جينز برموده مع بلوزه بيضاء فيها كتبات eملونه وحطت لها حطت لها كحل وكان على اعيونها خيال ولانها تحطه اول مره طالع على شكلها جنان وحطت روج وردي وبعد اول مره طالع شكلها غير حتى اول مره يوم تطلع من غير عباه كان شكلها ذا المره غير انزلت حلا
حلا: اوف شكل الكل نايم اجل بروح الحديقه احسن لي
:مو كانا ذي حلا خلني اتخبى في مكان بشوفها وين تروح ليه الكل يحبها وفي ناس يكرهونها اكييييد وراها قصه
حلا : اجلست على المرجوحه وقعدت تدف نفسها اشوي وقفت ونزلت راسها
:خاف عليها وتوه بيطلع لها الا جاء واحد وقف محله
ماجد:حلا
حلا:من غير ماترفع راسها :نعم
ماجد:حلا انا عرفت كل شي عنك وعن اهلك
:كان مستغرب وش فيهم اهلها وش قصده انا عرفت كل شي عنك
حلا:والمطلوب
ماجد وقف قدامها ورفع ايدين لوجها ورفعه وياليته مارفعه: وقف انصدم مو عارف يتحرك مستحيل في جمال كذا ياربي وش هذا ملاك مو بنت :حلا انا بقول لك شي وبعدين انتي لك الحريه توافقين ولا لا
حلا: طيب قول
:خايف يقول لها احبك مايدري ليش وده يجي شي ويخرب ذا اللحظه مايبي يعترف لها بحبها ليه مايدري
ماجد: حلا انا انا
ايمان: مجود وحلا وش تسون هينى
ماجد جعلك الوجع ماتعرفين تتاخرين اشوي:نعم
ايمان:لا بس قفدت حلا
حلا ارفعت راسها: وايمان صارت صنم ماتحركت انصدمت : من انتي انتي حلا
حلا: بضحكه خفيفه خذت قلب ماجد:ههه أي حلا ليه مشبها علي
ماجد: انا اخليكم اوك بااااي
:مايدري ليه ارتاح لانه ماجد ماعبر له الي في مشاعره اتجاها وابتعد وراح الجناح المخصص له
حلا : ايمان تدرين انا ماجد كان بيقول شي بس انتي خربتي عليه شكله قاعد يسبك
ايمان: لاحظت انه يحبك لاحظتي عيونه لك
حلا: لاحظت وانا مابيه يتعلق فيني تدرين مين حبي ومين الي احبه ومستحيل احب غيره
ايمان: ادري بس شسوي له ونتي الي تحبينه عسى انه يدري عن هوا دارك
حلا: مايهمني اهم شي اشوفه لاجيت اروح المدرسه ولاجيت
ايمان: ان شاالله يكون من نصيبك
حلا: امين
في جناح الشباب صحى فارس ونزل يتمشى وراء الفله وسمع صوت وحده تكلم
أي خلاص حبيبي لا مو كذا يوم كنا في المجمع هذا اخوي أي صدقني اصلا انا ماشوف غيرك
ويعرفه عدل وكان يهز راسه كانه ينفض الصوت من راسه ومن توقعه وكان يقرب لمصدر الصوت وفتح اعيونه على الاخير مستحيل مستحيل هو كان بيروح لها بس ارجوله ماشالته من الصدمه وقف الين مابتعدت وقعد محله يصيح اشلون صدق كلامها اشلون حبها الخاينه كيفك وكيف انا لازم اعاقبها وتذكر كلام ابوه له
سلطان: فارس انا ودي افرح فيك الصراحه
فارس: اذا قصدك ازواج انا موافق بس
سلطان: وانا لقيت لك البنت وشرايك بحلا
فارس: حلا
سلطان: ايه حلا بنت عمك سعد
فارس: بس انا ودي بنت عمي سيف منال
سلطان :بس انا قلت حلا وتبقى الصدق جدك الي قال لي وقال اذا موافق مراح ياخذ غيرها
فارس:وليه لازم حلا ذي حياتي وانا اسوي الي ابغى
سلطان: انا اتركك تفكر الين نرجع من المزرعه
ماجد: فارس وشفيك تبكي
فارس: لا بس دخل في عيني اغبار
ماجد بعدم تصديق/ متااااكد
فارس:أي متااااكد
ماجد: اجل قوم نطلع نلعب البنات مسوين لنا لعبه
فارس: اوك قوم
قامو الاثنين وراحو
كانو قاعدين الجميع معدا هيا وساره اليوم الغداء عليها
كانت العبه الصراحه حتى العمام والجد والجده وانيسه
الي حركها كان مها وجات على نايف: نايف انت تحب
نايف: تبغون الصدق
الكل: أي قول
نايف: احب وقررت اتزوج
الكل من غير تعليق انصدم بعدين الكل ضحك
نايف: ترى اتكلم صدق
سعد: وانا قررت اخطبها لك لاتغير رايك
اوكي دور نايف يحرك العلبه على دور حلا: في قلبك احد
حلا: ـــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: لازم تجاوبين
كانو اثنين يستنون الاجابه
حلا: مافي
حلا تحرك العبه وعلى ابوها: حلا نزلت راسها ورفعته الدموع في عينها قامت تنزل : سوال واحد مابقى جواب غيره
الكل يستنى السؤال
حلا: ليه تكرهني من بد اخواني ليه تعاملني قامت تتكلم وهي تصيح وتصيح ليه انا انا شنهو سويت لكم ليه كلكم تكرهوني وسكتت
سعد:___________________________
حلا: اكيييد مراح تجاوب وقامت تركض وهي تصيح
سعد: قام من الجلسه
والجد: نزل راسه ونادم على الي سواه
صالحك انصدم وقام يلحق حلا
منال: اف خربت اللعبه علينا
ايمان: اقول ليه ماتسكتين
منال: انثبري ياولد
ايمان: كانت بترد وخافت اخوها يفشلها
فارس: اقول شنهو شايفه اختي تقولين لها ولد مكتوب في البطاقه الشخصيه ولد
ايمان: افرحت انه اخوها دافع عنها
منال: بس انا
فارس: ليكثر هرج بس يبا قوم ابغاك اشوي
سلطان قام مع ولد:
فارس: يبا انا قررت
سلطان: في ايش
فارس: في حلا وانا.......................

البارت السابع
سلطان: في ايش
فارس: في حلا وانا
سلطان: وانت ايش
فارس: ماقدر اتزوجها
سطان: وليش ماتقدر انت شايف عليها شي سامع عليها شي
فارس: لا والله ماشفت ولاسمعت عليها شي بس انا قلبي ملك لاحد يبا ماقدر اعطيه غيرها
سلطان: ولي هي منال
فارس: أي يبا
سلطان: خلاص وانشالله اليوم اخطبها لك وذا على جدك يحلها الف حلال
فارس: في فرحه ويتحلف في منال في قلبه :صدق يبا بتخطبها لي
سلطان: لا امزح معك أي صدق
فارس: قام وباس راس ابوه : الله يخليك لي
سلطان: ويخليك لي بعد واشوف اعيالك
عند حلا وصالح
صالح: خلاص ياحلا ذبحتي نفسك من الصياح خلاص سكتي
حلا: جرام عليكم حسو فيني ماقدر اعيش كذا حرام عليكم
صالح: حلا ياعمري ياقلبي سكتس خلاص وانشالله يحلها ربك
حلا: ونعم بالله بس
صالح: لابس ولاغير بس خلاص قومي صايره تخرعين بالكحل الي نزل من الصياحك
حلا:ههه خلاص بقوم اغير وانزل
صالح: أي هذي حبيبتي حلا الحلوه
حلا: وشرايك كاني ابقى مصاصه
صالح:هههههههههههههههههههههههه أي عادي مو انتي دلوعتي
حلا: وهي ضامه صالح: الله لايحرمني منك ياعز ناسي
صالح: ترى اصدق نفسي
حلا: حقك والله حقك
وراحت حلا تبدل
ايمان: تصدق حلا كاسره خاطري
ماجد: ادري وراح افكها من ذا العذاب وقام
ايمان: ماجد تعال لاتروح ماااااااااااجد ياربي وش بيسوي
نروح عند ماجد
ماجد: انا قررت وخلاص يما ابيها
مريم: يعني خلاص متاكد
ماجد: أي خلاص قررت
مريم: ونعم البنت الي اخترت انا كانت عيني عليها لك الصراحه وين بتلقى بنت زيها ادب واخلاق وجمال وتربيه
ماجد: خلاص اعتمد عليك
مريم: أي حلا صوانا الحين بكلم ابوك
ماجد: يس وقام وباس راس امه
عن الجد سلطان:يبا بقيت اقول لك شي ممكن اشوي
الجد: أي قوم
سلطان: يبا فارس مصمم يبقى منال مايبقى حلا
الجد: وهو يفكر انا بصرف
سلطان: انا اليوم راح اكلم ابوها ان شالله
الجد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ورجعو المجلسو والكل جالس من اولاد ورجال
سلطان: ياخوي سيف والله انا ناوي اكلمك
سيف: قول سم
الجدوهو ماسك قلبه :فارس تعال ابغاك
فارس: قام جنب جده : سم جدي
والكل سكت
الجد: فارس وصيتي لك حلا
فارس: بس انا مابغ.....بصرخه هزت المجلس جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدي
الكل قام له فارس وهو يبكي: جدي قوم والله اسوي الي تبي قوم
الحريم: اسمعو الصرخه الكل خاف:
حلا: جدي وقامت تركض ودخلت المجلس
حلا: ووخرو بعدو الكل وخر من شكل حلا الي يخوف وهي تصرخ
جدي قوم جدي لاتتتركني من بغا لي اذا رحت جدي طلبتك قوم جدي وهي تصيح وفارس يحاول يبعدها وهي مو متتحركه شالها فارس وطلعا من المجلس
فار س: حلا تعوذي من ابليس ان شالله جدي بيقوم
حلا: وهي تبكي لا انت تكذب انا بغى جدي انتو تبون يموت وخر عني
فارس: عطا حلا كف: انتي وش قاعده تقولين ذا جدي مثل ماهو جدك انتي ستخفيتي
حلا: انقلع عن وجهي ذا جدي انقلع وانابروح له الاتبونه يموت وتاخذون ورثه انت واحد حقير
فارس: مسكها من شعرها وعطاها كف ثاني : ان شالله بعلمك منهو الحقير ورمها وراح لجده
الجد: وبدا يرجع بعد معطوه دواء : حلا وينها
حلا: هذا انا جدي وراحت ضمته وهي تصيح جدي لاتتركني انا ماعندي غيرك
الجد: وهو يمسح على راسها : ومن قال اني راح اتتركك ولا ابتعد عنك انتي روحي
طبعا اشوي وجاء طبيب العائله
د.سالم: انا قلت لك من قبل لازم تسوي العمليه ذااا المره نجيت المره الثانيه مايندرى
الجد: وانا مابغى لي كثر مامضى
فارس: لاتخاف هو راح يسويها
الجد: انا مراح اروح مكان الا اذا سويت الي قلته لك
فارس: وانا موافق
الجد: وانا موافق اسوي العمليه بس عقب الملكه
فارس: وانا موافق نملك وبعدين اسافر معك
الجد: لا انا ابغى ايمان وحلا يروحون معي
فارس: الله الله وانا ماتبغاني
الجد: تبي الصدق لا والله مابغاك
فارس: افا والله زعلت
الجد: ههه امزح معك بس بعددين تعرف ليه اخترتهم
الجد: فارس ناد لي الكل الحريم والرجال حتى البزران
فارس: ان شالله
فارس راح لهم وناداهم والكل استغرب ليه نادى الكل حتى البزران
الجد: انا جمعتكم عشان راح اوصل لكم اخر خبر حلا تعالي جنبي
حلا راحت جنب جدها وفارس كان واقف جنبها
الجد: سعد
سعد: سم يبا
الجد: انا بخطب بنتي حلا حق ولدي فارس
الصدمه شلت ماجد ايمان حلا منال مها
الجد: ها وشقلت
سعد: مابعد كلامك شي الي تبيه
الجد: هذا العشم فيك والملكه بعد اسبوع في المزرعه
حلا: من الصدمه طلعت تركض وعلى الحديقه وقعدت تبكي: حبي له راح مستحيل انا احبه مستحيل اخذ غيره
ايمان: الحقت حلا لانها حست فيها
ايمان: حلا هدي
حلا: ايمان اشلون وحبي له مستحيل اخذ غيره انا احبه
ايمان: وانتي شدراك انه يحبك
حلا:ارساله الي ارسله لي قبل شهر
ايمان: والي فيها كان
حلا: قال لي استنيني باقي لي 3 اشهور ورجع لك
ايمان: الله يصبرك اذا تكلمو الرجال حنى مورانا كلام
حلا: بس انا ماقدر اتخيل نفسي مع ذا الحقير
:الحقير الي بيتزوجك ويربيك انشالله
ايمان: فارس هي
فارس: لاتقعدين تدافعين عنها وابشرك الملكه مو اسبوع الجاي الملكه بعد 3 ايام
حلا: مستحيل اخذك لو انك اخر واحد في الدنيا
فارس: راح نشوف ومشى
ماجد: طلع على طول وركب سيارته وطلع من المزرعه :مستحيل حبي راح لامستحيل انا انا احبها لا مستحيل ليه يما تاخرتي ليه ماقلتي لابوي عليها ليه لا ياربي ماقد اعز ربعي ياخذ حبيبتي اشلون ياناس قولو لي اشلون وقعد يبكي<<<< نتركه يعبر عن مشاعره
عند منال: مستحيل الحقيره تاخذه مني مستحيل والله لاخرب حياتها
مها: انزين انتي تكلمين غيره اشلون تحبينه
منال: احبه واكلم غيره اتسلى بس انا احبه فهمي احبه مستحيل احب غيره
مها: اجل انا راح اساعدك ترجعين حبك
منال: وهذا الي راح يصير
نهايه البارت السابع
وش راح يصير بينهم وش راح تسوي منال وهل بتخرب الملكه

البارت الثامن
عند حلا : انا لازم اقول لجدي مستحيل اخذه وبقول له عن
ايمان: خبله انتي تقولين له وقعدي اهجدي
حلا: مستحيل وراحت حلا وايمان تلحقها وهي تصارخ : صبري
حلا: وهي توها بتدخل المجلس اسمعت عمها سلطان :هو شلون وافق
الجد: انا لازم اسوي عمليه وقلت له مراح اسويها
سلطان وهو يقاطع ابوه: يعني اشلون لازم عمليه وانت في ايش مريض
الجد: انا مريض والجكتور عطاني قال لي ياتسوي العمليه اوصدقني مابغالك شي وانا قلت لفارس تتزوجها اسوي عمليه مو متزوجها مو مسوي العمليه
حلا: وهي واقفه ودموعها بدات وايمان وراها الي اسمعو الكلام ايمان:حلا تعالي
حلا: مشت مع ايمان من غير ولاكلمه
حلا: مستحيل ليه انا يصير لي كذا حرااام عليهم اااه ياربي ارحمني برحمتك
ايمان: كانت ساكته من غير ماتتكلم مراعيه مشاعر حلا
نروح حق راس الشر وتتخطيطاتهم
مها: خلاص فهمت
منال: والله ماخليها تملك عليه الزفته
لاكن هم مانتبهم حق العيون ولاذن الي تلاحقهم الثالثه
: ههه والله ماخليكم تسونها وانا ولد ابوي
رجع الكل من المزرعه وبدا التجهيزات في المزرعه للملكه
والكل في السوق يشتري للملكه حتى منال ومها عشان محد يشك فيهم
ايمان: حلا شوفي ذا الفستان اجنان عليك
حلا: لا يمه تبينس البس كذا
ايمان: ايه وش عليه
حلا : انا اللبس كذ والله استحي
ايمان: اقول انثبري راح ناخذه رضيتي ولا انطقيتي يالله ندخل تقيسينه
الكل خلص وبكرررررره الملللكه
الكل توجه للمزرعه طبعا مع الاتفاق مع كل وحده مع كوفيرها
الكل كان نايم الا اثنين كانو صاحيين
حلا وهي تحاول تنام وماقدر تنام : قامت انزلت الحديقه مشت الين المراجيح وشافت واحد قاعد على المراجيح ويبكي
حلا: خالد وش فيك ليه انت تبكي
خالد: لا ولا شي بس دخل في عيني رمل
حلا: مو علي ليه انت تغيرت او لانت انسان ثاني الحين واحد كايب ولا يضحك الا على خفيف ليه وش صار لك
خالد: ودك تسمعني بس اخاف تملين
حلا : قول
خالد: انا كان لي صديق من كان عمري 7 سنوات كان لي اكثر من اخو وحبيب وصديق كان روحي كان يجي يتنا اول مايصحى الين الصبح يروح ينام كانت طالعاتنا سوا جياتنا سوا في يوم وسكت وعيونه قامت تنزل دموع
حلا : وهي تمسك يده كمل يا خالد
خالد: تشاجرت معه وزعلت عليه وكنت برد البيت مشي وانا معصي وكنت امشي في وسط الطريق وهو يكلمني خالد وقف خالد خالد بس انا ولا كني اسمعه ماشفت الا الي يدزني وانا طحت قمت ابشوف وش صاير شفته وهو كله دم الدم مغطيه تبين تعرفين اشلون كانت جايه سياره مسرعه وهو دفني واصدمته السياره وقعد يصيح زيا لبزر وبزياد هانا االسبب لو اني سمعته وقفت كان مصار له شي لو اني مازعلته كان مصار شي
حلا: وهي تبكي: خلاص ياخالد قطعت قلبي خلاص اهدا بعد مروور 10 دقايق بهدو
حلا: خالد
خالد: وهو يرفع راس هانا بخير لاتخافين
حلا: اسمع ياخالد لاتقعد تلوم نفسك كلنا على ذا الطريق ماشين لتقول لو خلاص انتهى الموضوع لاتقعد تتحسر على شي مضى ابدا حياتك من جديد وانت راح تلقى اصدقاء واولهم الي وياك لاتبعد وصدقني هو مو راضي عليك على الي تسويه بروحك انت رجال ولازم تعرف انا الموت هو نهايه كل انسان لاتقعد تلوم نفسك تيب وادعي له بالرحمه
خالد: تصدقين انك ريحيني جا على بالي سوال
حلا: اسأل
خالد: تتزوجيني
حلا: ياليت بدال ذا الغثه
خالد:ههههههههههههههههههههههههه حلوه الغثه وتراه مغرور
حلا: هذا الصفات الي فيه وتلوع الكبد مثله
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
خالد وبجديه: حلا انا راح اوص لك شي سمعته لاني خايف عليك
حلا والخوف بدا : وشفيك قول
خالد: ممكن تعطيني جوالك
حلا: ممكن بس ليه
خالد: لانا منال ومها يبون يخربون حياتك مع فارس
حلا: ودها تقول عادي : بس خافت على جدها وممكن تقول لي وش مسوين
خالد: هم يبون يخلون واحد يدق على جوالك وتكلمك بنت منه وتقول انها صديقتك وتعرفك وتبقى تبارك لك بالملكه والا ماله نهايه وذاك الولد يدق على فارس ويقوله روح شوف مرت كالي بتاخذه وطبعا فارس وعصبيته
حلا: وهي منصدمه وهذا هي من اهلها واختها : وش تقول انت متأكد
خالد: أي متاكد وانا سامعهم باذاني يتكلمون
حلا: وانا ايش اسوي
خالد: عطيني جوالك
حلا: وش راح تسوي
خالد: عطيني وانا راح اتصرف ولا ماتثقين فيني
حلا: الا اثق
خالد: خلاص
حلا: اعطت الجوال خالد وخالد راح ينام
حلا: وهي جالسه حست بنسمه هواء بارده ادخلت كيانها ماتدري ليش خافت قامت ادخلت وهي تتتجهز لبكره وماتدري وش يبصير
البارت التاسع
عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري
وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر
عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي
بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي
حلا: تعالي وكل شي منك عسل
بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي
حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني
بيان: اوشي باي
حلا: باااي
بيان وهي نازله لابوها
بيان: هاي بابي
فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها
بيان: بابا قوم ودني عند حلا
فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك
بيان: ماااابي ودني الحين
فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه
حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل
و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه ..مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر
و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان ..
و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل
تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها
شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة
لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها
دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام .. و المكياج الوردي الهادي .. و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها .. وهي فاكه ثمها
: انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه
حلا: امون وش فيك اشرايك فيني
ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك
حلا: ايه
ايمان:بيون وينها ذا الشينه
بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه .. و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف .. مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها
ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين
دخلت منال ومها الي كانو لابسين
منال:.....فستان فصير بنفسجي ....مع بوت بنفسجي وكياج خفيف
مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي
منا ومها من غير نفس: مبروك
حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت
عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا
نايف: امون امون امون وجع
ايمان: سم ياروح امون
نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع
ايمان: تيب
ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي
حلا: نايف خايقه مابي
نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي
حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق
والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس
وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم
صالح: وش فيك نايف
سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت
نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك
وهو يضحك
والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه
والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا
عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب
بيان: ياله ياحلا
حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها
وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع
حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح
والبنات جنو عليهم
وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه
ساره: يالله لبسها الشبكه
فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك
رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها
ساره: فارس وش فيك لبس البنت
فارس: قرب منها ولبسها العقد
ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس
وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى
ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها
فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي
ايمان: انت تضحك على نفسك
منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال
الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه

العاشر
فارس: الله يبارك فيك وسامحيني
منال: مسموح ياروح منال : الله يأخذك يحلا والله مخليك تتهنين معه
حلا: اه منك يافارس تحب منال وتأخذني ليه تتعذب وتعذبني معا كانا حلفت من قبل ان قلبي ماينفتح مره ثانيه ويحب لاكنا وعدك اني احاول اسعدك وماقصر عليك بس احبك لا ومستحيل
فارس: حلا حلا حلا
حلا: نعم تلتفت وماشافت البنات وبدات دقات قلبها تنبض بقوه
فارس: حلا وين جوالك
حلا: وتحس ان الغرفه مافيها اكسجين:مو عندي
فارس: انتي قااعده تستهبلين سؤال واحد الجوال وينه
حلا|:ودموعها بدات تنزل والله انه مو عندي
فارس شاف دموع حلا وحس بمشاعر ثانيه وده يضمها وويمسح ادموعها بس دفن ذا المشاعر وبجمود: حلا وين الجوال ولاتقعدين تبكين لي
حلا: عند خال
فارس: وش يسوي عنده
حلا:_______________________
فارس وبعصبيه:قلت شيسوي عند خالد
حلا اف مادري اقوله ولا ما قوله:___________
فارس: وبعدين معك وش يسوي عنده خلصي علي ومسك يدها وبقوه :خلصي
حلا من بين شهقاتها: في رقم ازعجني وانا مارد على ارقام قريبه وشفت خالد وقالي وش فيك قلت له في رقم ازعجني قال عطيني اياه وعطيته وانا اتصرف معه
فارس وبشويه غيره مايدري ليه:ليه خال مو نايف ولا خالي صالح
حلا:انا شفت خالد وهو بالحديقه وسالني وعطيته اياه
فارس: طيب انا اشلون اعطيك رقمي
حلا: ليه
فارس:تصدقين عادج انه مو حبا فيك اعطيك اياه بسي الزوم التمثيل قدام جدي
حلا وهي منصدمه: كيف
فارس: يعني انا مخذتك الاعشان جدي ولا انا ماني ميت عليك ولا احبك وقلبي مو ملكي يعني ابي فرقاك اليوم قبل بكره وانا مخذتك الاعشان جدي وصدقيني راح اخليك احلى خدامه بكره لزوجتي
حلا: وانا مرضيت فيك الاعشان جدي تدري ليه لانك واحد حقير
فارس وهو ماسك فكها : اقسم بالله لاعلمك كيف تتكلمين معي يابنت امك
حلا: وخر عني يامغروور
فارس: وهو يوقف نسيت اقولك مبروووك عليك انا وطلع من المجلس
وترك حلا وهي تتذكر لو حياتها مع سطام راح تكون كذا وتذكرت اخر يوم لسطام معهم
سطام وهو يسلم على جده: ياله ياجدي راح تفقدني صح ادري انا مربيك 3سنوات اكيد راح تفقدني
الجد: روح ياقلب جدك الله معك واتصل علي لاتقطع
سطام : وهو يضم جده معاش من ينساك
وسلم على جدته الي ودعته بدموع وسلم على عمامه
وجاء دور البنات
ايمان:سطوم لاتنسى الهديه جوال بلاك بيري
سطام:بعد3 سنوات البلاك بيطلع قديم
ايمان:ايه صح خاص جيب لي انزل جوال لاتنسا
سطام وهو يضحك على اهبالها :من عيوني
طبعا كل وحده طلبت منه هديه وسلم عليهم وجاء دور حلا
سطام: وانتي وبهمس مايسمعه الا هو وهي ياعيون سطام وش تامرين عليه
حلا وبهمس: مابقاء غير سلامتك ودموعها بدات بالهبوط
سطام: انتبهي لنفسك تراها 3سنوات وتكونين لي
حلا: وانت انتبه لنفسك
سطام ودعهم ومشى
(سطام ولد عمهم وعمهم وامه ماتو في حادث وكان عمره 3 سنوات ورباه جده وجدته كلماته كانت مسموعه مول انه اكبر واحد لا لانه تربيه جده وكان يعتمد عليه وقت الجد جسمه رياضي لانه يحمل حديد من كان عمره18 لون بشرته حنطي وعيونه عسليه وخشمه سلت سيف وهو راح يدرس في امريكا طب تخصص جراحه وعمره 26 )
وبدات تنزل ادموعه الا بدخلت ايمان
ايمان: ترا حبيب القلب وصل المريخ وانتي قاعده تفكرين فيه
حلا اه من حبيب القلب: تيب خلينا ندخل وملو يومهم بطق والرقص الين جات س2 وراحو يبدلون وقعدو في الصاله تحت يسالفون
عندد الرجال
نايف: هاو وش تنصحنا تنتزوج
فارس: مهم جدا انصحكم تتزوجون عقب ماشفت القمر وبقلبه القمر رااح وخلص
خالد:شوفي فارس انا الصراحه بقولك اشرايك تطلق وانا اخذها الصراح هانا احبها من قبلك وانت توك اليوم تحبها
فارس والغيره بقلبه وعلى السانه:لو على قبري حلا لي وغيري لا يحلم فيه وبعصبيه :فــــــــــــــــــاهم
الكل استغرب عصبيه فارس وهو يدرون انه مغصوب ويدرون بحبه لمنال ويدرون انا خالد كان يمزح
نايف: ياحبيب قلب حلا
صالح: امر
فارس: هذااك اول الحين انا وبس
صالح: فريس انطم لاقوم ادوسك
نايف: قوم تبيك
صالح: مين
نايف: مين يعني
صالح: متى قالت لك
نايف: من اول ماطلع منه
صالح: احلف
نايف: والله ليه
صالح وبعصبيه:الحين صار لها اكثر من 4 ساعات توك تقول
نايف وبخوف منه: توني اذكر
صالح تركهم وقام
فارس: لايكون تقوله يالله وش ذا النشبه
اما عند ماجد جالس معهم جد من غير روح ولاقلب
انا وش مجلسنني معهم اقوم احسن قبل ماسوي شي اندم عليه بكره ومسك يده
فارس: على وين
ماجد: بروح اجهز لاني بسافر
الكل: وشو
ماجد: انا راح اروح بريطانيا اكمل دراسه ادراه اعمل
فارس: وتتركني
ماجد: لاتخاف اليوم الي موت فيه هو الي اترك فيه
وقام وضمه وسلم عليهم وراح جه الشياب وةسلم عليهم ودع امه وخواته ومشى تارك وراه قلبه الي تحطم
عند البنات
ايمان: ىاقول شباب
سلمى: شبابا بعينك
((سلمى بنت نعومه مره شعرها لين اخر ظهرها وعيونها بنيه وبشرته بيضاء عمره 19 بنت عمهم ))
ايمان: وشفيك سلوم عاد
سلمى: اولا اسمي وسلمى مو سلوم
ايمان: افـــــــــــــــــــــــــــــــــف الكلام معك ضايع اقو افنانو
افنان: امري
((افنان بنت جمليه لاكن رجه مثل ايمان في كل شي عيونها بني فاااااااتح وشعرها بني قاصته الطاوس بس قصير )))
ايمان: وشرايك نستهبل
افنا: اوك بس شلون
ايمان: قومي معي
سلمى: حلا وش فيك
حلا: اشتقت لهم
سلمى: قريبه ليه هم مكلموك
حلا: لا مكلموني صار لهم شهرين ودق عليهم مايردون قالو انهم مراح يتركوني ليه تركوني
سلمى : سلمى توها بتتكلم الاجاء صوت صالح وهو ينادي على حلا
وراحت له وال ماشافته عللى طول ضمته
صالح: وش بلاك
حلا:لا ولاشي بس بس اشتقت لك
صالح: علي ياحلا
حلا: صدقني
اطلعو الشبابا واول ماشافتهم حلا عدبت احجابها وبعدت عن حضن صالح
راحو لهم :خالد: امموووووت على الرومانسيه
فارس: اقول انطم وشرايك نقعد في الحديقه
حلا: عن اذنكم
خالد ونايف: تعالي نادي البنات وتعالو
راحت حلا نادتهم وطلعو البنات حلا-سلوى-مها-منال-نهى –ندى-بيان<<كانت نايمه عندههم سعاد-نجلى-هبه
اما اشباب:ناصر- صالح-نايف-فارس-خالد-مازن-محمد
خالد: وين امون
حلا: تقول راسها مصدع وتبي تنام ومعها افنان
راوحو قعدو في الحديقه
خالد قاعد يساسر حلا: حلا مسكي جوالك مراح يدق عليك ادبته لك
حلا: شكرا
خالد: افا في احد يشكرا اخوه
فارس: شركونا الحديث ليه تتساسرون
ناصر: افا هذا العشم فيك يفارس
فارس: ليه
ناصر: اذا تغار عليها قوم خذها
حلا: اقلب وجها احمر
والكل:هههههههههههههههههه
مازن: وشرايكم نلعب ككوره
الشباب: اوك والبنات يشجعون
توهم بيوقفون الابدخلت شابين
نايف وبعصبيه: انتي وياه وش مدخلكم حنة متشوفون البنات
الشابين:________________-
فارس: هي انت وياه ردو
انتهى البارت
تتوقعون مين الشابين الي دخلو

التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 17th June   #5
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً


البارت الحادي عشر
الشابين:......................
حلا: بيون سلوى
بيان وسلوى: نعم
حلا : كانهم
بيان: امون
سلوى: وفنون
حلا: أي انا متاكده شوفي اعيونهم
نايف وقف وراح لهم ناوي يذبحهم : تكلم من انتو لا والله لاذبحكم
الشابين:هههههههههه اتحداك
ناصر: صبرو شباب كانا الصوت ضحكات بنات
مازن: لايطوفك لايكون خكرين
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
قرب نايف منه وشال الثمه وانصدم
فارس :نويف عرفت من هو
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
فارس قرب وشافه:.....................
ناصر : شبابا وش فيكم لايكون شايفين جني ودخل فيكم
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ماقدر وانسدح في الارض :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: تعالي وقربها من البنات والشباب : شوفو مين
مازن: امون
نايف : أي امون امون من معك
ايمان: افنان
قعد الكل يضحك
افنان: شبابا تعيشون وتأكلون غيرهااااااااا
مازن: خلصتو سخافه ياله شبابا على الملعب
توجه الكل للملعب
وكان التوزيع
فريق صالح:مازن ونايف ايمان
فريق ناصر:فارس وخالد افنان
ومحمد كان الحكم
وبدا العب نايف شات رجل فارس وطاح فارس فس الارض وجات ايمان وداست على رجله
ايمان: اوه سوري
فارس: اه يازفت انقلعي
قام فارس يعرج وراح جهة البنات وقعد يمسح رجله وجات له منال
منال: اه ياعمري تعورت
فارس: رفع راسه لا ياقلبي سلامتك
حلا: اذا خلصتو غرام وسالف حب قولي امسح رجلك
فارس: وهو توه ينتبه بوجود حلا : حلا و
حلا مشت وخلته
فارس مسح رجله وراح يلحق حلا بس الي سمعه اصدمه
حلا: اه ياقلبي والله اشتقت لك واشلون تتركني وانت قلت انك مراح تتتركني ليه انا من لي غيرك .........والله انك الي مخفف علي ذا الي قاعد يصير فيني
فارس من غير وعي قرب منها : وسطرها كف اه ياكلبه
الي في الجوال: حلا حلا وبصرخه حــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
فارس: وانت صبرك بعدين وسكر الجوال
وقرب من حلا: وسطرها كف ثاني: هذا تربيت جدي لك صدق انك مربيه ومسك شعرها وقرب وجها من وجهه وبصرخه جمعت كل الي في المزرعه : حقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
الكل تجمع مكان وقوف حلا وفارس:نايف: فارس ماسمح لك تمد يدك عليها
فارس:ههههه لا ياعمري يمديني دام انا زوجها والله لو تدري الي مسويته انت تضربها مو انا
نايف: وش مسويه قول
فارس: سمعته تكلم واحد وتقوله احبك ولا اقدر اعيش من دونك والي مصبرني وجودك
الكل انصدم نايف قرب منها وبصرخه: صــــــــــــــــــــــــددق
في جهه اشويه بعيده ابعدت يوم رن جوالها
سلوى: الحق والله راح تموت
:وينها هي انتو وين انا جاي
سلوى: ليه انت في السعوديه
: أي جيت كنت بسوي لها مفاجه انا جاي طريق المزرعه 10 دقايق وانا عندك
سلوى: بسرعه الحق
نرجع للموقع
حلا: ايه صدق
نايف: اه يحقيره ويضربها هو من جها وفارس من جها
صالح واقف مصدوم والشباب مصدومين
الكل صحا من الصراخ وقربو وشافو حلا تنطق من نايف وفارس
سعد: وشفيكم وش صاير
ناصر: الكلبه مكلمه وواحد وتقول له احبك واموت فيك
سعد: اه يكلبه قرب منها وتفل في وجه حقكم واشوي الي تسون فيها
فارس: توها بيسطر حلا الا في يد امسكته نايف بيضربها ومسكته يد ثانيه
حلا: شافته وقامت بالم وراحت وضمته الككل انصدم منهو ذا الي لمها وشلون تلم واحد
وضمت الشخص الثاني
: اقسم بالله الي راح يمد يه والله لاذبجه
الثاني:وانا راح اموته
نايف وفارس: وانتو مين انشالله
الاول: انا ريان
الثاني: ركان
سعد واصدمه في وجه رايان ركان
سلوى من الفرحه راحت ضمتهم الكل مستغرب وعلامت التعجب في وجهم
فارس:مين ريان ومين ركان
ركان:انا الي بمنعك تمد يدك عليها ياحقير
ريان: وانا بنعك من انك تسبها واو تمد ايدك
نايف:هههههههههههه لييكون انتو بعد من ربعها
ريان: مسكه من ابت ثوبه وعطاه بكس على وجه
فارس: بيروح يطقه
ومسكه ركان : وعطاه بكس على وجهه وكف على وجه طيحه من طوله
سعد وبصرخه : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلاص
الكل وقف:فارس: خلني يعمي اعلمه الادب
سعد: وقف ولا كلمه
ذيلوا عيال عمك
الكل وقف متنصدم فارس: أي عم
سعد: ابو سلوى حمد
نايف: وشلونا عيال عمنا وحنى منعرفهم وشلون حلا تعرفهم
سعد: تعالو : قعدو وانا افهمكم
الكل قعد وحلا قاعده في حضن ركان وريان جنبه ماسكه يده
فارس: اسمح لي يلعمي حتى لو مايجوز تضمه وتقعد في حضنه
سعد:لا يجوز ويحل لها بعد
الكل ساااااااااااااااكت ومستغربين
فارس ممكن تفهمنا
سعد: بس محد يقاطعني عمك حمد متزوج وحده اجنبيه وجابت 3 تؤام سلوى وريان وركان
الكل مستغرب اول مره احد يتكلم بذا الموضوع
سعد: وجابتهم ومرضت صارت متقدر ترضع الاطفل احد والبنت كانت تعبانه فظرت هي اليي ترضعها لاكنا لمشكله الولدين من عندهم وكانت حلا مولوده لانا كانت في كبرهم فقلت لحمد يعطيني اياهم ارضعهم مع حلا وطبعا هم رضعو مع حلا ويو صار عمرهم سنه كبرت المشاكل مع عمك وزوجته واظر يطلقها وخذت الولدين معهم وهو اخذ البنت وبكذا تطلع حلا اختهم وبكذا يحل لها
فارس: وهو منصدم يعني انا ضربت البنت وبغت تموت في يدي لانها كانت تكلم اخوها
نايف: قعديصيح مستحيل انا شكيت في اختي مستحيل انا شكيت في قلبي وفي تربيتها
اما حللا كانت ضمه ركان:اشوي ورخت يده
ركان انصدم توها ضامته بقوه معنده والتفت هليها شافاها كانها ميته وجها صار بنفجسجي وشفايفها زرق
ركان:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
التفت له ريان: وقلبه قام ينفض × خوفا على اخته
اتلكل تجمع عليها ركان وبصرخه : بعدو
الكل خاف منه وبعدو شاله يركض وركبها السياره وركب معه ريان بس بعد مقال لهم
ريان: اقسم بالله لو يصير لها شي والله لتمنون الموت وانتو عايشين وراح معهم والكل منصدمين محد تحرك
ايمان: صبرو فهموني الحين حلا وش صار لها وطاحت
ناصر: بسرعه جيبو ماي: الكل يركض
وبيان وسلوى وافنان: ميتين اصياح
صحت ايمان: ودوني لحلا
مازن وخالد: اليبيجي معي يجي:راحت ايمان وافنان وبيان وسلوى
ولحقهم نايف ومنال ومها وفارس
وسعد راح يصحي اخوانه
انتهى البارت
تتوقعون وش راح يصير
البارت الثاني عشر
سعد:هيا هيا هيا
هيا:مممممممممممم
سعد:قومي شوفي المصيبه الي صارت
هيا وهي تقعد:وش صاير اعيالي فيهم شي
سعد: أي
هيا: مين نايف ولامها ولانهى
سعد: حلا
هيا: افف خوفتني خير وش فيها
سعد:شي متوقعنا ولا حطين له احساب
هيا: وش فيك تطلم تراك صرعتني
سعد: خايف على حمد
هيا: وش دخل حمد
سعد: لانها عياله ريان وركان جاو
هيا: وش جابهم وش الصله الي بينهم وبينا
سعد: سلوى وحلا
هيا: الله يستر
سعد: قومي هم في المستشفى
هيا: ليه وش صاير
سعد: قومي ولاصحيتو كلكم قلت لكم
هيا: طيب
سعد راح يصحي الكل وضرب على غرفه سلطان
سلطان: خير وش فيك وش صاير
سعد:مصيبه يالله قوم صحصح وانا راح الصحي الكل ورجع لك
وراح لسيف والجد وهبه وفوازونواف
الكل صحاهم خافو والي زاد خوفهم انهم مشافو احد من العيال
سيف:سعد صرعتنا قول وش فيك وين العيال
سعد: ___________
سلطان: وبعدين معك انطق
سعد: ريان وركان جاو
سلطان وسيف: اعيال حمد
سعد: أي
الجد: وينهم ابغى اشوف اعيالي وينهم
سعد: مو هنا المصيبه
سلطان: سعد قول ترى اتلفت اعصابنا
سعد سمعو وقعد يحكي لهم كل شي لين ودوها المستشفى
الجد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل من اعيال قومو بسرعه ودوني لها بسرعه
في المستشفى
ركان وريان رايحين جاين
نايف: قعد على الكرسي":انا شلون مديت يدي عليها وهذا وهي تربيتي اشلون كذا مستحيل انا شنهو هذا اختي الي انا ربيتها ليه ياربي ليه تسرعت
فارس:كل السبب مني ليه مافهمت السالفه قبل اه ياقلبي انا صدق محبها بس اشلون اضربها كذا البنت بغت تمت في يدي اشلون كنت بصير قاتلعشان كانت تكلم اخوها ياربي سامحني
منال ومها
منال: احسن وجزاها واقل من جزها الي صار
مها: أي والله اجل ذي تأخذ فارس وع
منال: تركيها بس وشوفي ريان وركان وشرايك فيهم
مها: تصدقين مايشبهون سلوى ابد
منال: أي والله شلون تصير توامهم ماتشبهم ابد
مها: حتى انا شكيت
عند بيان وايمان وسلوى وافنان
ايمان وهي تبكي بصوت يقطع القلب
ياعمري عليها اشلون اضربوها كذا حرام عليهم ماعندهم قلب
سلوى: ودي ادعي عليهم بس المشكله انهم اعيال عمي
بيان: ودي اذبحهم وشفي قليلي كل ممنه ذا الفارس
افنان: أي والله ودي اذبحه الحقير
منال: سمعت كلمت افنان وراحت لها
اقول محد حقير غيرك انتي وربعك الي صافه معهم والااقول الحقيره الاكبر حلا هي ماقالت ذا الكلم هالا بكف على وجهه
ركان:اقسم بالله انا محذر من قبل الي يسبها راح اذبحه واشرب من دمه
ريان: سمعي يابنت الناس حسني الفاضك ودخلي السانك داخل فمك لا والله اقصه لك
مازن: منال وش ذا الكلام مو كنها بنت عمك
خالد: ابد ذي تستاهل الموت وانشالله على يدي
كل الكلام ذا صار وهو يسمعه وهو قاعد على الكرسي مو قادر يقوم حتى يوم انضربت حبيبته
خايف على الي داخل مايدري شنهو شعور الخوف
صالح: واقف مكانه ماتحرك من دخل المستشفى
ناصر: خلاص ياشباب ريان ركان مازن وخالد مال ومها فكوها خلاص
الكل قعد مكانه والي رجع لحاله<<<<<اف نسيت اعرف بشخصيتهم
ركان؛(عمره 19ابيض شعره اشقر بقوه وعيونه بنفسجي غامض وشعره قاصه يعني قصير جسمه معضل وعصبي مرررره وغامض واذا حقد على احد يحقد عليه طول عمره ومستحيل يسامحه وهو اكبر من ريان وسلوى 7 دقايق وعنده شركت امه وشركت جده هو الي ماسكها وعنده اعداء واجد بسبب شخصيته)
ريان(نفس ركان الا انا جسمه مو معضل وعيونه بنفسجي فاتح وشعره طويل لين اكتوفه شخصيته رومانسي بلحيل ويسامح بسرعه ولايشيل بااخطره شي ابد ولايحقد ابد بس لاحد يمسك سلوى او حلا يتحول الا وحش ويشتغل مع ركان بس ركان اكثر منه بسبب شخصيته)
طبعا امهم يوم تزوجت حمد ابوها تبرى منها ويوم تطلقت ودرى انا عندها اعيال اخذها وكتب نص املاكه بسم ركان وريان والباقي لشخص ثاني راح نعرفه بعدين
لا بدخلت الجد وعمامه والحريم
الجد: وين بنتي وينها
ريان: راح سلم عليه وباس راسه : هلا بجدي
الجد: هلا بولدي هلا ركان ولا ريان
ريان: ريان
وجا ركان وسلم على الجد: اخبار يبا
الجد: هلا بولدي ولمه
ريان راح يسلم على عمامه
ظاما ركان وقف جم جده ولاتحرك
ريان : وهو يسلم على سعد وسيف وسلطان
سعد: كيفك ياريان:
ريان: الحمدالله بخير
سيف: اجل انت ريان
ريان: اذا مضيع اطلع لك البطاقه الشخصيه
سلطان:ههه لا مله داعي
قربو من ركان
سعد: وانت يامسترركان متبي تسلم
سيف: ليكون مو عاجبينك
سلطان: والا امك ماربتك عدل
ركان: اولا انا متربي احسن من تربيتكم ثانيا شنهو وجه القرابه عشان اجي اسلم عليكم
سعد: اه ياقليل الادب حنى عمامك
ركان يضحك بسخره: احلف توني ادري وانقلب بجديه:انا يوم اروح مع امي عمري سنه والحين عمري 19 في احد نمكم رفع السماعه وسأل عني او عن رايان في احد منكم جاء وشافنا غير جدي وحلا وسلوى ماعرف احد اسف ولا عندكم اعتراض ردو
مححد رد عليه
ركان: اجل يطالب بحقه مني
الا بدخلت حمد المستشفى هو دق عليه سعد وقاله انا حنى رايحين المستشفى بس مقاله من المريض دخل وهو خايف على ابوه
دخل وشاف ابوه ورتاح ولف للجه الثانيه وشاف اثنين يعرفهم عدل
حمدبوهن: ريان ركان
ريان: راح لجضن ابوه بركض وضمه وباس راسه
اما ركان ماتحرك من مكانه<<<قلت لكم اذا حقد حقد
حمد: وانت ماتيقى تسلم
التقت له ركان:لا ومنو انت تطلب السلام مني
حمد: استح على وجهك انا ابوك ولا امك مربتك
ركان: تبي الصدق لويهمك اشلون تربينا كان جيت وسالت عنا رفعن تلفون ودقيت بس بغيت اقول امي ماتت وعمرنا 11 سنه يعني ربينا نقسنا بنفسنا
حمد بحده: ومن كان يصرف عليكم
توه ركان بيرد الا بطلعت الدكتور تجمعو عليه الكل
ركان: ها يدكتو بشر
الدكتور: الحمدالله لحقنا عليها ذا كان بحها انهيار عصبي مررره قوي
ريان وركان : نقدر نشوفها
الدكتور: والله مابقدر اتكلم الحين الين مايجي الدكتور المتخصص انا لكتور المناوب
ركان: متى راح يجي
الدكتور: بعد ربع ساعه
وراح الكتور
حمد: ركان انا سالتك من كان يصرف عليكم
ركان : اففففف ماعليك من كان يصرف علينا انشالله كنا نطر نسرق ماعليك تجي وتسوي دور الابو علينا الحين خلصنا دورك وعديناه افهم علي فكنا
راح اكمل البارت س10

البارت الثالث عشر
حمد وبحده : رييان من كان يصرف عليكم
ركان وبعصبيته : اقسم بالله اذا جاوبت عليه تنسى انه عندك اخو
ريان سكت لانه يدري بعصبيه اخوه
حمد:وبعدين مراح تتكلمون تكلمو دام النفسه طيبه عليكم
الجد: اتركهم ياحمد بعدين تكلم معهم اذا رحتو البت خلاص حنى بالمستشفى
الا بدخلت 6 رجال لابسين اسود وفي اذانهم سمعات واجسامهم عريضه مررره وشكلهم اجانب وقدم واحد منهم لركان
: طال عمرك ممكن اشوي
ركان: ايوه سالم وش بغيت
سالم: طال عمرك مممكن تقوم معي اشوي
ركان: طيب وقام معه
ركان: نعم
سالم: في اوراق لازم توقعيهم
الكل استغرب شنهو طال عمرك ومنهم ذيلو الي اشكالهم يخوفون\
وقعهم ورجع على كرسيه
ريان كان يسالف مع مازن وخالد وسلوى
خالد: في يوم حسيت انك وحيد
ريان:تصدق لو قلت لك لا
خالد: كيف وامك ميته وركان كبرك
ريان وهو يضحك: والايوم حسيتا ني يتيم او حيد لانا ركا كان لي الام والاب والاخو وكل شي
ماينام الا ذا تطئن اني نمت ولا ياكل الا اذا عرف اني كلت وحتى لو مشغول لازم يفرق بعض الوقت لي ولرنو
مازن: رنو مين
ريان: ها لا ولاشي بس غلطت
مازن: طيب هو مبين انه مسحيل يسامح ابوه لو خيرك بينه وبين ابوك من تتختار
ريان:وانا مغمض عيوني اكيد ركان
سعد: بناتيالله كلكم للبيت ماله داعي وجودكم هنا
مها: أي والله يبا
سعد: نايف وصل خواتك وعيال عمك وحرينهم للبيت
نايف: مستحيل اتحرك للين ماتطئن عليها
سعد: فارس وصلهم
فارس: ناظر عمه كانه يقول له مستحيل اتركها: مو قايم
مازن: خلاص انا بوصلهم قومو
قام الكل مابغا الا ايمان ووبيان وانفال وسلوى
ريان: مضطر اروح البيت
ركان والي توه متذكر: ايو الله يخليك وطمني
ريان: تيب
حمد: وين بتروح ياولدي بلا روحت الفنادق ونام بيت جدك
ريان توهق وركان بعد:بس ريان جاوب اسرع: لا لازم اروح الفندق هناك اريح واحسن
حمد: اليوم بس وبعدين بكيفك راح تجي تنام بيت جدك
رايان: طيب طيب
ركان: ريان بتاخذ معك حارس من الي بره
ريان: مله داعي مو ماخذ احد
ركان وبعصبيه ملها مثيل: بتاخذ يعني بتاخذ رضيت او انطقيت فــــــــــــاهم
الجد: ليه العصبيه مو لازم ياخذ حارس مادري من شنهو خايف منه
ركان ايه بلاك ماتدري ياجدي اجل خلني ساكت
ريان: طيب بأخذذ
وراح ريان واخذ معه حارس
ركان سند راس هالا يدق الجوال اخذه ارفعه وهو مستانس من الرقم الي في الجوال
ركان: الو
: هئ هئ هئ هئ هئ
ركان خااف: الو رنو رنو ياحياتي قولي لي وش فيك
رنا: مافيني سي بث ليه لحت وحليتني لحالي انا احاف
ركان وهو مرتاح: قعد على الكرسي وناس العيون الي تناظره ومنصدمه
ركان: اسف بس كنت مضطر
رنا: تيب ماتعيده مله تانيه
ركان: من عنوني ماعيدها
رنا: تيب انا حايفه
ركان: وين سوما عنك
رنا: ثوما تعدل ملابس في ادولاب
ركان: تيب الحين عمو ريان يجيك
رنا: تيب بثتناه لاتتاحر
ركان: من عنوني
رنا: باااي اببك
ركان: اموت فيك تلحفي عدل
رنا:من عنون
ركان: وهو يضحك من عنوني
رنا: أي صح ماعلف ادولها باااي
ركان: رنا
رنا: نعم بابا
ركان: اعيونه وقلبه تلحفي عدل عن المكيف تيب
رنا: تيب
سكر التلفون ونسى الجد والابو والعمام وهم يبون يعرفون منهي ذي سند راسه
:ركان
ركان فتح اعيونه والتفت : عبود وقام ضمه وسلم عليه
عبدالله: عسى ماشر وش فيك
ركان: ابد سلامتك بس اختي اتعبت وجبناه وقال ادكتور استنو الكتور المتخصص بالحاله
عبداللله: قصدك حلا
ركان: ايه
عبدالله: الحين ادخل واشوفها الا اخبار رنو
ركان: تمام توها مسكره
عبدالله: اكيد طلابات ماتخلص
ركان: ههههههه أي اكيد
ركان: عبدالله طلبتك بشوفها
عبدالله تيب اصبر بدخل اشوفها وبعدين بدخلك
رجع ركان على كرسيه
قرب الجد من ركان
الجد: ياولدي منهو ذا
ركان: ذا صديقي يوم كان يدر في امريكا
الجد: اها متى ندخل ابغى اشوف بنتي
ركان: اصبر ياجدي اصبر
الا بطلعت عبدالله
عبدالله: من فيكم فارس ونايف
قامو اثنينهم وهم خايفين
عبدالله: المريضه طالبتكم
ركان: وانا اقول مسحيل يدخلون الا على رقبتي
انتهى البارت
توقعاتكم مبن رنا وهل بيدخلون لحلا وليه طلبتهم

عبدالله: حالته متدهوره خلهم يدخلون احسن لها
ركان: وانا قلت لا لا
نايف:انا بدخل واعلى مافي خيلك اركبه
فارس: وانا معك
ركان: لاتتحدوني انتو مانتو بقدي
فارس:بضحكه ساخره احلف
ركان: اخذ تلفونه ورفعه وحطه عند اذنه : تعالو كلكم
الكل مستغرب منه وشو تعالو كلكم
الابدخلت 5 اشخاص لابسين اسود وهم حرس ركان
ركان: وقفو عند الغرفه ولا احد راح يدخل لها الا باذني
سالم: سم طال عمرك
وقفو عند الباب
فارس: راح ادخل وغصب عليك
ركان: جرب
قرب فارس الا اثنين مسكوه واحد من يده اليمين والثني من اليسار واشكالهم كانت تخوف
الجد: ياولدي خلهم يدخلون
ركان: اسف ياجدي مراح يدخلون ومافي احد يكسر كلمتي
حمد: لا والله شكلي انا الي بربيك من جد وجديد
ركان: اقول لايكثر حكي وجه كلامه لعبداللله انا بدخل
عبدالله الي يعرف عصبيته عدل : حياك
ودخل لها
اول ماشافها تمنى الموت ولايشوفه ملاكه بذا الشكل قرب منها وباس راسها
فتحت عيونها
حلا وبصعوبه: ركان طلبتك ابقى نايف وفارس
ركان: مستحيل يشوفون ضفر منك
حلا: وبصعوبه لانها ماتقدر تتكللم كثير: طلبتك ياخوي اذا لي معزه
ركان: طيب
ركان طلع وهو يمسح ادموعه قلبهم طاح خافو صار لها شي
ركان : نايف فارس دخلو لها
نايف: لا ماني بداخل خايف
فارس: مثلك
ركان: اففف راح تدخلون وغصب اذا قالت حلا تبيكم تدخلون غصب
نايف يقدم رجل ويرفعه سمو بسم الله ودخلو انصدمو من الي شافوها
وحده وجههها شاحب وعيونها ذبلانه مره وشفته مشقوقه وجبهتها ملفوله بشاش شكلها يخلي الواحد يموت ولا يشفوها
نايف غرب منها ومسك يده ونل ادموعه على يدها
حلا فتحت عيونها بصعوبه
حلا: نايف
نايف: قلبه وروحه امري
حلا : والله مسويت شي غلط والله
نايف: مصدقك ياروح نايف
حلا ببتسامه باهته: سامحتك ياروح اختك
نايف: وهو يبتسم ودموعه تنزل: ادري مايطاوعك قلبك ادري
حلا: ابقى فارس
نايف هذا هو
فارس قرب منها: اسف ح
حلا سكتتته: ممكن تخلون الغرفه فاضيه ابغى اكلمه لوحدنا
نايف : طيب
ركان: اسف مخليك مع واحد متوحش لوحدك
حلا: ذا زوجي خلني معه
طلعو وتركوها
حلا: فارس انت شكيت فيني وضربتني من غير متسمعني الحين انا بتكلم وانت بتسمع فهمت
فارس: طيب
حلا : اسمع اذا كنت احترمك من قبل الحين حتى احترامي لك مات وابغاك تفهم شي انا بامكاني انك تطلقني الحين وبسهوله لو طلبت من ركان بس ابغاك تفهم اني خايفه على جدي من الصدمات وهو حالف انه مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجنا عشان كذا راح اسكت لين مايخلص جدي العمليه تبي تعرف ليه لانك واحد حقير ومن برجال فهمت ليه ولاتفكر اني في يوم ممكن اعتبرك رجال لا انت غلطان
فارس كان يسمع وهو منصدم هانته وقالت انه مو برجال لا انا مافي احد يهني وراح اعلمك اللادب على كل شي قلتيه وقام بيطلع وقبل مايطلع :على فكره زوجنا كان بعد 4 شهور والحين بعد اسبوعين وطلع
وتركها بصدمتها مستحيل ليه ليه كذا لازم اسوي كذا عشان جدي لازم اصبر واسكت
انتهى البارت ادري انه قصير بس ابليز والله مو قادره

التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 17th June   #6
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً

بعد مرور يومين عند باب المستشفى
ركان: انا الي باخذها
نايف: انا اخوها واولا من القريب
ركان: اذا نسيت هم انا اخوها راح اخذها
حلا:خـــــــــــــــــــــــــــــلاص بروح بيت جدي
ركان:بس
حلا : انا قلت بروح بيت جدي
ركان : طيب تعالي انا بوديك
حلا: طيب نايف الحقنا بيت جدي وركان دق على ريان خله يجي
ركان: ها ماقدر
حلا: بس ابغاكم ضروري
ركان بعد تفكير : طيب : واخذ التلفون ودق على ريان
ركان: الو
حلا: الو بابا
ركان: بعد اشوي: اعيونه وقلبه
حلا: انت وين لحت من الثبح
ركان: كان عندي شغل وين عمك ريان
حلا تيب دديده
ريان هلا
ركان: اهلين
ريان:امر
ركان: ميامر عليك عدو تعال بيت جدي
ريان: ليه وشلون رنا
ركان: جيبها معك انا ماقدر اخبي الي بيعرف يعرف بكيفه محد يهمني رايه وانتي تدري
ريان: طيب من عيوني خلني البسها
ركان: لاتنسى خدمها
ريان:بجيب وحده بس
ركان: جيب الي تجيب بس تعالو
ريان: طيب
وراحو لبيت الجد
الجد: يهلا ويامرحبا توه نور البيت ياهلا بنتي ياهلا
حلا: هلا بك ياعيون بنتك
الجده: ياهلا ياهلا
حلا: راحت وضمتها
دخل ركان وسلم وقعد خمس دقائق ودخل نايف وسلم وجلس مواجه وعيونهم تطلق شراره
اشوي دخل سعد وعياله وسيف وعياله وسلطان وعياله وحمد وعياله وخالتهم<<<نسيت اسما خالتهم
الجد: ياله يحلا تكلمي وش فيك
فارس: خاف انها تهون وهو مخذ حق كلامها منه
الجد : تكلمي ياعيون جدك
حلا: الين مايجي ريان
الابدخلت ريان وفي يده بنت تجننن تهبل تشبه ركان مرررررررررررررررره الي يشوفها يقول نسخه منه حتى لون العيون
الكل انصد البنت خافت يوم شافت الكل يطالعها
حمد:: من ذا البنت ياريان
ريان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
رناشافت ركان وراحت تركض له وضمته والكل علامات التعجب والصدمه على وجيهم
حمد: من ذا البنت
الجد: مين ذا اللبنت ياركان
ركان وهو مجلسها على رجوله وضامها: ذا بنتي رنا
الكل :وشو
ركان: الي سمعتوه
حمد: من متى ومين امها
ركان: معندها ام عندها انا امها وابوها
حمد: وشقصدك ليكون بنت حرام
ركان وبصرخه هزت البيت لدرجه حتى الجد خاف منه: احترم نفسك ذي بنت تفهم والي يتكلم عنها اذبحه واشرب من دمه
الكل سكت حلا حبت تغير السالفه: انزين سمعو ليه انا مجمعتكم
الجد: قولي
حلا:انا وفارس قررنا انا زوجنا بعد 4ايام وبتسافر معنا حنى شهر عسل وانت عشان العمليه
فارس: وهو مستانس والله وطحتي بيدي ياحلا وبنشوف مين الي مو رجال وبعدين بادبك على كلمه
منال:لا مستحيل فقدت اخر حبل عندي مستحيل اخليك تتهنين
فارس:أي ياجدي الحين ماعندك عذر
الجد: خلاص ماعندي كلمه بعدكم الي تقلونه
فارس: اجل مايمدي نسوي عرس بس اذا رجعنا بسوي لك عرس
حلا: الله ياخذك : أي صح انا راضيه الي يرضى فيه قلبو
امون:اف ياخطير صار قلبو
فارس: فديتها عمري وحياتي بس
امون وسلوى: ياخطيرين
فارس: فديتها والله
حلا: جعلني اموت قبل مافداك: وبخجل مصطنع: وانا بعد
الجد: خلصتو غزل في بعض
فارس: وهو يناظرها والله لادبك: وانا اقدر امل منها او من الغزل فيها مستحيل
ركان:اقول لايكثر
حلا وهي تناضره وعلمات الشكر على وجه:ليه تو الناس
فارس: تبيني اتغزل اكثر فيك
حلا: ليه مايحق لي
فارس: تخسين: ايه اكيد يحق لك ونص
منال: وهي واقفه انا ابغى غداء والي مكمل مسخره معاهم يقعد وراحت المطبخ
الكل لحقهم
ركان: حلا وقفي
حلا وقفت وفارس وقف وايمان وسلوى وريان وكل الشباب<<<<تدرون القافه يبون يعرفون السالفه
ركان: حلا لبسي بروح اتغدى بره وابغاك معي ومع رنو حبيتي
حلا: طيب لفت لفارس: حبيبي ممكن اروح اتغدى معه
فارس: اه ياحماره مسكتني جمبهم:أي ياعمري روحي الحين اشلون اعرف اكل
حلا: يعلك الزط قول امين: لا حبيبي بتأكل
فارس: طيب روحي
ركان: ياله حلا لاتتاخرين
الشباب وحنى بنروح بره نتغدى
ايمان: حرام عليكم بروح معكم
خالد: اظن قلنا الشباب مو قلنا البنات
ريان: خلها تروح
مازن تيب الي بيروح يلبس
الكل لبس
الجد وهو يصرخ من المطبخ : وينكم
مازن: رحنا فيها
خالد: أي والله
فارس: انا بروح اقوله
فارس وهو يساسر جده
الجد: خلاص طيب الله معكم
فارس التفت شاف منال ومها:قومو ماودكم تروحون معنا
منال: وين
فارس بنروح المطعم نتغداء
منال: أي مهوي بتروحين
مها: أي
والكل طلع من البيت
انتهى البارت تتوقعون وش راح يصير في المطعم تتتوقعون راح يروحون ويجون كذا ولا ايش بيصير

البارت السادس عشر
الكل توجه الى المطعم
طاوله ركان وحلا ورنا
طاوله فيها الشباب
طاوله فيها البنات
ركان: شوفي حلا انا ماجبتك هنا الا عشان اتكلم معك بصراحه
حلا ادري وهذا الي مخوفني:قول وانشالله ماكذب عليك
ركان: انتي ماتحبين فارس
حلا:بعد 5 دقايق من السكوت: اسمع انا بقولك كل شي وانت احكم
ركان: طيب قولي
حلا:انا ماحبه انا حب سطام بس الظروف اقحمتني اني اخذه
ركان: وانا اقدر امنع ذا الظروف
حلا: ياليت تقدر كان ماتررددت ولا لحظه اني اجيك
ركان: وليه تتردين انا الحين اقدر اطلقك منه
حلا: لا طلبتك لاتسوي كذا
ركان: وش قصدك لا وليه
حلا: عشان جدي
ركان: وشدخل جدي
حلا: جدي مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجته
ركان:ممكن تشرحين لي<<<<نتركهم تعلمه القصه
عند فارس والشباب
ريان: والله مامزح معك
مازن : من صدقك كفخه
ريان: ركان عنيد مررره ولا يرضى احد يغلط عليه او على بنته وذ متحرش فيها
خالد: وبعدين
ريان: بكسه كم بكس مع كم رفسه مع كم الطراق وضربه ضرب عمري ماشفته متوحش كذا ولا ذا سكران راح فيها
خالد:ههههههه بعد سكران
ريان: اجل شرايك واحد في عقله يغازل ويتحرش في بنت عمرها 4 سنوات
مازن: انا اموت واعرف ذا الركان ليه كذا
ريان: الزمن خلاه كذا
ناصر: بس انت ماصرت زيه
ريان: لان هو قام بالدور الي كان ناقصني وعبا مكانه وهو ربا روحه بروحه اذكر مره جاتني ازمه ربو والله كان يسهر على راسي وينام على الكرسي جنبي وانا اقول والله اني تمام يقول ارقد وانت ساكت
فارس: يمكن كان اكبر من عمره
ريان: تقدر تقول كذا
نايف: اموووت واعرف وحنى جاين للمطعم شنهو السياره الي وراه وكلها حرس
ريان: طال عمرك ذا ميروح من غيرها ابد
مازن : ليه
خالد: يمكن انه امير على غفله ههههههه
الكل:هههههههههههه
ريان: لابس هو ظروفه غير
فارس: كيف
ريان: هو ماسكت اكثر من 6 شركات
الكل: وشو
ريان: والله في امريكا عنده 2 ولها فروع وكذا بلد عنده شركات الباقي
نايف: كيف انت شايف عمره
ريان: ركان اكبر من عمره درس من كان عمره 7 عند مدرسين خصوصين في ادارت اعمال لان امي كانت خايف عليه
خالد: وانت ليه مخافت عليك وعلمتك
ريان: انا كنت مريض وسويت عمليه
فارس: بايش مريض
ريان: كان عندي القلب وظروفي ماسمحت لي اكون زيه وامي كانت مريضه عشان كذا كانت تدربه وجدي على طول كان يوديه معه الشركه ويجيبه يوم كان عمره 12 سنه وقع اول عقد له ونجح فيه بس عمره كان مررره صغير وهذا الناس مصدقوه وبدات الحرب معه
ناصر:حرب ليه محتلين دوله
ريان:ههه لا وانت الصادق ازيد
خالد: كيف
ريان: يوم كان عمره 15 دخل مع ناس في المافيا اضراب على الاخير
نايف وفارس: من صدقك
ريان: والله من عمرها وهو مايمشي الا مع ذا الحلوين
مازن: بس ذيلو
ريان:هههههه لا بس لانه في السعوديه مجاب الى ذيلو
نايف: ليه هم اكثر
ريان: بواااااااااااااااااااااااجد<<<<نتركهم يكملون
عند البنات
منال تساسر مها: شوفي ذا الولد يهبل ياخذ العقل الي لابس بدله
مها: عادي مو لاذاك الزود
منال: مااالت عليك ماتعرفين
مها: وش بتسوين
منال : سهله باخذ رقمه
مها: قدامهم انتي خبله
منال: شوفي
قامت منال وراحت جنب طاولت الولد وسوت روحها طاحت نزل لها الولد سلامات
فارس: مو كنا ذيك منال
نايف وخالد: الا ذيك
نطر فارس لها ولحقوه الشباب
فارس مسك يد الولد الي بيقوم فيها منال وضربه بكس
منال: خافت : فارس تركه والله مسوى شي تركه
فارس: ولا كانه يسمع شي
منال: فارس اذا تحبني وقف
فارس : ولا مانه يسمعها
حلا شافتهم وجات تركض ولحقها ركان والشباب يحاولون يفكونه منه ولا في أي فايده
حلا: فارس وقف راح تذبحه
فارس: لا حيات لمن تنادي
قرب ركان منه وبعده بيد وجه عنه
فارس: تركني ادبه الكلب
الولد: والله ماسويت شي ياخي بنتكم طاحت وانا قومتها بس
ركان: حصل خير الله معك
الولد: ليه انتو خليتو فيها خير
ركان: بتذلف ولا تبيني اكمل
الولد:ههههياي اقول انتو الي ذلفو
ركان: عطا الولد بكس طاح ماقدر يقوم منه
الكل خاف من عصبيه ركان وكيف الولد ماقدر يقوم
ريان وهو يساسر مازن وخالد: شفتو كيف عطاه البكس مثله اربع مرات
مازن: اخوك يخوف ولا كنكم توام
راين: وانت صادق
ركان مسك فارس: وبصرخه <<<شكله نسى انه في المطعم
يالله الكل بسياره البنات قامو من الخوف من صوته ومنال منزله راسها ومها تسب وتلعن فيه
الكل ركب السياره
ركان لشباب: انا بروح الحديق من بيجي
الشباب: اوكي كلنا
فارس: بس بروح ابدل وبجي لكم بدال ذا البهدله الي انا فيها
ركان: ولا اول مره يضحك: تراك مقصرت فيه
فارس: احلف بس كل الطق الي طقيته ومطاح وانت بكس واحم مقام منه
ركان: خبره عمر ياخي
عند البنات في السياره
سلوى: شفتي اشلون والله اني متاكده انه مسويتها وهي تدري
ايمان: تفكرين مصدقتها ادري انها كذابه
هبه: لاتظلمون يمكن ماتدري
ايمان: هبوي انتي صدقي الي قلتيه بعدين تكلمي
هبه: ههههه أي والله صادقه
اما عند منال ومها<<<< افففف اكرهم من قلب
منال: شفتي اشلون طقه
مها: شفت ولا شفتي ركان البكس طيره ومقومه
منال: أي والله فديته
مها: منهو الي فديتيه
منال: مين يعني كرون وفروس
فارس: فتح الباب وركب سكتو الي منال ومها
فارس: انا بروح البيت ابدل وبعدين بنروح الحديقه من بيروح
منال: لا ودني بيتنا انا ومها
فارس: ولا همه وهو مايدري ليه: طيب
منال: انقهرت ليه محاول فيها زيا اول ليه: شكرا
فارس: مسوينا الا الواجب
مها: كلمت امها وقالت لها انها بتروح بيت منال وافقت
سر الموافق هانا الجد طلب العايله الاكبار بجتماع والشباب قالو لهم انهم مو جاين بس محطو احتمال جيت فارس لا نه ملابسه لبيت جده
الجد: سعد خلاص لازم تعرف
سعد: وانا مينون تبيننا يبه ننفضح
سلطان: انا ويه سعد يبه
سيف: بس في الاخير لازم تعرف
فارس: دخل من باب الخلفي وراح بدل ويوم جاء بيطلع سمع النقاش يزيد وقف عند الباب بيسمع وانصدم من الي سمعه حلا لا مستحيل
وطلع وهو بصدمته ركب الساره وودق عليهم وعلموه مكانهم وراح لهم وقعد وهو يفكر
الي سمعته مستحيل لو تسمعه حلا ممكن تموت والحين عرفت ليه جدي يبقى يزوجني ايها غصب
ريان: الي ماخذك عقلك يتهنى فيه
فارس وهو يطاع حلا ويضحك: اميييين
الكل : ضحك حتى ركان بدا ياخذ ويعطي معهم ورنا قبلوها الشباب وقاعدين يلعبونها
فارس: حلا ممكن تجي معي اشوي
حلا الله يستر منك: ايه
وقامو يتمشون
فارس: حلا انا ودي اقولك
حلا: لاتقول ولا انا اقو لانا الكلام الي عند قلته انت واحد الرجوله ميته فيك انت مو رجال
فارس: من عصبيته لصقها في الشجره وصار قريب مرررره منها لدرجه صقع صدره على صدرها ونفسه الحار كان يلهف حلا لف وهمس في اذنها: تدرين انا اليوم بعديها لاكن ثاني مره لا وراح تشوفين يحلا
حلا مكانت وياه حلا كانت مع الحساس الي جاها يوم لصق فلليها ماتدري ليه مابغته يروح او يبعد كانت ودها ترتمي بحضنه وتصيح ليه ماتدري
فارس: وهو مقرب اكثر وهمس بعدها: راح اعلمك من الرجال
ذا الكلمه خلتها تصحا من الي فيه وبعدته بيدينها : بعد ياحقير
فارس: بعلمك من الحقير ياحلوه
ورجعو للجلسه وعيونهم تطلق شراره لبعض
فارس: امووت وعرف ليه انا مهتم فيها كذا وشو ذا الحساس الي كان وده يطله من صدري ياربي انا مدري وش صار لي ليه ذا البنت هل انا احبها وضحك على ذا الكلمه
اما عند حلا انا احبه كيف احبه في يوم وليله وحب 6 سنين يروح كذا اكيد بس احساس
ريان:والله انه عنيد وكلمته لازم تمشي حتى على جدي
مازن : من جدك
ريان: لا وننت الصادق من عمك
خالد: كيف يمشي كلامه على جده
ركان: لاني من النوع الحبوب وامزوح والي دمه خفيف
خالد: احلف بس طير عني
ريان: ههه لا وانت الصادق لانه العكس صحيح عصبي كلمته تمشي ولا تنكسر
ركان: هههاي والله اذكر السياره
ريان:هههه الي سمعو مره كانت في اسياره جديدها نوعينتها توها نازله وكنت ابغاها سبغني عدو ركان وشراها اعناد في ركان تخيلو وش قال لي
خالد: خلاص لاتزعل اجيب لك احسن منها
ناصر: ولا قالك اخذ لك غيرها
ريان:ههههه ياليت قالي اذا مكانت لك مراح تكون له تخيلو حاول معه يبعها ومارضى تخيلو ولده وقفها عند الجامعه تتوقعون وش صار فيها
مازن: كسرتو القزاز مالها
نايف: وكفختو السياره
ريان: لا لا لا رحنى لان هبدات الدرو س ماسمعنا الا صوت انفجار يوم نزلنا الا السياره منتثره قطعه قطعه
فارس: احلف
ريان: واالله تخيلو دق علي قال انا قلت اذا مو لك مراح تكون له
الكل التفت عليه:
ركان: ترى والله انا مو متوحش زيا لي في بالكم انا الي يمسك شي يخصني او يزعل شخص يخصني اصير وحش
مازن: شكرا على المعلومه شباب اوصلت
ريان: انا بقو ما تمششى من بيجي معي
مازن وخالد: حنى
عند ايمان وسلوى وافنان وهبه
ايمان: والله حلو
سلولى: يعني اشلون حلو من أي ناحيه
افنان: اكيييييييييييد الشكل
ايمان: صحين عليك
هبه: انتو خبلان ترها ممثل في التلفزيون واجنبي بعد
ايمان: اه بس فديته
ريان وهو يمشي شوفو البنات
خالد: امون فله
ريان: وينها أي وحده
مازن: الي تدور
ريان: ممستحيل تكون ذي زيا لي تجي في احلامي
مازن: يالاخو وخر عيونك بغيت تاكلهل بعيونك
ريان اها بس لو تدرون: امشو انقرب منهم
خالد: هاي بنات
البنات: هايو
ريان: سلام
البنات: وعليكم السلام
مازن:هلا
البنات: اهلين
ايمان: باقي كلمه بعد
ريان ايه والله نفسها نفسها اخير لقيتها: أي
ايمان: الي هي
ريان: سلامتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان: تتمضخر مع خشمك
ريان: عسى بس ماعجبك
ايمان: الا يهبل : لا وع مو حلو
ريان: ببدله عشانك
انفال: ليه هو بدله
سلوى: ابليز لا احد يتمصخر على اخوي
ريان: فديتها وربي احبها
سلوى قربت منه وتعلقت في يده<<نتركهم الحين
عند فارس واشباب وحلا
حلا كانت تفكر وشو الاحساس الي اجتزاها ودخل قلبها
فارس: يفكر في نفس شي
ركان وناصر ونايف يسالفون
ورنا لعب مع المربيه
وانتهى البارت وسلامتكم
توقعاتكم ياحلوين
1-وش الي سمعه فارس
2-وشو الاحاسيس الي اجتازت كلا من فارس وحلا
3-وشو سبب تغير ركان
4- ليه فراس/ مايعطي وجه لمنال هل قم يكرها
وشكرا

البارت السابع عشر
توجه الكل لبيته
ركان: حلا تعالي نامي عندي اليوم
حلا:لا بنام عند جدي عشان اروح السوق تدري مايمدي اشتري شي
ركان: طيب راح اخلي ريان يوديكم ويقعد معاكم لين ماتخلصو طيب
حلا: طيب
ونزلت حلا
ركان وهو يفكر ليه يحلا تضحي بنفسك عشان غيرك وضحك بسخريه اكييد عشان الحب الي بينهم اما انا مفروض ماتكلم ليه انا جربت حب العائله
راح الكل لبيته
بيت فارس
ايمان: فروس فروس فورووووس
فارس: وجع نعم وش فيك
ايمان: تودينا بكره السوق
فارس: لا ولا تحلمين
ايمان: بليز خيو امانه والله مسكينه حلا
فارس: وشدخل حلا
ايمان: اجل بنروح السوق ليه انت مراح تسوي عرس بنروح نشتري لها ملابس
فارس: اها خلاص بوديكم
ايمان جوالها كان يرن راحت ترد
ايمان: الو معك ايمان سلطان امرو
حلا:هههه حلوه ذي ميامر عليك عدو بس بغيت اقولك انا بكره بيودينا ريان السوق
ايمان: يو وانا توني قايله لفارس
حلا : خلاص انتي تعالي معه وانا بجي مع ريان عشان يقعدو سوا
ايمان: طيب على رايك
حلا : اوكي سيو لتر
ايمان: سيووووووووووات
فارس: من الي داق ذا الوقت
ايمان: حلا
فارس قلبه فز من مكانه مايدري ليه: وش فيها
ايمان: تقول انا ريان بيودينا السوق
فارس: بس انا الي بويدكم
ايمان: قلت لها قالت خلاص نتلاقى في السوق
فارس: طيب ياله ضفي وجهك وخليني انام
ايمان: طيب باااااي وراحت وسكرت الباب
فارس قاعد يلعب بجواله وهو منسدح على سرير وقاعد يتذكر كلام جده مع عمامه مستحيل لازم حلا تعرف لازم محس بنفسه الا وهو داق عليها
عند حلا توها مسكره من افنان بعد مصدعته ودق تلفونها وردت على طول تفكر انها افنان
حلا: خلاص فنون صدعتي راسي
فارس: سلامت راسك
خلا خافت من صوت الرجال : من معي
فارس: معك فارس احلامك
حلا: فارس بغيت شي
فارس: أي بغيتك
حلا خافت من كلامه :شنهو مافهمت
فارس تدراك نفسه: بكره في السوق ابغى اكلمك ضروري
حلا: وهو يحاسه في شي قلبها يعورها كان بيقول لها موتها: طيب
فارس: اوكي بايتوه بيسكر الاسمع
حلا: فارس رجيتك
فارس: ضاعت اعلومه من صوتها: عطيتك
حلا: وشفيك وش تبي فيني
فارس: كل خير انشالله وف قلبه وين الخير ياحلا وين الخير الله يصبرك بس لازم تعرفي
حلا: صوتك مايطمن
فارس وبضحكه يخبي الي يحس فيه: خايفه علي
حلا من غير ماتدري وش تقول: أي اجل كيف
فارس راح فيها خلاص الولد انتهى: تطمني مافيني شي وانشالله راح تعرفي بكره
حلا وتسب نفسها وشلون قالت أي وخافت تفضح نفسها: اوكي باي
فارس: ماوده يسكر : طيب باي
سكرو الاثنين
فارس: اه ياقلبي احبها وربي احبها ولاحظ نفسه انا شلون قلت احبها انا استخفيت في احد يحب بيوم وليله نااام وهو يفكر فيها هل الي في داخلي حب لها ولا شفقه عليها
اما عند حلا انا كيف قلت أي كيف مانبهت للي قلته هل انا لدرجه ذي احبه وسطام وين راح مفروض انسها انا كيف افكر فيه وانا على ذمت غيره واللله يفارس انا مادري وش صار لي هل صدق اني احبك سكتت ايييييييييييييييييييييييه وربي حبيته بس عقب الكلام الي قلته له كيف راح يكون هل راح ينسى وين ينسى وانا سابه رجولته الله يستر بس انا كيف حبيته كيف ونسيت حب سنيني كيف ونامت
ننامو وهم يفكرون في بعض
انتهى البارت
ادري قصير بس شسوي الظروف
توقعاتكم هل راح يقول لها وينفضح سر السنين المتخبي ولا لا
وهل فارس حبها ولا يشفق عليها
راح نعرف في الاحداث الجايه

البارت الثامن عشر
صحى الكل بكير عشان يتجهزون لان الزواج والسفره ماباقي شي عليها
حلا وهي نازله الدرج
الجد: هلا بنتي هلا
حلا: باحلى رجال في الكون
الجد: حم حم حم ادري مله داعي تقلون
الجده: ايه اموووت يالثقه هلا بنتي
حلا وهي تضحك على كلام جدها وجدتها: اهلين باحلى الناس في الكون وجلست معهم على الطاوله الفطور
الجد: حلا ابيك تسامحيني
حلا: على ايش
الجد: على زواجك من فارس
حلا : لا ياجدي انا الي لازم اشكرك على الي سويته فارس زوجي وحبيبي
الجد: ريحتيني الله يريحك
التفتت حلا لانها راح تروح السوق وشافت شخص موقف ومصدوم من الي سمعه حلا انصدمت اكثر وقفت من غير ماتتحرك بعدين انتبهت على نفسها وتحجبت
الجد والجده: تعالت على وجيهم الفرحه
الجد: هلا وغلا هلا بولدي هلابسطام ونزلت منه دمعه
سطام راح يركض لجده ومسح دمعته: لاتبكي ومحد يبكيك وانا موجود محد وضمه
الجده: قعدت تبكي : تعال يانظر قلبي تعال راح لها سطام وضمها
كل ذا صار تحت نظرها فرحت برجعته واشتاقت تشوفه بس في شي صدمها انها محست له بشوقها الي دائم تحس فيه اذا جاء وعرفت انها تحب وتعشق فارس بس كيف ماتدري رن جوال حلا الي قطع عليها افكارها
حلا : الو
ريان: حلا قلبو يالله ترى تعبت وانا انتضر
حلا: طيب
حلا:التفت لسطام
سطام وقف بهيبته المعتاده: اخبارك ياحلا
حلا: الحمدالله تمام اخبارك انت
سطام وانا باي لي اخبار بعد الي سمعته مستحيل يحلا مستحيل والحب الي بني وبينك رد: بخير دام شفت قلبي الي هم جدي وجدتي
حلا الي فهمته من نظراته انساني: اوكي جدي وجدتي بااااي بروح السوق وطلعت
سطام : انا بروح عندي شغل وبرجع طلع ولا سمع جده يناديه
حلا توها بتطلع من الحديقه الا الي مسك يدها وسحبها : وين يحلا وين
حلا خافت :سطام هدني انا على ذمت رجال
سطام: انا انا وين رحت
حلا: انت وش فيك انا بنسبه لك اخت وبس انساني كحبيبه
سطام: انهبلتي انتي كيف انساك كيف
حلا: زي مانسيتك
سطام: كذااااااااااابه مانسيتني كذااابه انا حبيبك وقلبك كذابه
حلا: سطام اهدااا اهدا انا نسيتك انساني
سطام:انهبلتي كيف انسا انسى روحي وقلبي كيف وبصرخه كيف قولي لي
حلا: ـــــــــــــــــــ
سطام: هو سؤال واحد وبس ومستعد اتركك للابد
حلا: اسأل
سطام: تحبينه
حلا: في البدايه لا لاكن الحين احبه واموووت فيه واذا الله موفقنا سوى مراح اخذ غيره ومشت تركت وراه جبل انهد وصار تراب
سطام: الله يوفقك ويسعدك ياقلب سطام
دخل الفله وهو منهد خلاص الي جاء عشانه راح ليه ياربي ليه
الشخصين الي كانو سوء مانتبهو لشخص الثالث الي سمعهم وفهم كل شي
حلا ركيت السياره وهي ودها تبكي
ريان: هلا هلا توها السياره ماظلمت
حلا بضحكه خفيفه: هه حرام عليك عاد مظلمتها مره وحده
ريان: والله امزح الا منوراتها وانتي اول وحده ركبتها لاني توني اليوم شاريها
حلا: صدق مبروك
ريان: الله يبارك فيك
حلا توها بتتكلم الايرن جوال حلا
حلا : هلا مون
امون: اهلين وينك يالخايسه
حلا: والله توني سابحه
ايمان:هههه حلوه سمعي وينك
حلا: في السياره مع ريان
ايمان: اوكي انا معي سلوى وحبيبتا لبي فنون وفارس
انتفض قلب حلا يوم قالت اسمه:اها خلاص اجل وصلتو
ايمان: لا بنروح ناخذ مها ومنال
حلا: ليه بعد وش يبون
ايمان: اووووووووووه وش ذا الهجه الجديده معك
حلا: اذا وصلتو قلت لك
امون: اوشي بببااااي
حلا: ببااااي<<<<<<<في شخص كان قاط اذنه في سيارت حلا وسيارتا يمان
ريان: من ذي
حلا: ايمان
ريان: وش فيها

حلا: بس تسأل وصلنا ولا لا
ريان: اها
اما عند ايمان
فارس: وش فيها
ايمان: مين
قطعت عليهم منال ومها وهم يدخلون: السلام
الكل رد:وعليكم السلام
فارس: اقول وش فيها
ايمان: مافيها شي
فارس: اجل ليه قلتي لها ليه بعد وش يبون
ايمان: بعدين بعدين
فارس: طيب
وصل الكل السوق ونزلو
فارس : بنات انا وريان بنقعد اذا خلصتو تعالو
البنات: اوكي
راحو البنات
منال: مها تعالي نقعد انا راسي يعورني
حلا الي فاهمه منال: اجل ليه جيتي
الكل انصدم من حلا اعرفو انا حلا دام ساكته
منال: ها لا وبس مها قالت بتجي معكم قلت بجي
حلا: كيفك روحي وين ماتبين
راحو البنات يشترون لين ماتعبو
ايمان:خلاص والله تعبت مابقى شي ماشريناه
سلوى وافنان: ايو والله
حلا: خلونا نروح نجلس مع الشباب
امون: ياله
راحو البنات
وقعدو على طاوله الي جالسين فيها منال ومها والطاوله كانت مواجه طاوله الشباب
حلا قعدت في جه فارس
فارس رفع وجه وناظر قدامه وحس انا قلبه وقف حس انه لازم يقول لها قااام ر
ريان : وين يارجال
فارس: ها
ريان: اقول وين
فارس: بروح لحلا
ريان: طيب
قرب فارس منهم وطار قلب حلا ومنال
فارس صار وراء وقرب منها وهمس فس اذنها : ممكن اشوي
حلا الي ذابت : طيب وقامت معه وهو على طول مسك يدها وهي ماعارضت
منال والقهر ياكل فيها اكل
ايمان: الحين نقوم ياله يا فنون وسلوي
قامو ولحقهم ريان
ريان: ياحلوين على وين
ايمان: اه ياقليل الادب التفت عليه
وشافته يضحك
سلوى: وي خوفتنا
ريان : على وين
ايمان: سر مراح نقول
ريان: بروح معكم
قعدو يطالعون في بعض وتكلمو مره وحده وبصرخه: لا
ريان الي خاف من صرختهم: وانشالله ليه لا
ايمان: ياهو لانا بنروح نشتري ملابس لحلا
ريان: توكم رايحين شارين
افنان: اشياء نسيناها
ريان :هم بروح معكم
ايمان: طيب تعال
وصلو عند محل نعومي
عند ريااان انحرج :بنات انا بروح اقعد اذا خلصتو تعال
البنات وهم يضحكون :طيب
دخلو البنات
نروووووح عند فااااااااارس وحلاااااااا
حلا :وين بنروح
فارس: ركبي السياره وبعدين بقولك
ركبت حلا السياره
الا تلفون فارس يدق
فارسك هلا
منال بدلع:وينك
فارس: بروح مع حلا على البحر خلي ريان يوصلكم باي وسكر من غير مايسمع ردها
حلا: مين
فارس: منال
حلا وبحقد الدنيا: وشتبي
فارس الي حس بغيرتها: تسال مين بيرجعهم
حلا: الا الدلع
فارس: وشو
حلا: سلامتك
فارس: وهو يضحك ومستانس من داخله انها تغار عليه: الله يسلمك ويخليك لي
حلا: بخجل واضح وباين حبه له: امين
فارس: استانس وده يصرخ باعلى صوته ويقول احبها
وصلو
فارس : نزلي
انزلت حلا وانصدمت من المكان:حلا وش ذا المكان وش جابنا هنا
فارس: عااادي ولا نسيتي اني زوجك
حلا : لا بس
فارس: لابس ولا شي ياله نزلي
حلا انزلت وقلبها كان بيوقف
فارس: ياله غرفه رقم 222
حلا:طيب راحو ورقوا لغرفه ودخلو
اول مادخلو التفت فارس:حلا تعالي جنبي
حلا اجلست جنبه ومد يده وشال النقاب والحجاب ورماهم وانفتح شعر حلا ونرلت راسها
فارس: رفع يده ورفع راسها وقعد يطالعها
فارس اه ياقلبي انا اعترف اني احبها والله اعترف ومعلي من الي صار قبل او الي بيصير انا احبها ولا راح اقول مستحيل اقول وخليها تزعل مستحيل
حلا نتاضر فيه وقلبها وده يطلع من مكانه من كثر مايدق وهو طالع خشمه وثمه وكل شي
فارس: حلا انا بقول لك
حلا وهي تقاطعه: فارس انا الي بتكلم صحيح انا في البدايه اكرهك بس
فارس: بس ايش
حلا: الحين انا ماقدرت تكمل كلامها لانا مو قادره اصلا وقف تنفسها <<<للمعلومه لانه فارس حبها في فمها عشان كذا ماقدرت تتكلم
فارس وهو يبعد: اسف مو قصدي
حلا : صاااااااااااااااار وجهااااااااااااااااااااحمررررررر مره
فارس: حلا انا احبك
حلا:ـــــــــــــــــــــــــ
فارس: اذا للحين تكرهيني قولي لي
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه
انتهى البارت
البارت التاسع عشر
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه<<<<نتركهم عيب ترى
ايمان: افف تعبت وانا ادق على مستر حلا وفارس ومايردون
ريان: وشعليك انتي رجال ومرته وش تبين فيهم
ايمان: ايه بلاك ماتدري
ريان: وشو الي ما دري عنه
سلوى: ولاشي ياله نمشي
وراحو نادو منال ومها
في السياره
منال: وين بترحون
ريان: جدي دق علينا وقال كل العائله عندها اجتماع طارى
افنان: ليكون محكمه
ريان: وازيد فيها اعدام
ايمان: الله يستر على مين ناوووي المره ذي
سلوى: اقول وش ناوي عليه
امون: وانا ادري ريون وش فييه
ريان ياهو فديت اسمي والدلع ماله: مادري خلاص سكتو لين نوصل ونعرف وش بيصير
وصلو ونزلو كان الكل موجود من غير اختلاف الا العشاق فارس وحلا مو موجدين
الجد: وين فارس وحلا
ايمان بصوت خفيف لسوى وافنان: قاطين في العسل اضحكو
الجد: وش فيكم اكلمكم
ريان: والله ماندري فقال بيروح البحر معها ولاندري ندق عليهم مايردون
ركان: ليكون صار لهم شي
ريان: ليه مع وجهك ذا الكلام ياخي تفال بالخير
خالد: قريبه حلا وفارس من متى
مازن: والله مايندرى وش ناوين عليه
سلطان (بو فارس):والله اني خايف لاتسون انهم اثنينهم مو برضاهم متزوجين
الكل انتدب الخوف داخلهم
اما عند الحلوين
فكانت حلا منسدحه على صدر فارس وفارس قاعد يلعب بشعرها
حلا: فارس
فارس بحب واضح: عيونه وقلبه وروحه
حلا: انا بقولك شي بس كان قبل ماتزوجك
فارس: قرب من شفايف حلا وقال بهمس ذوب حلا:مابي اعرف أي شي انتهى من زمان وقرب من شفايفها وباسها بشفايفها وبعدين باسها على رقبتها الايرن جوال فارس
فارس وهو يطالع الشاشه: اففف وش فيهم مايخلون الواحد على راحته
حلا بضحه : خلت قلب فارس يطير ويخق عليها بقوووووه:ههههه وبدلع: ليه
فارس: وهو خاق: وشو الي ليه
حلا وهي تناضر عيونه وخاقه عليه: ليه مايخلون الواحد على راحته
فارس: وهو يناضرها قرب منها وضمها لصدره بقووووه فارس: صحيح حبيت منال من قبل بس الحين عرفت انه مو حب اذا ذاك اسمه حب اجل ذا ايش
حلا والي تضايقت وفرحت بنفس: ممكن متتكلم عنها
فارس مستانس انه يشم ريحه غيره: ليه تغارين
حلا من غير استوعاب: ايه غار وشرايك اجل في وحده ماتغار على حبيبها وروحها وقلبها
فارس: الي متشقق من الفرحه ومو مصدق يحس انه ملك الدنيا ومافيها: وبهيام : عيديها
حلا وهي جانه من الكلام الي قالته : وشو
فارس: الي توك قلتيه
حلا وبجراه قريبه جاته ناظرت في عيون وبهمس وهي مقربه من اذانه:حبببيب وقلبي وروحي وكل دنيتي
فارس الي خق وذاب: شكلك ناويه تجبين العيد <<<والله مسكين مالومه
حلا بخجل وخجها صار يعطي الوان <<<<تقولون اشاره مروور
حلا: خل نمشي
فارس: وهو يسحبها في حظنه بس انا مابي امشي
حلا: بس الحين هم اكيد يستنونا
فارس: انا عرف مثل حلو طنش تعش
حلا وبضحكه خفيفه:ههه حلو عجبني
فارس تو بيتكل الايرن جواله وكان رقم ابوه: فارس : وشفيهم ذولو ياخي ماصارت من اشوي ريان امون وركان وخالد ومازن ونصور ونايف مابقى احد
حلا بخوف: ليكون صاير لهم شي رد
فارس وبخوف زايد ما الي قالته حلا : رد الو
سلطان: الو
فارس: هلا
سلطان: لا هلا ولامرحبا وينك انت طيحتو قلوبنا
فارس: وهو يضحك:ههههه حرام عليك خوفتني
سلطان: ليه انت هامك ماتم احد مارد عليك وانشالله ليه ماترد
فارس وهو يطالع حلا : كنت مو فاضي
حلا ارتاحت يوم اعرفت انا مافيهم شي وقامت بتوقف الا فارس يسحبها وخيليها تطيح على رجواله اخذه وضمها
سلطان: يااااااهو وين رحت انا اكلمك
فارس: معك معك
سلطان: اتحدى ياله تعال جدك مسوي اجتماع
فارس خاف ليكون عشان يقولون لحلا خاف: لا مالي داعي مو جاي
سلطان: ابوي يقول لك تعال وبعدين تعال انت وينك
فارس:ها ويني على البحر
سلطان: ماسمع صوت الموج
فارس وهو متوهق: لاني في السياره ياله جاي
سلطان:والله خايف ليكون سويت شي للبنت
فارس خلاص ماقدر وضحك بصوت عالي لدرجه انا حلى قعدت تضحك معه: وانا اقدر اذبح روحي
سلطان: منهي روحك وروحك على قولتك قاعد قدامي
فارس وهو يناظر حلا الي قاعده تلعب باصابع يده: انزين الحين جاي وسكر
سلطان: والله انه استخف
الجد: وش فيك
سلطان: احس اخر سلك في ولدي راح
سيف: ليه اله
سعد: وش فيك خوفتنا
سلطان: وانا ادري وش فيه
حمد: يبه وليه جامعنا
الجد: صبرو اشوي
منال : اففف وينه ليه تاخر
مها: والله مادري
منال: هو مايحبها شلون متاخر كذا
مها: صبري لين يجي ويصير خير
ايمان: والله خايفه على حلا من فروس
سلوى: حلا ماتفكر فيه ولاتحبه واخاف تتخانق معه وليكون ضربها وهم بالمستشفى وخايف يقول لاحد
افنان: اففف سكتو والله قلبي بيطيح من مكانه
ركان: وينها حلا ليه تاخرو كذا
ريان: والله مادري هو قالي انا بروح معها بجلس بس يوم رجعت ماشفتهم
نايف: الله يستر
ناصر: وش فيكم رجال مع زوجته وش صار
خالد: وش فيك ناسي انه مايحبها ويحب منالو
مازن: ياشر لخالد انه يسكت عشان ركان وريان
ركان: انا ادري بكل شي مله داعي تخبي
نايف: من قالك
ركان: حلا<<<<<<<<<جنتركهم مسكاين ميتين خوف عليهم وهم قاطين بالعسل
عند العسل حلا تلعب باصابعه التفت لها : حلا ياله نمشي الكل مجتمع بيت جدي مسوي اجتماع
حلا بدلع : مابي اروح
فارس الي خاق عليها وعلى دلعها: ليه
حلا: بس كذا
فارس: طيب لازم نروح جدي قال لازم تجون
حلا وهي توقف : طيب وقف معاها فارس الي باس رقبت حلا بقوه لدرجه انه علمت
حلا بعصبيه وبخجل: ليه كذا
فارس: ليه وش سويت
حلا: وهو توريه المكان الي باسها: شف علمت
فارس ابتسم بخبث:فارس خل نروح لاخلي جسمك كله يعلم
حلا الي خلاص ماتتت من الخجل :ياله :مشو وهم ماسكين ايدين بعض وطلعو
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
انتهى البارت
توقعاتكم انتو تهبلون عشان كذا توقعو

البارت العشرون
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
فارس وهو فاتح باب سيارته وحلاتنزل
فارس: حلا تالي جنبي
حلا قربت من فارس: وش فيك
فارس: ابد بس بامسك يدك
حلا: ليه ماتدري انهم يحسبونا لين الحين عدوين بعض اخاف يجيهم شي لشافونا مع بعض
فارس: وهو يضحك:هههههه خلا ص بس انتبهي
حلا: من ايش
فارس: من كل شي
حلا :من عنوني
فارس: والله ادري انك بتجبين العيد الايرن تلفون فارس
فارس:هههه وش فيهم تدرين ابوي يقول لي ليكون سويت شي في البنت
حلا: ههههههه ليه لهدرجه انت متوحش
فارس: الي ضايع قرب منها ومسك خدها مو بس متوحش اصير دراكولا
حلا:ههههههههه حلوه ياله حبيبي ندخل
فارس: طيب
ودخلو وهم كل واحد بعيد عن بعض اشوي
ادخلو
الجد: وينكم ماصارت وين رحتو
حلا:ههههه وش فيك رحنا قعدنا على البحر
فارس: بعدين رحنا للجوازت عشان التأكيد
الجد يالله جلسو
حلا قعدت جنب ايمان وفارس قعد يكون منال بجنبه ونايف بجنبه الثاني
فارس: موده يقعد بس مافي غيره فضطر يقعد وهو يطالع حلا بعيونها كانه يقول لها مو بيدي
حلا الي فاهمه عليه
الجد: انا جمعتكم عشان بقول اني باجل السفره اسبوع
فارس: ليه
الجد: عشان سطام رجع وابغى اسوي له حفله في المزرعه وبعده انسافر لاكن العرس بيضل ماهو نفس يوم
فارس ارتاح وابتسم محد انتبه لبتسامته الاحلا الي بادلته نفس البتسامه
منال كانت قريبه من فارس مررره الي يشوفها يقول اشوي وتقعد بحضنه
حلا تضايقت وفارس حس فيها بس مايقدر يسوي شي
امون: حلا وش صار على اغرضك
حلا بضيقه: سوي الي تبون فيها
وقامت
الجد: على وين ياحلا
حلا: حاسه بشي كاتم علي بروح بروح بره اشوي
الجد: تبين احد يوديك المستشفى
حلا: لا بس بروح اخذ هواء
الجد: طيب
الكل يفكر لانه يوم زواجها قرب من فارس ويفكرون انها ماتبيه بس الوحيد الي فاهم عليها فارس
حلا وهي جالسه على المرجوحه اخذت جواله وكتبت مسج
فروس وخر عنها احسن لك مابقى الي تجلس بحضنك ورسلته له
فارس الي قاعد يسالف مع نايف جاله المسج وفكه قراه وضحك بصوت عالي الكل التفت عليه
فارس: وش فيكم جاتني نكته
فارس رسل لها:
لو يقعدون قدامي ميت وحده من اشكال منال محد يعبي مكانك
ورسل لها فكتها وقرتها
ورسلت له نسيت انها كانت حبيبتك وبينك وبينها اشياء واجد
فارس فتح ذا الرساله وعرف انه حلا متضاييقه مره
مرسل ولارد عليها قعدت تبكي ودموعها تنزل
محست الا بالي يمسح ادموعها
:اموووت ولا اشوف ادموعك
حلا: فارس:
فارس: عيونه
حلا: لاتتركني
فارس: اذا مت عرفي اني تركتك<<<متأكد من كلمتك بكره بنشوف وش بيصير
حلا: بسم الله عليك لاتقول اذ الكلام مره ثانيه
فارس: تخافين علي
حلا: وذا شي تتكلم عنه اكيد اخاف عليك
فارس: اه ياقلبي عليك وين كنت كنت اعمى يوم ماش فتك قدامي تدرين وش ودي اسوي الحين
حلا: وشو
فارس: اروح ابوس راس ابوي وجدي انهم اغصبوني اخذك
حلا:ههههه روح مين ماسكك
فارس: ماني رايح االا اذا دخلتي معي
حلا: بس
فارس: انا معلي من احد ابغى مرتي تدخل معي وابيها تجلس جنبي واذا مافي محل بجلسك في حظني
حلا:ههههه تحلم
فارس: تحدي
حلا: اتحدااااك
فارس ياله قومي ندخل
ادخلو بس ذا المره وهم ماسكين ايدين بعض
فارس:وهو يهد يد حلا وراح باس راس جده وابوه
سلطان: وش فيك ولد استخفيت
فارس: لا ابد سلامتك بس كذا
حلا: الي تضحك على الي سواه
فارس: سوو لي مكان انا وزوجتي بنجلس جنب بعض
نايف: مافي هي بجه وانت بجه
ايمان: صدق حلوي تعالي جنبي
حلا: ــــــــ
سلوى: ليكون القط اكل لسنانك
حلا: انا مع زوجي
فارس: ابعدي بس
سلطان: من وين شارقه الشمس
سيف: علىى حد علمي من الشرق ليه هي تغيرت واشرقت من الغرب
الكل ضحك
فارس: ها مو مسوين
الكل: لا
فارس/ تحملو الي بجيكم ولا احد يتكلم
جلس فارس جنب ايمان واخذ حلا في حظنه
الكل انصدم
حلا: الي غاصت في ملابسها وجها صار يعطي الوااااااان: جات بتقوم : ومسكها فارس وبهمس: اذا قمتي معناك ماتبني
حلا : اجلست على ارجوله وصار هو حاظنها
الجد: انشالله دووووم
امون: اففففف وش صاير وش ذا تتطورات
سلوى: خطيرررر
اما مناااااااااااااال طلعو جنانوه الانس والجن قدامه ونوت على الشر والي بتسويه بتسويه
خالد: استغفر الله استغفر الله استح على وجهك ترى حنى عزابيه
مازن: وانت الصادق فروووس فاصخ الحياء مررره وحده
نايف: الله يعينك عليه
ناصر:هههههه شكلكم يبغى لكم صوره
الابنزلت سطام الي يوم شاف ىالمنظر تاكد انه صدق تحبه
نزل الكل قاااام وسلم عليه وتحمدو له بالسلامه وقف عند فارس قام فارس وقمت حلا من ارجوله وتوها بتروح الايمسكها من خصرها وبهمس: انتي تحديتي
سطام: سلم عليه وجلس جنب جده
الجد:ها عسى نمت زين
سطام: وين انام وين: أي الحمدالله
الجده: ياله العشى جاهز الكل قام الافارس وحلا
حلا: فارس هدني
فارس: حلا لاتعصبين انتي الي تحديتي
حلا: وهي تمشي وبتدخل :وهي تضحك: ادري انك راح تسويه عشان كذا تحديتك
فارس: والله انك وبعدين استوعب الي قالته وضحك ولحقها ادخلو وكلو وطبعا العشى ماخلا من الضحك ونغزات هيا لحلا الي ضايقت حلا وفارس
ثاااااني يوم الكل تجهز للذهاب الى المزرعه

انتهى البارت
وعلى فكره البارت الجاي راج يجون ابطااااااااااااااااااال جديده في القصه ومهمه


الواحد والعشرون
قبل الحفله بيومين
فارس:حياتي والله انه حلو
حلا: مابي مو حلو
فارس:يالليل ماطولك والله انه شي
حلا: مابي مابي موع اجبني
فارس: وحنى كل مارحنا مكان ماعحبك شي مايصير ترى
حلا: فارس اذا انت طفشت خلاص مو لازم
فارس: ياقلبي ياحياتي والله لو ادور الكون معك ماطفش طيب
حلا : توها بترد الايرن الجوال
حلا: الو
ايمان:اه يالخاينه مع مين ذالفه السوق
حلا:هههه على الاقل سلمي
ايمان: ردي مع مين
حلا: مع فارس
ايمان: شهقت بقوه
حلا: وشفيك
ايمان: بس قاعده افكر فيكم وش ذا المحبه الي انزلت والي يقهر ازياده انا سطام كان واقف قدامك امس ولا جبتي طاريه ليه
حلا: هههه قولي ماشالله لاتحسدينا
ايمان: انا اتكلم جد شلي تغير سطام حب اسنينك واقف قدامك ولا هتميتي فيه ليه عاااد ممكن اعرف
حلا: بضيقه: طيب بعدين اتفاهم معك
ايمان: أي مجمع
حلا:مجمع الراشد
ايمان: اوشيااات راح اجي مع الشله
حلا : اوشي باااي وسكرت
فارس: حياتو وش فيك من مضايقك
حلا: مافيني شي
فارس: الا فيك تعالي نجلس ونتكلم
حلا: طيب
وراحو يجلسون
.................................................. ................
وفي مكان ابعيد عن السعوديه وتحديدا في امريكا
<<<<<راح اكتب الكلام بالعربي مو لاني مابي اكتب eلاني ماعرف e وزفت فيه ولله الحمد
في قصر بدايته الحديقه الكبير الي اول مايندخل يكون في بدايته نافوره كبيررررره مررره وبعدين طريق طويل الين يوصل لباب القصر دخل بهيته ورزته مع تبين الحركه بانه رجل كبير بالسن
:مار ماري ماري
ماري:نعم ياسيدي
: هل في رسال لي
ماري: نعم ياسيدي سوف اتيك بهم
: شكرا اخذهم وقعد يقرا فيهم اخذ جوال ورفعه ودق على سكرتيره
:الو فواز تعال لي ابغاك
فواز: سم طال عمرك مسافت الطريق واكون عندك
ربع ساعه وفواز كان عند
فواز : امر طال عمرك
:مالقيتو ولا شي
فواز: في حبل امل صغير
: بلهفه: وشو قول
فواز: جصلنا مكان ولادتها
: وين
فواز: في مستشفى ال التخصصي
: حنى دورنا فيه من قبل
فواز: ايه طال عمرك بس هم كانو معطينه رشوه وسكتو بس حنى بطريقتنا وصلتنا معلومات انها كانت عندهم يوم ولادتها ولانها توفت بنفس الوقت
: هي ششنهو جابت بنت ولا ولد
فواز: بنت ياطويل العمر
: وهي وينها قدرت تعرف شي عنها
فواز: ايه ييطويل العمر اهي ساكنه في السعودي
: وقف بهيبته: احجز لي ولك وعلى كم واحد من الحراس للسعوديه
فواز: سم طال عمرك
وطلع وتركه بوحده الافكارتوديه وتجيبه انا لازم القاها هي الي بقت لي من ريحت ولدي لازم القاها ماهمني لازم اسلمها كل شي اه بس انا ماباقي لي شي لازم القاها قبل ماموت لازم
.................................................. ..........................
.................................................. ................
.................................................. .....
.............................................
................................
.................................................. ..................................
ٍٍٍٍعند فارس ٍحلاٍٍٍٍٍ
فارس: ياله قولي لي وش في قلبي زهقان
حلا: والله مافيني شي وانا اقدر ازهق وانت جنبي
فارس: قولي لي وش فيك مضايقه
حلا: خايفه على جدي
فارس: ليه تخافين عليه وانا معكم ولا متامنين علي
حلا: ليه وانا اقدر
.................................................. ...........................
ركان:افففففف خلاص رنا والله تعبت حنتك
رنا: مابي مابي مابي ابي الوح ملاهي ابي
ركان: خلي عمك ريان يوديك
رنا: مابي ابيك انت وقعدت تصيح
ركا: وهو يشيلها يحطها على رجوله: طيب لاتصيحين بوديك في الليل تيب
رنا: طيب وتلم عمي فارس وعمي ريان وعمي حالدوعميوعمي ناثر ماذن ومحمد وفواز ونايف وعمي ثتام وخالتو هبه ونواف وحالت حلا وحالتو ثلوى وايمان وافنان
ركان: وهو يضحك عللى بنته طيب من عنوني
وقعد يدق على فارس
ركان: هلا فروس وينك
فارس: في السوق
ركان: اها اسمع بنتي مسويه عقاب لكم كلكم
فارس: الله يستر من بنتك وشو عقابها
ركان: الله يسلمك كلكم بتروحون الملاهي معها من غير احتجاج
فارس: افا رنو تقول وحنى نحتج مستحيل خلاص متى
ركان: في الليل
فارس: صار دق على الابقي وشوف وش يصير
ركان: صار باااي<<<<<<وسكر ودق على الباقي والكل وافق
.................................................. ..............
ِِِِِعند ايمان والشله في السيارهِِِِِ
ايمان: اف
سلوى: وش فيك
ايمان: خايفه على حلا مادري وش فيها حتى يوم شافت سطام ماهتمت
افنان:هو صدق حتى انا شكيت بس يمكن حبت فارس
سلوى: مستحيل هي تحبه من عمر مو يوم وليله
افنان: انتو ماتعرفون يمكن تحبه من زمان بس مو حب الحب الي يخليك تضحين بحياتك عشانه مو حب وعشق والهام هذا مايسمونه حب يسمونه انعجاب وبس بس الحين يمكن صارت تحب فارس
ايمان: مو قادره استوعب
سلوى: خلاص اذا رحنى المزرعه نقعد وياها لين نفهم السالفه
ايمان: لاتنسين انا بعد حفلت سطام زواجها على طول بيومين
افنان: يمدي يمدي<<<<<نتركهم يخططون
.................................................. ................................
عندالجد وهو جامع اعياله
الجد: انا اني مريض
سعد: وشلون مو مريض والي صار لك وشو
الجد: كل ذا خطه عشان فارس ياخذ حلا
سلطان: يعني قاعد تكذب علينا
الجد: أي مو لانكم مو قادرين تستوعبون حلا صار لها 19 سنه ولانت يسعد مو قادر تستوعبها
سعد: سامحني يابوي بس والله كل ماشفتها تذكرتها ودي اذبحها مو قادر
الجد: اجل لازم نقول لها مايصير كذا لازم تعرف
.................................................. ..................
ِِِِعند الحريم داخلِِِِِ
ام فارس: ايه بيسكنون عندي
ام نايف: اها بس فكرت بيطلع بشقه لوحده
ام فارس: لا هو سوى لهم جناح فوق وبيسكنون فوق
ام خالد: ايه والله انها ماتستاهله
ام فارس: ليه عاد الا والله تستاهله
ام نايف: لا والله مادري اشلون خذها
الجده: بس لاحد يتكلم عن بنتي والي ابيكم تعرفونه هي بنتي حتى لو انها مو بنتك ولانسيتي
الكل سكت احترا ما لها
.................................................. .................................
في السوق
ايمان: ها شريتي
حلا: أي وخلصت
ايمان: اه بس وانشالله من اختار لك
حلا وهي تطالع فارس: فروسي
سلوى:اوووووووووووووه في فروسي بعد
حلا: فروسي وفارس احلامي بعد
فانان: طيب حنى بنروح نشتري
فارس: طيب بس لاتتاخرون لانا رانا بنت ركان مسويه عقاب لكم
ايمان: وشو العقاب انشالله
فارس: بتوديكم كلكم الملاهي
ايمان وافنان وسلوى: واحلى عقاب
ضحك عليهم فارس وحلا .....راحو يشترون
فارس:حبي نروح البحر اشوي
حلا بحب واضح: الي تامر عليه
فارس: يالله مشينا
حلا : اصبر بس ادق على البنات لبعدين يدورونا ومايلقونا
فارس" طيب
دقت عليهم وقالت لهم وطلعت مع فارس
.................................................. ..........................
ناصر:حبيبتي تعالي جلسي جنبي
هبه: من عيوني
ناصر: اشتقت لك وقرب منها
هبه: ناصر مو هنا ماتشوف اعيالك
ناصر :وهو رايح فيها : طيب وقام راح الغرفه وانسدح
بعد نص ساعه جات له هبه وشافته منسدح على بطنه ومعطيها ظهره لحفته وتوها بتقوم الاالي يمسك يده
ناصر: وين انا يالله مسكتك
هبه: بروح ابدل
ناصر: مسكها وطيها على صدره وهو ماسكها من خصرها وقاعد يهمس لها:اشتقت لك وباسها في رقبتها
هبه: ناصر وخر بروح اللبس ولا نسيت الملاهي
ناصر وهو داخل جو: باس شفايفها يمكن 4 دقايق وبعدين قام وراح الحمام
هبه خلاص ضلعت اعلومها: امسكت شفايفها وحست بريقه على شفايفها: وبهمس: والله احبك
.................................................. .................................................. ...
ريان:مزون اقعد متم بنت مارقمتها
مازن: خلني ياخي بتونس
خالد: مو كذا عاد في بنت مرت مارقمتها هي حلوه هي شينه
مازن: عااادي مغمض
ريان: يالله قومو بس نروح البيت نبدل ورانا روحت ملاهي
الشباب: اوكي وكل واحد مشى لبيته عشان يغيرملابسه
.................................................. ...................................
.................................................. ...................................
.................................................. ..................................
ِِِعند حلا وفارسِِِِ
فارس: ياله قلبو نزلي
حلا: واااو المكان شي
غارس: ادري وذا مكاني السرس اذا كنت طفشان ولازهقان اجي هنا ولاحد يعرفه غيرك
حلا: يعني انا اول وحده ادخله غيرك
فارس: ايه عليك نور
كان المكان خيال عللى البحر بس مكان ابعيد يعني محد يدخله فله صغيره كانت تصاميم الفله تصاميم اجنبيه شكلها ولونها وكل شي
فارس: يالله تعالي ودخلوا ول مادخلو كانت جهة الصاله كانت كبيره ومصمه على ابيوت الاجانب وبعدين المطبخ <<<<ترى محب اوصف بس بقول كانت فله رهيبببببه
فارس: وهذي غرفت النوم
حلا: واو رهيبه كيف كذا والله انها رهيبه مرررررررررره
كانت غرفت النوم تصميمي شرقي وغربي والونها كان اسود مع الونا لاصفر الغامق الي وكانت في الغرفه انوار حمرا صغير حول الغرفه كانت معطى الجو جو رومانسي مررره
فارس قرب جنب الكنب وفسخ غترته ورماها وفتح ازارير ثوبه الثلاثه العلويه ودخل يدينه جو شعره وعفسه كان شكله يخقق الضخر من حلات شكله
حلا وهي خاقه على شكله:فروسي
فار: لبيه يامن احتل قلب فروسي
حلا: بضحه ودلع خلت فارس يروح فيها: تسلم بس بغيت اقولك والله احببببببببببك
فارس : راح وقف جنبها وفسخ عبايتها : مله داعي مافيا لا انا وانتي
حلا: طيب وفصختها:كانت لابسه فستان اصفر قصير لفوق الركبه ومن غير اكام وكان جاي على جسمها حناااان


فارس وهو خاق عليها وعلى شكلها: قرب منها وباس شفتها وانا اموووت فيك
حلا: وبدله خلا فارس مايعرف وش يسوي:قرب منها وباس رقبتها وبدايبوس كل مكان في وجها وباس شفتها
حلا: فارس خلاص وخر فارس
فارس: اصصصصصصصصصص
حلا: ماقدرت عليه ورضت له فارس: بهمس خلاها ترتخي له: احبك وماقدر اوخر
وشالها وحطها على السرير وصار فوقها وباس شفتها لمده 10 دقايق وووووووووووووو
.................................................. .........................................
ايمان: سلوى وفنون ياله ورانا نروحالبيت عشان نلبس للملاهي
سلوى: وش راح تلبسين
ايمان: مادري
افنان: انابلبس بطلون برموده مع بلوزه من غير اكمام
ايمان: حتى انا
سلوى: وانا بعد
بعد مرور ساعتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس وهو قاعد يتامل شكل حلا وهي نايمه جنبه :اه ياقلبي والله احبها بس وش ذا الحب الي جاء بعد كره وتهديد اه بس:قرب منها وطبع بوسه خفيفه على شفتها الا ويرن جوال فارس فارس قعد يدوره خاف يصحي حلا
فارس اشوى لقيته: هلا
ركان: لا والله احلف وينكم حنى بنمشي للملاهي
فارس: انا يبعى لي على الاقل ساعه
ركان: افففففف ساعه
فارس: ايه
ركان: طيب بنصبر ساعه باااي وسكر
فارس: وه يطالع حلا: صحيتي
حلا: بخجل : أي صحيت
فارس" طيب قومي عشان بنروح الملاهي
حلا: طيب قامت وهي تلف الشرشف عليها وراحت الحمام وفارس طلع الحمام الثاني
حلا : وهي لابسه الفوطه :حبيبي
فارس: امري
خلا: بغيت الملابس الي شريتهم
فارس: الحين بجيبهم لك
بعد 10 دقيق
فارس: حلا
حلا: وهي تطلع من غرفه الملابس وهي لابسه الفوطه كان شكلها اجنان كان شعرها كلا ماي وخليها اجنان
فارس وهو يقرب منها ويطبع بوسا على شفتها مسكي الملابس ولبسي لاسوي شي مره ثانيه
حلا: وهي ميته خجل :روح طيب
والبست حلا وطلعت مع فارس ووصلو للملاهي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم
له فرصه اذنالبارت الثاني والعشرين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الملاهي
ركان: لايشيخ كان لاجيت
فارس: عادي ترى اروح الحين
ركان: احلف بس
ريان: اقسم بالله يبغى لكم اثنينكم ادب
ركان وفارس وهم يناظرون ريان: احلف
مازن: اففف مسكين ريان طاح في اكره اثنين في العايله
خالد: الله يعينه
ريان: موقصدي
ركان: اشرايك
فارس: والله يبغى له
ريان: اسف حقكم علي انا الي يبغى لي ادب مو انتو بالغلط
ناصر: اوووه فكونا أي لعبه نلعب قبل
صالح: اشرايكم بصحن الدوار
ناصر: تبيني اطلع سكران
نايف: واتخيل شكلك تصقع في خلق الله
الكل اضحكو
ريان : هافارس أي لعبه
فارس: صبروا سأل قلبي
ركان: اوووه
خالد : من متى
فارس: من اليوم عندكم اعتراض
الكل: لا افا روح اسالها
فارس وهو يقرب من جهة البنات: حلا تعالي
حلا:امر يعيون حلا
فارس: خفي علي ترى حنى مو بلبيت
حلا : تيب امر
فارس: أي لعبه تبين تلعبين
حلا: مابي العب
فارس: ليه
حلا: لاني اتعب بسرعه وانتي تدري انه فيني ازمه ربو حااااده
فارس: خلاص روحي
حلا: تيب من عنوني
فارس وهو يرجع لشباب: لعبو انتو انا مو لاعب
صالح: ليكون مارضت المدام عليك
فارس: ههه بايخه لاتعيدها
ركان: وش فيك يارجال
فارس: حلا ماتقدر تلعب عشان ازمه الربو وانا مو مخليها لوحدها
ركان: لعبه صحن الدوار بس
فارس :لا
ريان: الا طلبتك
فارس: ماقدر
ناصر: اشرايك نحب ارجولك
فارس: بعدها يمكن افكر
صالح: اخلص علينا وبتلعب
الا بجيت سطام: السلام
الكل وعليكم السلام
ريان: بتلعب معنا الصحن
سطام: لايشيخ انا احس بدوره على طول كان ماتهلص العبه الا وانا بالمستشفى
خالد: اجل خلاص روح اقعد مع حلا
سطام اه فديت طاريها: ويننها
مازن: شفها مع البنات
فارس يحس بغيره : انا مو لاعب
ركان: مو كيفك يالله قدامي
راحو الكل يلعبون الاسطام وحلا
سطام وهو يجلس جنب حلا: كيفك
حلا: الحمدالله
سطام: مرتاحه معه
حلا: فوق ماتتتخيل
سطام: جدي كلمني في موضوع وانا باخذ رياك فيه
حلا : تفضل قول
سطام: جدي بيخطب لي سلوى بنت عمي
حلا: احلف
سطام: والله
حلا: ونعم البنت والله راح تسعدك
سطام: يعني خلاص مافيا مل
حلا: سطام سلوى بنت ولا كل البنات صدقني راح تسعدك واذا علي انا صدقني حياتي بس مع فارس
سطام: يعني ارد على جدي
حلا : بضحكه خفيفه: اتحداك اذا مكلم عمي حمد واتفقو انا يوم حفلتك هي يوم ملكتك
سطام بصدمه: مستحيل
حلا: بتشوف
سطام: والله كل شي جايز
حلا: الله يوفقك معها
سطام: اميييييين
فارس كان في العبه ولاكانه في العبه عيونه كانت مع حلا وسطام هي ليه تضحك ليه اندمجت مع السالفه هو وش قال لها كل ذا الاشياء كانت في عقله
طبعا انهى يوم الملاهي بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الحفله
الكل تجهز وطبعا الكل عنده خبر خطبت سطام لسلوى الا سلوى
في المزرعه
حلا: سلوى عمي حمد يبغاك
سلوى : ليه وش يبغى
حلا: مادري
سلوى: بروح اشوفه سيو
حلا: سيو
.................................................. ...............................................
حمد: ها يا سلوى وش قلتي
سلوى: ابغى افكر
حمد: مايمديك الشيخ هنا وبياخذ موافقتك
سلوى: وش قصدك يبا سويت الي تبغاه وجاي تحطني امام الامر الواقع
حمد: جدك هو الي قال ونفذ
سلوى: وش يفيد راي الحين خلاص سو الي تبغى
حمد: وهو يبوس راس بنته: الله يوفقك
سلولى ارجعت للبنات وهي اشوي وتبكي
ايمان: ها بشري وافقتي
سلوى الي قعدت تصيح: يعني انتو تدرون
حلا: هدي ياقلبي هدي شوفي انا كيف كنت قبل والحين كيف
سلوى: بس هو يحبك
حلا: بس انا ماحبه واتفاهمت معه
سلوى: بس
حلا: لا بس ولا بسات قومي لبسي عشان راح يشوفك
سلوى: مابغى
حلا: لازم قومي
سلوى قامت معهم وهي رافضه ذا شي
.................................................. ..............................
حمد: قوم ياريان ود الدفتر لاختك توقع
ركان: انا الي بوديه قام وخذه من ابوه ودق على حلا عشان تسوي له طريق
ركان: ها ياحبيتي وقعي
سلوى: وهي اشوي وتبكي مابغى
ركان: ليه عاااد
سلوى: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان: لانه يحب حلا
سلوى: انت
ركان: مو مشكله كيف عرفت سمعي حلا كانت تحبه بس الحين شوفيها مع فارس كيف شكلهم تقولين حب من الطفوله صح انتي وقعي واول ماتدخلين عليه حطي النقاط
سلوى: وال هدت من كلام اخوها وقررت تتكلم معه اول ماتشوفه
ركان: ياله سمي بالله وقعي
سلوى: سمت بالله وقعت
وطلع ركان وبشر الرجاجيل وبدا الكل يبارك لسطا مالي وده يموووت
والبنات يباركون لسلوى الي اشوي وتصيح
سطام: عمي انا ودي اشوف زوجتي
حمد: حقك ياولدي حقك ريان قوم ناد اختك له في المجلس
ريان: انشالله
سطام كان قاعد في المجل ومنزل راسه دخلت عليه سلوى وهو منزل راسه
سلوى بصوت صغير: السلام
رفع راسه وانصدم من شكلها كانت حلوه بكل معنا الكلمه
كانت لابسه فستان ذهبي او لاين لاف عل جسمها لف وكانت حاطه كياج خفيف لانها ماتحب الثقيل وكانت عيونها العسليه تشع كانت رهيبه بكل معنى الكلمه
سطام وهو يتننحنح: حم حم وعليكم السلام
سلوى جلست جنبه بس بعيدعنه اشوي
سطام: كيفك
سلوى بخجل: الحمدالله
سطام حب يلطف الجو: وانا الحمدالله بخير
سلوى: طالعته وضحكت
سطام: زين ضحكتي
سلوى : سطام انا ابغى اتكلم معك ممكن
سطام: تفضلي اسمعك
سلوى: سطام انا ادري انك تحب حلا وادري بكل شي من اول يوم لاخر يوم تقابلتو
سطام وهو متفاجا: والمطلوب
سلوى: مابغاك تحبني مو شرط ابغاك بس تحترمني
سطام: وش ذا الكلام يابنت عمي حلا راحت في طريقها وانا اخذتك وصدقيني انشالله راح انسى حلا
سلوى انشالله
سطام: سلوى انا ابغى اتزوج مع حلا معد بكره
سلوى: مستحيييل
سطام : بس انا محتاج لك لاني عندي سفره لمدة شهر<<<<تراه كذاب بس عشان توافق
سلوى: بس ماشريت شي
سطام: مايحتاج البنات قامو وفو
سلوىك يعني انت متفق معهم
سطام: تقدريت تقولين كذا
سلوى: اه يالخينه
سطام: وهو يضحك صارو خينه مررره وحده
سلوى: اشرايك اجل<<<<قعدو يسالفون لمده ساعتين هي ارتاحت له بالمره وهو بعد ارتاح لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
عند فارس كان قاعد مع الشباب ورسل رساله لحلا
حلا كانت قاعده تسالف مع بيان صدقيتها <<<<ليكون نسوتها
وجاه مسج وفتحته وكان محتواهأغنية مشتاق



مشتاق انا لصـوته مشتاق انا اشـوفه
وحشني كل شي فيـه وحشني كل شي فيه

يادنيا ويــن اللي غدا لروحي رفيق
اللي احبه واعشقه واوله عليه
اللي بوجوده عمري ما ازعل واضيق
اللي ابيع الكــون لجله واشتريه

مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا وش ذنبي انا .. لاصرت احبه وبجنون
معقوله يهجرني انا .. معقوله بعيونه اهون
وآنا اللي اهديته العمر .. واهديته كل هذي السنين
ليته سأل نفسه في يوم .. بعده ترك قلبه لــمين
آهـ آهـ آهـ متى قلبه يحس بيوم فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجــل عيني
مشتاق انا مشتاق

والبعد ماينطاق

مشتاق انا مشتاق

يادنيا قوليله .. من غيره اشكيله
ودي اشوفه يوم .. حتى ولو ليله
خليــه يرجعلي .. هو دنيتي واهلي
قوليله يادنـــيا .. بعده انا ملي

آهـ آهـ آهـ متى قلبه بيوم يحس فيني
آهـ آهـ آهـ متى عينه بتبكي لجل عيني
مشتاق انا مشتـاق
مشتاق انا مشتاق

مشتاق انا مشتاق

ابتسمت له ورسلت له
فتح المسج وابتسم كانت راسله له وشدعوه لاني قلت ماله داعي اشوفك او اسمع صوتك لانا ماباقي شي على زواجنا صرت هجرتك ومادري ايش
وقام رسل لها
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. حبه حبه على قلبي حبه حبه لاتاخذي قلبي بغرامك حبه حبه لاتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
يمه .. يمه منه يغمزي لي بعيونه .. يمه منه يغمزي لي بعيونه
مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه .. مقدر على ذي الحنية أنا مجنونه
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. لالالا لا تاخذي قلبي بغرامك حبه حبه
لا تخليني أعشق واهلوس حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه .. يا قلبي
حبه حبه على قلبي حبه حبه



فتحت المسج وضحكت ارسلت له ياولد اقعد ارسل الي تبي سوي الي تبي مراح اكلمك او اسمع صوتك
فتح المسج وضحك ارسل لها ماااااكسر خاطرك
ارسلت اه لا
ارسل لها/:كلش مافيا مل
ارسلت له: ولا احد بالمئه
سكر جواله وابتسم انها كلها يومين بتكوون له على طووول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
جات لهم سلوى وهي طايره من الفرحه وكانت تدور في الغرف
ايمان: البنت استخفت
حلا: ههههه خليها من الحب
بيان: الله يوفقها
افنان: امييين وانشالله حتى حنى بعد
حلا: أي والله افنان اليوم من يقول لها احد عقبالك تصرخ وتقول امين
بيان: شكلها تحسب روحها معنسه ماتدري انها توها 19
ايمان: أي والله
اضحكو على افنان
يوم ازواج طبعا مكان في طق ولا شي على طول ياخذ مرته ويسافر معها
شقه حلا وفارس دخلت حلا ودخل فارس التفت حلا له
وعطاها فاررررس: طرررررررررررررررررراخ كف طيحها على الارض
انتهى البارت توقعاتكم
توقاعتكم ليه الكف هل كان يمثل عليها ومايحبها ولا ايش


البارت الثالث والعشرووون
حلا: منصدمه :فا ار
فارس: لاتقولين اسمي على السانك ياوصخه ورفسها على بطنها ودخل وهي مثل وضعها قاعده تبكي
عند فارس: قعد على الكنبه وسند راسه وتذكر شكله كان كيف فرحاااان ومستانس انها بتصير له وتذكر المسج الي جاااه وفتحه وانصدم تمنى انه مافتح المسج ولا شافه
حلا : كانت على وضعها ماتحركت تبغى تذكر هي شنهو سوت :انا لازم اروح له
حلا : وهي واقفه قدام فارس:وطاحت على رجوله: طلبتك قلي انا وش سويت اشلون كنت تحبني والحين تكرهني ليييه جاوبني
فارس: رفسها برجله: لا يبابا انا ماحبيتك كل ذا كان كذا عشان اعلمك مين الرجال فهمتي\
حلا: وهي تصارخ وتبكي: لا مافهمت حرررام عليك ليه سويت فني كذا ليه خليتني احبك
فارس وهو يضحك بستهزاء: اجل حبيتيني ها صدق انك كذابه ااه بس ياحقيره قومي ذلغي مابغى اشوف وجهك قدامي وابغاك تنامين في االلمطبخ فهمتي انا مابغاك زوجه ابغاك خدامه
حلا: وهي تصيح بشكل يقطع القلب: ليه سويت فيني كذا ليه
فارس:وقلبه واجعه عليها بسلوب بارد: لانك وحده حقيره
حلا: لاتقول حقيره والله اني ماسويت شي والله
فارس وهو ماسك حنكها: قلت لك لاتحلفين باسم الله ياكذابه ياحقيره ومسكها من شعرها وعطاها كف والله ودي اطلقك بس خايف على جدي لايصير فيه شي ورفسها برجوله على بطنها ومشى وراح غرفته وقبل مايدخ التفت عليها: مابغى اسمع لك حس فهمتي وتنامين في المطبخ وبتجيك طلباتي بورقه لاني مابي الساني يطق السانك فاهمه
حلا كل الي سوته: انها هزت راسها وقامت تشيل مابقى من كرامتها المجروحه وراحت المطبخ ونامت على السرميك الابرده وهي تفكر في حياتها والي راح يصير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
سطام: توها مانورره شقه
سلوى:منوره بوجودك
سلوى: سطام وين غرفتي
سطام: كيف
سلوى: انا بنام لوحدي لين انت تتعود علي وتنسى حلا
سطام: طيب وراها غرفتها وهو راح غرفته وانسدح وهي انسدحت
عند سلوى كانت تبكي على حظها ليه كذا ليه محست الابنفس حار على رقبتها : ليه الحلوه تبكي
سلوى: مابكي
سطام وهو يمسح ادموعها: ذيلو ايش يسمونهم
سلوى: مساسوت شي غير انها ارتمت بحضنه وقعدت تبكي
سطام وهو ضامه: خلاص يروح سطام لاتبكين اذا عندك لي معزه قومي غسلي وجهك
سلوى وهي تقوم ومدرت وش سوت في قلب سطام كانت لابسه قميص نوم احمر طويل بفتحه من الوسط وكان جاي على جسمه حلوووو مره
قام سطام وشغل الانوار اطلعت سلوى من الحمام اول ماشافته خقت على شكله كان شكله كيوت كان لابس شورت ولا عليه قميص وكان شعره مبعثر على وجه كان خقق
قرب منها وهمس لها : شكلك اجنان ومسك وجه بيدينه وباس خدها وباس شفتها وباس رقبتها وحملها بين ايدينه ورفعها لسرير وهمس لها : دام مصير انكت معك فعرفي انك حبيبتي وروحي وباس شفتها وبعدين <<<<<<ودي اكمل بس عارفه حدودي عدل ماقدر اعديها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الشخص الجديد في القصه
: فواز حجزت للسعوديه
فواز: ايه طال عمرك بس انت بعد شهر يسمح لك تسفر لانك مريض
: مو مشكله اصبر شهر بس اذا صار لي شي قلب الشهر طلبتك يافواز تلقى بنت ولدي وتعطيها حقها
فواز: بعد عمر طويل طال عمرك بس حنى الحين قاعدين ندور على العايله الي خذتها وسمتها باسمهم
: أي لازم نلقاها لازم
فواز: عن اذنك طال عمرك وطلع
: اه وينك وينك بس وقعد يتذكر ولده ومرت ولده
تركي: يبا صح البيبي بيطلع علي
: لا بيطلع علي
حلا: لا علي لاتكذبون مو انا امه
تركي: بس الاول يطلع على ابوه
حلا: مابي يبا صح بتطلع علي
: ههههههههههههههه بتطلع عليكم اثنينكم
تركي: طيب كذا صح وشرايك
حلا: صح وانا موافقه
تركي: متى راح تنزلين السعوديه وتبلغينهم
حلا: والله خايفه كان ودي تجي معي
تركي: ودي والله ودي بس انتي شوفي حالتي شوفي الكرسي المتحرك الي مامشي الا فيه ولازم العلاج
حلا: خلاص حبيبي انت زوجي وهم مايقدرون يسووون شي
تركي: بس خايف عليك
: شلون تاخف عليها هذي بنت اخت رجال لاتخاف
حلا: شكرا يبا
قطع عليه تفكيره
ماري: سيدي لديك فاكس هل اتي به
: اتي به
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
ثاني يوم من بعد العرس
حلا:اه ظهري يعورني افف وش ذا العوار اكيد مو انا نايمه بسرير عشان كذا العوار
قامت الا شافت اورقه عند الباب مكتوب فيها
1\- ابغى فطور زي الناس من س7
2حنى عند الناس زوج وزوجه متفاهمين طيب
3- الغداء س 1 يصير جاهز
4- ملابسي تترتب لانا بنسافر شهر بصل
5- مابغى اسمع لك نفس حدك تهزين راسك فهمتي
6-مراح نروح نسلم على اهلك فهمتي بنسافر على طول
7- اليوم خليتك تنامين على راحتك بس من بكره تصحين من س6 حتى لو ماعندي شي
وابغاك بس بالغلط تنسين شي والله لوريك النجوم الليل في عز الظهر
خلصت قرايتها وقعدت تبكي على حظها بس مسحتهم مستحيل اخليك تشوف ضعفي يفارس انت اهنتني ولازم اوريك من انا
راحت تجهز له الفطور زي مامر وحطته على طاولت الكل وراحت تضرب باب غرفته
فارس وهو يفتح الباب: نعم وش تبين
حلا: تاشر له بيدها على مكان الاكل
فارس: طيب ذلفي عدلي الغرفه ومسحيها ورتبي الملابس عشان بنسافر
وراح وخلاها ادخلت حلا الغرفه ونفذت الي قالها لها ودموعها تنزل على كل شي من الاغراض
اما فارس ماقدر يفطر: يالله ياربي عيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام وسلوى
صحى سطام وقاعد يناظر سلوى: يالله ياربي يساعدني عشان اسعدك وانسى حلا يالله وقاعد يمسح بيده على خدها وراسه الين ماصحت سلوى
سطام: صباح الخير
سلوى بخجل: صباح النور
سطام: انا بدخل اتروش وبعدين نطلع نفطر في مطعم وبعدين نروح لبيت جدي طيب
سلوى: طيب
سطام باسها على شفتها وقام
وبعده بخمس دقايق قامت سلوى وراحت الحمام الثاني وهي تحمد ربها بالي عطاها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
هبه: ناصر قوم حبيبي قوم
ناصر: حبيتي ممكن تسكتين عشان اكمل نوم
هبه: قوم والله زهقت
ناصر وهو يفتح عيونه ويمسكها من يده ويسدحه جنبه: الا فيك نوم ياله نامي غمضي ويجيك
وغمض ناصر عيونه ونام اما هبه قعدت تضخك عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

عند فارس: ياانتي خلصي ياله الطياره بتطير
حلا: وهي طالعه شيله شنطتها وشنطنته وكانوا ثقال
حن عليها فارس توه بيروح يشيله بعدين قال: نزليه تحت فهمتي
حلا: بس هزت راسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
بيت الجد الكل متجمع الا بدخلت سطام وسلوى قام الكل يسلم عليهم
الجد: اشلونك ياولد ي
سطام" بخير يبا
الجد: وانتي ياسلوى: الحمداله
ايمان وافنان: وش صار علمينا ياله قولي
سسلوى: انثبرو
ايمان: قولي عداء اامس بخير ولاقرب منك
تذكرت سلوى وش صار البارح وصار وجها احمر
ايمنا وافنان" بصرخه: صااااااااااااار
الجده: وش فيكم وش لي صار
افنان:ةها لا ولاشي
حمد: تعالي يابنتي جنبي
قعدت سلوى جنب ابوها
حمد: بصوت خفيف : سامحيني اني جبرتك عليه
سلوى: واحلى غصبه بحياتي
حمد: يعني عجبك
سلوى: الحمدالله على كل شي يباالجد: وفارس مو جاي
ركان: لا كلمني وقال طيارتهم بكير مايمدي
منال: لمها: افففف عقب الي سويناه كله ومافاد
مها: والله مايندرى
منال: ليكون ماوصلت الصور له
مها: يمكن
منال: افففففففففففففففففففففف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس وحلا
في اللطياره
فارس: جالس جنب الشباك وحلى جالسه جنبه
بدت الطياره بالحركه وحلا من غير شعو مسكت يد فارس وغطت وجه فيه
فارس اول مشافها: ابتسم عليه يوم تذكر الصور: كرهه وكره لمستها
وهدت اشوي اشوي لين اتركته
حلا: اسفه
فارس: ناظر الشباك ومعاها وجه
بعد مرورو 2 نامت حلا
التفت فارس عليها: وخق على شكلها كلن مررره كيوت وطاحت رقبته على كتفه وخلاها الين وصلو حرك راسها وداها الجهه الثانيه فارس: هي انتي قومي وصلنا
حلا مسكينه قامت مفزوعه
قامت وراحت دوره المياه وعدلت نفسها وجاته كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه نص كم حمرا وكانت رابطه شعرها شكل ربطه الفرس كان شكلها اكييييوووووت مره
انزلو اثنينهم وراحو يتاكدون من جوازتهم
في شخص لمح البنت وتعالقت اعيونه عليها وماقدر يوخرها وقعد يلاحقها الين وصلو فله على البحر بس الشخص طبعا حط عليهم مراقبين يعلمونها وين تتحرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
انتهى البارت توقعاتكم



التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 17th June   #7
خائن للأمانة
الصورة الرمزية بهاء
 
بهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these partsبهاء is infamous around these parts بهاء غير متواجد حالياً

رواية جميلة
سلمت يداك على هذا الطرح الجميل ذ
ننتظر جديدك بكل شوق

التوقيع:

لا اله الا الله محمد رسول الله

  رد مع اقتباس

قديم 18th June   #8
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً


الرابع والعشرون
في الصباح
::::::::::::::::::
عند فارس:::
فارس: حلا حلا حلا
حلا جاته ولاتكلمت كلمه وحده وكانت منزله راسها
فارس: انا بطلع ولا براجع الا في الليل اذا تبين تنقلعين أي مكان ذلفي بس عقب ماتخلصين تنظيف البيت وترتيب الملابس فهمتي
حلا : بس هزت راسها
راح فارس وترك حلا لوحده
حلا: يوه والله اخاف شنهو يجلسني لوحدي خلني انظف وروح اتمشى على البحر
<<<<<<هذا حال حلا وفااارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى وسطام
سلوى: سطام قوووم سطام تراك والله ذبحتني قووومتأخرت على الدوام
سطام: واحد معرس شنهو يبغى بالدوام
سلوى: مو انت قلت بتروح تشوفه اذا المستشفى تصلح لك ولا لا
سطام: صح بس بنام
سلوى: والله اذا ماقمت بسوي شي تندم عليه
سطام منغير اهتمام : طيب مو قايم
راحت سلوى عنه وبعد خمس دقايق
سلوى: شنهو قلت مو قايم
سطام:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلوى : 1 2 3 كبت الماي عليه
سطام قام مفزوع يمسح الماي الي ترسه : اجل سويتها
سلو وهي تضحك : ان تالي جبرتني
سطام : اجل انا ها وقام يركض وراها وهي تركض اركضو في جناحهم ركض وعفسو أي شي يطيح في يدهم؛<<<<<ارجعو بزران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: الله يهنيهم
الجده:ههه عفسونا
الجد: انا تطمنت على سلوى وسطام بس باقي فارس وحلا
الجده: وش فيهم وش حلاتهم هالاثنين
الجد: انا خايف عليهم مو متطمن لاتنسين انهم مسافرين نفس الدول هالي انولدت فيها والي ابوها هناك
الجده: وهو شعرفها فيها
الجد: لاتنسين انها تشبه ابوها في كل شي كل شي ابوها الخالق اناطق ولا نسيتي الصور الي جابتها بنتك
الجده: مانسيت مانسيت بس انتو
الجد: خلاص اسكتي بعدين نتكلم كانا سطام وسلوى انزلو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: وش ذا الصراخ والرج هالي رجتونا فيها
سطام: كل ذا من بنتك
الجده: وش فيها بنتك
سطام: سبحتني وانا في الافراش
الجد: كيف كل ذا ميته من ريحتك
الكل معدا سطام: ههههههههههههه
سلوى: لا عاد كل شي ولا سطومي لاحد يزعله شوفو كيف ماد برطمه
الجد: يمكن يبغى رضاعه
الجده: هههههههه حرام عليكم
سلوى: لا بس مو راضي يقوم لدوام وصحيته بطريقتي عشان مره ثانيه مايقول لي لا
الجد: ها هذا تهديد لاتقول لها مرره ثانيه لا
سطاا: توووووووبه خلاص
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع لفارس وحلا
حلا : خلصت الشغل والحدمالله خليني اروح اتروش وطلع بره الجو مررره حلو
طبع حلا تروشت والبست فستان طويل مزموم من الوسط ومكسر من عند الزم وكان لونه ازرق وسماوي وكان مطلعه اجنان وكان من غير اكمام وفكت شعرها وحطت فيه جل وحطت اقلوس خفيف على عيونها وروج وردي لامع كان شكله اجنان
وطلعت وراحت تتمشى وقعدت تطالع البحر ودموعها بدت تنزل
: هاااي
حلا خافت: هااي
: لاتخافين<<<<طبعا مو بالعربي الكلام
حلا: ــــــــــــــ
: انا فواز رايتك قاعده لوحدك وانا لوحدي قلت اجلس معك من اين انتي
حلا: واننا حلا انا من سعوديه
فواز: واو شكلك من هنا مو كانك سعوديه ليه امك اجنبيه
حلا: يوم اسمعت ذا الكلمه قعدت تبكي
فواز كانه تاكد من الي في باله: ليه البكي
حلا بالعربي: تعبت ليه انا الوحيده المختلفه عنهم
فواز رد عليها بنفس الغه: لاتبكي انشالله نعرف ليه بس ممكن تقولين لي قصتك
حلا من غير تردد ماتدري ليه قالت له كل شي من كبرت وبدت تفهم لين الحين
حلا: وبس
فواز والي تاكد انها هي نفسها: ليه تغير عليك انتي ماتدرين
حلا: اه بس لو ادري كان مصار فيني كذا
فواز: ما بردتي
حلا ببتسامه عذبه: اشوي
فواز شال الجكيت الي عليه وعطاها اياه: فواز: حلا ممكن بكره اخذك مكان معي
حلا: لا اخاف
فواز: تخافين مني
حلا: تصدق انا يوم قعدت معك ارتحت لك مادري ليه
فواز: ولي يقول لك بيحل كل عقدك
حلا: أي عقد عقده اني غير اهلي ولا عقدت فارس
فواز : تفضلي هذا رقمي وبكره انشالله بجي لك وبشوف وش يصير
حلا: ممكن تاجلها لبعدين تبي انت تعال اجلس معاي اسالف معك واخذ وعطي بدال ذا الوحده الي انا قاعده فيها
فواز بضحه حلوه: من عنوني ياصديقتي
حلا: وانت صديقي هنا من بالقى اذا رجعت
فواز: اروح معك مايذبحني زوجك
حلا: هههههههه ليه انا اهمه
فواز: بكره نكمل اخاف يجي زوجك واروح فيها
حلا: طيب بااايي
فواز: وهو رايح ياشر بايده باااي
حلا قعدت على البحر وابتسمت حست براحه ماتدري ليه وقعدت تتامل البحر بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد يتمشى وحس روحه بجوع ودخل احد المطاعم
فارس:طلب له وقعد يفكر ليه انا سويت فيها كذا بعدين ضحك بنفسه ضحكه سخريه كل الي شفته مع كم رجال بصوره وتقول يمكن ضلمتها هههه انا المسكين الي قلت حبيتها وهي قالت لي احبك وحسيت خلاص هي الي حبيتها هههههه <<<<<وهذا تفكير فارس
افففففففففففف خلني ارجع احسن لي
دفع الحساب ورجع دورها في البيت مالقاها خاف عليها مايدري ليه
راح يدورها مثل الاهبل الين لمح وحده قاعده عللى البحر فرح وراح لها يركض وضمها
عند حلا خاااافت التفت لقت فارس ضمته لاكن فارس عقب مانتبه لنفسه وخر عنها كانها جرثومه وقال : لاتفكرين ترى مو حبا فيك بالغلط قومي نظفي البيت وراح
حلا: قعدت تبكي اكثر واكثر ماقدرت تمنت فواز جنبها قامت نظف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند ريان وخالد وركان ومازن ونايف
ريان: اموووت واعرف انويصر وين
ركان: وصويلح بعد
نايف: اوووه دام تاخرو كيفهم سمعو الي بقولها
الا بخلت ناصر : سوري تأخرت بس هالفواز ونواف بطلعت اروح اتركوني
ركان: دقو على صالح خلونا نروح نشوف شغلنا
صالح من وراهم :مله داعي جيت بس ذا الامون مخلتني الا يوم وديتها السوق وتركتها
ريان: لوحدها
صالح: أي لوحدها
نايف: ياهوووو سكتو سمعو الي بقول
ريان: قووول
ركان: تتكلم
نايف: بتزوج
الكل: شنهوووووووووووووو
نايف: الي سمعتو
الكل: قعد يبارك له
ريان: ماقلت لنا من هي
نايف: وحده قريبه من حلا
ريان: قلبه نفظه: من هي
نايف: بيان
ريانك اشوى
الكل التفت له : شنه قلت
ريان: باااااااااااااىي وقام وراح
<<<<والباقي ضلو يتكلمون ويسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا خلص 22 وعشرين يوم على ذا الحاله فارس نفس حالته وحلا كل يوم تقابل فواز وتسالف معه وهو يسالف معها
وسطام وسلوى: احلى من العسل
نايف: خطب بيان ووردو عليه بعد اسبوعين بالموافقه يستنون جيه فارس وحلا
ريان: يبغى يعترف لايمان انه يحبها بس خايف من رده فعلها
وكلا على حالته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الي عده قررت حلا تر وح مع فواز
لاكن لاسف
فارس: حلا جهزي اغراضنا بنمشي
حلا لا ليه كذا يوم قلت خلاص بروح معه يمكن القاء الحل بنروح: هزت راسها وراحت تجهز الاغراض

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


البارت الخامس والعشرون
طبعا ركبو الطياره
حلا وخوفها من الطياره بيذبحها بس ماتبغى تمسك فارس
فارس الي حس فيها ويبغى يكابر بس الي متوقعه فارس انا حلا مامسكت فيه ولاهتمت فيه وهو حس انه مطنشته من اسبوعين بس انا الطياره تطير من غير ماتمسك فيه ماتوقعها
حلا: ههه لاتخاف لو تكون اخر شخص في الكون مستحيل امسككك او احتمي فيك غمضت اعيونها ورجعت راسها على ورا وغمضت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
اما عند فواز
فواز: كيف سافرو
: هم عطوني المفتاح وسافرو
فواز: لاحول الله ولاقوه الا بالله يوم قلنا خلاص بدت المشاكل انا لازم اقو للمعزب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف متى بنروح
ركان:ههههههه طول بالك قلنا لك اذا وصلو
نايف: بيطولون
ريان: واالله الولد طاح ومحد سمى عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نايف: واحلى طيحيه بعد
ركان توه بيتكلم الا دق تلفونه رقم غريب بس كان من خارخ المملكه رد eاللغه
ركان: هلا
: اهلين
ركان: من معي
:هههه نسيتني
ركان الي ملامحه تغيرت مليووون مره وكل الي جنبه اندمحو معه في المكالمه:انتي
: أي انا
ركان وبصراخ: نعم وش تبين
: ابغى بنتي
ركان بضحكه مفزعه هي نفسها خافت منها لانها تعرف ركان: حلمي
: ركان والله اذا مجبتها لي راح اقدم عليك شكوى
ركان ويحس الدم فار عنده:هههههه انتي ماتسوين انعالي الي لابسه وهي كلمتين لاتحلمين فيها ولا والله لاسوي شي تندمين عليه طول عمرك
:خافت بس حبت تكابر:بيني وبينك المحاكم وسكرت
ركان من العصبيه اخذ تلفون ورماه على الاجدار وتكسر الكل خاف عليه
ريان: ركان هدي من مكلمك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناصر : ياولد وش فيك
صالح: ركان
ركان قام وقف راح جهة بنته وضمها وقعد يبكي
الكل على روسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان :وهو يسحب رنا من يده: يارجل صل على النبي وش فيك
ركان: وهو يصلي على النبي خااايف
ريان : خاف على اخوه وضمه
ركان ليه والله انا خايف لانا المحاكم الاجنبيه راح تحكم لك بس مستحيل تاخذينها:قام مسح ادموعه انا بسافر
حمد: ياولدي وش فيك
الجد: ركان وش فيك وش ذا الكلام وش يسفرك
ركان: شي خلاني اصير وومراح ارتاح الا اذا خذته
نايف: عسى متحدينك
مازن:وحافد عليهم
ركان: وااااااااااااااااااااااااااازيد
صالح: الله يعينهم
ركان: ريان رجيتك بنتي في عيونك امانه
ريان: مراح اخليك تروح لين تقولي وتعلمني مين الي راح يموت
ركان: شفت الحقد في الكون كله راح له ال بذبحه وبشرب من دمه
الكل خاف من كلامه كان يتكلم وعيونه تطلق شراره قويه
نايف: وين بتسافر وملكتي انا استنى واحد عشان يغيب واحد
ركان الي رحم نايف: خلاص احضر ملكتك وبعدها بسافر
الجد: مراح تروح الين تعلمني منهو الي بتذبحه
سعد: والله انك منت بسهل
سيف: اذا انا عمك خفت منك الله يعينه الي ناوي عليه
ركان: والله لاذبحه واشرب من دمه
الكل سكت لانهم يعررفون ركان اذا عصب وحلف راح يسوي لي قاله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
سطام: اففف سلوى والله جننتيني
سلوى: روح من ماسكك
سطام: ابغى انزل معك صعبه السالفه هي
سلوى: لا ياعيون سلوى
سطام: اجل يالله لاتاخريني
سلوى: وهي تلتفت له: يالله خلصت
سطام:اااااااااااااووووووووووووووووووه وش ذ اللبس الخطير
سلوى بخدل: اعيونك الخطيره
سطام:ههههههه يالله تعالي ننزل لاتهور ترى والله اسويها
انزلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فواز: هذا الي صار يطويل العمر
: اجل ياله وش ينطرنا عسى عرفت وين ساكنه
فواز: أي عرفت
: اجل ياله
فواز: طيرتنا تحتاج تشيك عشان كذا بكره نروح
: مو مشكله المهم اشوفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا وصلو كان في ترحيب لهم ولحلا ولفارس
الجد: يالله بنروح نملك على الخبل الي عندنا لايستخف
نايف: أي والله يبا انت صادق خل نرووح بسرعه لوتديني مستفى الامراض العقليه
سيف: يكووون السبب دخل بسب تاخره عن الملكه
الكل:هههههههههههه
حلا كانت تضحك بس كانت تعبانه : وانا اسمحولي ماقدر اروح تعبانه من السفر
فارس كان حاس فيها انها تعبانه تعب مو طبيعي بس طنش لانه مايبقى يفكر بقوووه
نايف: اففف ملكت اخوك وصديقت عمرك وماتحضرين
حلا الي تحس اشوي بيغمى عليها: نايف اعذرني بس والله تعبانه ماقدر اقوم
ايمان اعرفت انا حلا فيها شي: خلا نايف لو حلا مو مريضه كان مرضت الاهي الي تدخل مرتك عليك
حلا: فارس ممكن توديني البيت
فارس حلا وش فيك مستحيل انتي حلا فيك شي وقوي ليه تعبانه ياقلب فاارس: قومي
الجد: لا اليوم الكل راح ينام هنا الكل الغرف اشكثرهم والكل راح ينام هنا
حلا وهي تقوم حست بدوخه وكانت بتطيح الا يد خالد مسكها:
خالد: حلا تعالي جلسي
فارس ال يحس بغيره غريبه : مسكها من يدها وصعدها للعرفه ادخلو وجلست على السرير
فارس: مررره ثانيه اذا تبين تدلعين قولي لي عشان اعطيك كم كف يعلمك الدلع كيف
وطلع وتارك وراه وحده نست ايش اسم الانوثه وكيف البنت تفرح مع زوجها نست كل شي وتعبت وحطت راسها وتذكرت وش صار لها قبل اسبوعين
حلا: فواز تبي ماااي
فواز: ياليت
حلا توها بتقوم الا حست بدوخه وطاحت
فواز: حلا حلا حلا وشاله يركض وداها عند اقرب مستشفى بعد مروورربع ساعه
حلا: فواااز وش فيني
فواز: والله مادري
حلا توها ببتكلم الا دخل الدكتور
الدكتور: كيفك
حلا بخير
فواز: اش فيها يادكتور
الكتور: مافيها حاقه بس اشويت دلع
فواز: كيف
الدكتور: يعني المدام حامل
حلا: انا حامل
الدكتور: أي ولازم تنتبهين لنومتك وحركتك وكل شي واكلك
فواز: التفت لحلا: مبروووك
حلا: يعني الحين في بطني بيبي
فواز: وهو يضحك عليها أي
رجعت لنفسها على فتحت الباب وهو فارس
فارس:" دخل شافها نايمه اخذ له بجامه ونام على الكنبه لانا مكان يبغى يصحي حلا حس انها تعبانه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
اما عند الحلوين
نايف: وهو قاعد يستنى بيان تدخل له
بيان بهمس: السلام
نايف وهو قاعد يطالعها وفتح ثمه: وعليكم السلام
بيان وهي تقعد بعيده عنه الا يجي نايف ويقعد جنبها
نايف: كيفك
بيان بهمس: الحمدالله
نايف: وانا بخير ولله الحمد
بيان:هههههه
نايف: ياااااااااااااهو فديييت الضحكه
بيان: نزلت راسها<<<<<نتركهم يسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم الكل قاعد بيت الجد وقاعدين يسالفون
الجد: وش فيك حلا
حلا : تبي تعرف ايش فيني
فارس:هههه أي صدق وش فيك
حلا التفت له وببتسامه: تبي تعرف
الجد: أي قولي
حلا :اوفقت وجهت وجه لجدهاوببتسامه: ليه زوجتني اياه
الجد:ـــــــــــــــــــــــــــ
والكل طبعا
حلا: التفت لفارس وببتسامه احللى: وانت ليه تتعامليني كاني خدامه
وقفت في وسط الصاله : وبصراخ : وانتو ليه تعاملوني كاني غريبه جاوبوني قولو لي
فارس:حلا هدي
حلا: مراح اهدي قولي ليه تعاملني كذا ولا تبي تعرف الصدق صدق انك واحد ميته الرجوله فيك
فارس ماقدر يستحمل رفع يده وسطرها كف: انا مو رجال فتح جواله وراها الصور وهذي ايش ها وهذي ايش من هي ذا البنت
حلا وهي متفاجئه : أي انا بس والله مو مامداها تكلم الا وجاها كف من ابوها: صج حقيره مثل امك ذا الكلمه انزلت على حلا: مثل الصامه
قعدت في الوسط وقعدت تبكي مثل الجاهل: طلبتكم فهموني علموني منهو انا قولوللي وقامت راحت عند رجل ابوها وباستها وتترجاه : قولو لي عاملوني خلوني اعرف سر معاملتكم لي قولو لي
طلبتك: يبا فهموني
سعد: بعدها عن رجله انا مو ابوك لاتناديني ابو وراحت عند امها طلبتك الام كان ردها مثل سعد حلا راحت ومسكت يد فارس قولي قولي شنهو يقولون قولي
فارس: رحم حلا وادموعه خانته على شكلها وجلسها في الوسط : سمعي انتي مو بنت عمي سعد هالكلمه انزلت مثل الصدمه على حلا انتي بنت عمتي حلا حلا خلاص موقادره تحس روحها في فلم مستحيل الي ييصير مستحيل فارس وهو يكمل وانتي جيتي من غير زواج
سعد: صج طلعتي مثل امك انتي مع مئه رجال وهي تحمل وتجيبك من زواج
لاكن في صرخه هزت الكل : اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
دخل واحد في عمر الاربعين له شبه من حلا : هي كانت متزوجته
سلطان: منهو انت وش تقول
: انا ايهاب ابو تركي الي هو زوج حلا وقط على وجه سعد الاوراق وهذ الي يثبت كلامي
حلا وهي تمسك رجله : يعني انتي جد وقطع عليها كلانتها لانها اغمى عليها
فارس والكل ركض لها: فارس وهو يضرب وجها: حلا حلا حلا
منال بصرخه:دمــــــــــــــــــــــــــــــم
فارس الي شاف عند رجول حلا ادم انصدم وخاااف :
ركان: وخر وشال اخته وداها المستشفى
ايهاب: سمعو ولدي مات بسبتكم وبيني ماتت بسبتكم بس والله لو حلا صار لها شي لوديكم ورا الشمس وطلع
سعد: وش صار وش الكلام البنت جات بزواج وهنا قلنا بالحرام
الجد: قومو ودوني لبنتي قومو
راح الكل لحلا المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::

البارت السادس والعشرين
في المستشفى الكل كان عند باب غرفه حلا
فارس: كلن قاعد على الكرسي ومنزل راسه ودموعه تنزل بصمت
ركان: مو قادر يستوعب الي صار
ريان: يبكي بصمت<<<لانا شخصيته حساسه
خالد ومازن:ساكتين ومنزلين روسهم
صالح: يحس انه وده يقوم ويذبح كل الموجودين
نايف: مو مصدق الي صار وله مصدق انا حلا مو اخته اما على الصور فهو مومصدق ابد
ناصر: خايف على حلا من الصدمه
سطام: مومتوقع انا حلا متعذبه كذا يدعي لها بكل جوارحه انا الله يقومها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان|: قاعده تبكي خوفه على حلا اكثر من أي شخص ثاني
سلوى: تبكي بسكوت
بيان: تبكي وتدعي لها وتدعي على الي كان السبب
افنان: نفس الحاله
منال: ماتدري ليه خايفه
مها: ايزززي وكانا الموضوع ميهمها
نهى: بارده ولاهي متحركه ابد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ساكت ولاتكلم بكلمه واحده
سعد: حاط ايدينه على وجه ويدعي لها ان تقوم مهما يكون هو مربيها ويتسامح منها على اخطائه
سلطان: ساكت ويفكر انا الي سواه في اخته حتى العقل مايصدقه
سيف: انا اشلون صدقت اخواني وشكيت فيها اشلون
ايهاب الجد: يدعي انا بنت ولده وبنته تقوم وده يعوضها على الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الجده: تدعي لبنتها وهي تبكي تدعي وصوتها وهي تبكي
عند ام نايف: هو طول الموضوع عاااد بس لاتنسون الحليب الي رضعته: كانت خايفه عليها بس مو بينه
ام فارس: سكاته وتدعي لها
ام ناصر: نفس الحاله
هبه: تبكي انا الله يقومها بسلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور 2ساعتين طلع الدكتور وتوجه لهم
ركان: عبدالله بشرني
عبدالله: والله هي كانت حامل
فارس: حـــــــــــــــــــــــــــامل
وتوه عبدالله بيكمل الا شاف فارس يركض داخل الغرفه ودخل الكل خافو من فارس
فارس وهو يقرب منها: منهو ولده
حلا: مبتسمه
حلا قرب منها ومسك شعرها :منهو ابوه
ركان: هي وش قصدك
ريان: احترم نفسك
نايف: مدري منهو زوجها
صالح: فارس تكلم بادب
فارس: بس انا طول الشهر ماقربت منها
الكل: شنهو
حلا ببتسامه: خلصت وخرت يده والتتفت له: اذا انت مامسكتني اجل هو مو ولدك
فارس: منهو ابوه
حلا: ببيسامه:اذكر اني كنت مع واحد قبل العرس بسبوع والتفت عليهم: اذكر انه يوم الملاهي
والتفت على فارس: ليكون ناسي للحين منهو
فارس: حلا
حلا: تدري شنهو احسن شي صار انا الولد طاااح ومشاف مذلتك وانك تشك من ولده
فارس: حلا س
حلا: انا بقول كلامي للكل ومابقى اعيده
حلا: علموني قصتي
الكل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
حلا: قلت لكم علمووووني
ايهاب الجد: قرب منها وباس راسها :سمعي الي عندي
حلا سندت راسها على كتف جدها ايهاب
الجد: قبل 21 سنه امك وابوك كانو بنفس الجامعه وصار بينهم حب مثل أي شخصين مراهقين
وبعد سنه طلبها لزواج وهي وافقت طبعا قال لها خلينا نروح نبلغ اهلك ارفضت قالت انهم راح يحروموني منك خاف من ذا الشي وبعد كم شهر احملت بس كان ابوك مريض وكان يتعالج وكان يتحسن لان الامور النفسيه اول اهتمامه واول مدرى انها حامل طار من الفرحه وكان يبغى بنت ويبغى يسميها حلا على اسم امك اما هي تبغى ولد تسميه تركي من كثر مايحبون بعض وكانو وابتسم على ذا الطاري:ودائما كانو يتهاوشون على مين بطلعين وذا اليوم كان اخري يوم لانا حلا اصرت انا اهلها يدرون بحملها وزواجها الي صار انها نست تاخذ اوراق تثبت زواجها وبوك ماقدر يروح معها عشان علاجه بس الي صار انها مارجعت ولا ارسلت شي والبيت الي كانو عايشين فيه غيروه تعب ابوك وانتكست حالته وبعده راح اما امك يوم ارجعت لهم انا مادري وش صار بها بس الي عرفته انا جسمها كان فيه اثار ضرب مو طبيعي وكانت وحده من حريم عمانك حامل مع امك وسافرو والي حامل من حريم عمانك متت بنتها واخذتك وهم ولدو في امريكا وعطو المستشفى رشووه عشان يسكتون وامك يوم جابتك مكانت تقدر تستحمل الولاده والالم والضرب الي جاها مو سهل وماتت وانا صار لي 19 سنه ادورك واخير لقيتك
حلا: ادموعها كانت تنزل بسكوت وكل الي بالغرفه قعد يبكي حلا ضمت جدها وقعدت بحضنه
حلا: والحين سمعو
حلا: فارس شي واحد ابغاك تسويه
فارس حس بخوف من كلامها: طيب
حلا: طلقني
فارس: مستحيل
حلا وهي تقاطعه: لا راح تطلق
الجد: ماعندنا بنات يطلقون
حلا : ههه لا راح اطلق وراح اروح مع جدي ولا ابقى اشوف احد يذكرني بوحشيتكم
ركان: حتى انا
حلا: كلكم كلكم والحين ابغاكم كلكم تطلعون مابغى اشوف احد منكم وانت يفارس دام انك شكيت فيني هي كلمه ووحده طلقني
فارس: حلا مراح اطلق
حلا: راح تطلق غصبن عليك فهمت
ايهاب: بنتي قالت لك طلق راح تطلق
فارس: ههه اسف
ايهاب: راح ازل بلاغ انك كنت السبب بالي صار لها وانك السبب في موت البيبي
فارس: سوها
سلطان: فارس طلق
فارس: مستحيل
سطان: على الصور الي عندك مايشرفني انها تكون مرت ولدي
حلا ببتسامه: سمعت ياله طلق اصلا ماشرفك شفت
فارس: انتي طالق وطلع من المكان وطلع الكل مستغربين من اسلوب حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
عند حلا
عبدالله: ليه قلتي انك سقطتي
حلا ببتسامه الم: مابغاه يعيش هنا مابغاه يحس بلالم مابغاه يحس انه غير عنهم
ايهاب الجد:راح اربيه انا وانتي وش رايك
حلا: عجبها الوضع: بس كيف ينزل على اسم مين
الجد: توه بيتكل الا بدخلت شخص
: اففففف حلا طايحه ومريضه
الجد: هلا فواز ادخل
حلا:هئ هئ هئ تعرفه
الجد: وانشالله مين مطرشه يقعد معك في امريكا
حلا:هههههههههههه احلى قعده كانت
فزاز: كيفكم اخباركم انا الحمدالله
حلا:هههههههههههه حلو ذي تسالنا وتجاوب انت
فواز: عشان محب سالفت اسؤال عن الاحوال
الجد: حلا ذا فواز مثل ولدي تركي
فواز: وذا على الي في بطنك فهو راح ياخذ اسمي
حلا: كيف
فواز: سهله راح نسافر امريكا وهنا اتزوجك يوم وتصيرين على اسمي وطلقك ها رايك
حلا ببتسامه عذبه: مرررره الفكره حلوه يعني راح ابعد عن ذا الظلم صح
فواز والجد: صح
حلا: اجل : يالله قومو نروح
الجد: وعلى ايش لاحقه
حلا: مابي اشوف احد
فواز: خلاص الحين نروح بس اسأل ادكتور
حلا: فواز طلبتك مابقى احد
فواز وهو يقاطعها: لاتخافين الحين بروح له
حلا: واي شكرا
فواز:وايت العفو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
::::::::

التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 18th June   #9
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً


البارت السابع والعشرين
طلع فواز وراح لدكتورها وتفاهم معهم ورجع لحلا وطلوعها على مسؤليتها لانه ماتبي تشوف احد وتضعف
حلا: اه ياركان ابغاك تسامحني وانتي يا يايمان سامحوني وفونه سلوى وريان سامحوني بس مستحيل اضعف وارجع انا ابغى اربي ولدي اوبنتي بعيد عن الشر الي داخل قلوبها ومسكت بطنها اجل ابوك يشك فيك من ولده اوبنته اه يازمن حرموني من امي وابوي وكانو بيحرموني منك سندت راسها وقعدت تبكي بصمت
قطع ذا الصمت فواز:ياله وصلنا الطياره
الجد: ياله يابنتي بس خفي حركه عشان البيبي
حلا ببتسامه :عنوني
ركبوا لطائره وانطلقوا لا امريكا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما بيت الجد السكوت غامر البيت كله
في ناس حزينه وفي ناس فرحانه وفي ناس يعاتبون ناس وفي شخص كاره حياته كلها وبما فيها وساكت وهموم الدنيا عليه
الجد وهو يكسر السكوت: حلا لازم ترجع وبترجع عندي معززه مكرمه
ركان: بس ياجدي هي رافضه ماتبغى تعيش هنا
الجد: غصبن عليها مو بكيفا
سعد:: بس ذا ابو ابوها يعني صعبه
الجد: ليكون نسيت انك للحين ابوها
سلطان: يعني تبينا نرجعها باسم سعد
سيف: وبكذا مراح تقدر تتكلم
نايف بضحكه سخريه: ليه مكفاكم الي سوتوه فيها تبون تكملون
سعد: ياولد تادب لاعرف كيف اربيك من جد وجديد
نايف : ومن قال اني بصبر لك تربيني انا بقولك كلمتين مثل ماحرمت عمتي من زوجها وحرمتهم شوفت بنتهم حتى انت مراح تشوف وجهي واذا على زوجتي بتزوجها وبسافر معها ولف بيطلع وشاف فارس وقف قدامه: وانت اشي الي سويته فيها حتى العدو ميسويه في عدوه الله يحرمك السعاده قول امين وطلع وترك وراه اهله
الجد: وهذا نايف وراح هذا الي انا خايف منه هذا الي خايف منه
ركان: وانا بسافر بره برجع بلدي الي تربية فيه مع بنتي
ريان: وانا بعد بروح معك ياخوي
حالد ومازن: بنروح معكم
صالح: وانا بسافر اخلص اداره اعمال
سطام وهو يوجه كلامه لسلوى: جهزي اغراضنا راح نطلع من البيت راح نأجر لنا شقه
الجد: محد راح يروح منكم
ركان: اسمح لي انا بروح وقف واخذ بنته معه
ريان: وانا معك ياخوي
خالد ومازن: وحنى بنروح انكمل دراسه
حمد: الله معكم
سيف: وين بترو حوانا ابوك
خالد: بروح يبا بروح يمكن انسى الي صار
مازن: انا بروح اجز اغراضي
خالد: معك
ناصر: وانا راح اطلع من البيت مستحيل اعيش في بيت كان الرجل فيه متوحش وماعنده قلب مستحيل
طبعا الحريم: ماتو على فرقا اعيالهم لانتسون الضنا غالي
اما فارس: قاعد ولاتحرك نزل راسه بتعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
اما عند فواز وحلا
وصلو وانزلو واصلو القصر
حلا: وااااااااااااااو مرررره حلو
فواز: أي هو حلو حلو
الجد: الحين لازم تروحون المحكمه وتتزوجون وتنقلون اسم عائلتك لاسمي
حلا ببتسامه عذبه: انشالله
فواز: اجل ياله سرينا
راحو وسو الاجرات وتزوجو ونقل اسمها باسم ابوها والاجرات لازم تطول بس فواز بسب الواسطه خلصها بنفس الوقت
فواز: اوكي يازوجتي لازم اروح اوريك اهم شي بحياتي
حلا :ههه اوكي
راح معها <<<نروح مكان ثاني بعدين نرجع لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند نايف كان يبكي مثل الجاهل وهو بحضن بيان: تعبت ليه سوو كذا ليه
بيان: خلاص ينايف بعدين انت تركت اهلك وهنا متزوجين وتقدر تعيش وتشتغل عند ابوي في الشركه
نايف: اوكي راح اشوف ونام وهو على رجول بيان
فيصل:احم احم نام
بيان: وهي تمسح على شعره: أي يبا
فيصل: الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه خذي زوجك غرفتكم خليه ينام شكله تعبان مررره
بيان: تيب وصحته وراحو غرفتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند الشباب :
مازن: مراح اسافر
خالد: ولا انا
ريان: ولا انا
ركان بضحكه: تصدقون ولا انا
اضحكو كلهم على تفكير بعض
ركان: انا بأثث فلتي ونروح نسكن فيها
خالد: حلو ونصير كلنا شباب وسكانين سوا
مازن: ونلعب لعب
ركان: ماعندي لعب كلكم راح تشتغلون في الشركه من غير كلام مفهووم
الكل خاف من ركان: مفهوووم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
:::
صالح جاب يطلع وشاف فارس كيف حاله كسر خاطره مهما يكون صديق حط يده عل كتف اخوه: قوم وانا اخوك قوم نغير جو قوم
فارس: قام معه من غير مايهتم وين راح يروح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا عند منا ومها: فرحانين انا خطتهم انجحت والصور جابت فايده
منال: هههو اخير صار لي
مها: انتي شوفي كيف صاير
منال: بعدين ينسا
مها اشك: صح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
ناصر: وهو حاط راسه على رجولها: والله تعبت ابوي يطلع كل ذا منه
هبه: قوم يناصر وتعوذ من اشيطان وذكر ربك وصلك ركعتين قوم
ناصر: انشالله قام وهو مو مصدق
هبه: فواز نواف: ياله قومو شوفو غرفكم الجديده
فواز: تيب في ثوني
هبه: ههه في
نواف: في كوله
هبه: فيه
نواف وفواز: تيب فيه ثلفذيون في الدرفه
هبه: في
راحو بيركضون لغرفتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
اما عند حلا وفواز
حلا: اواو البيت مره حلو
فواز: ياله دخل وتعرفينه
حلا ياله
ادخلو
فواز وهو يصرخ: ابتسام ابتسام
ابتسام: جاته تركض وضمته
فواز: كيفك
ابتسام: اذا انت بخير انا بخير
فواز: تعالي بعرفك
فواز: حلا هذي ابتسام زوجتي وام ولدي اوبنتي الي في بطنها
حلا/ ببتسامه: انا حلا
ابتسام: بنفس الابتسامه: وانا ابتسام تشرفنا وقعدتناظر فواز مستغربه
حلا: شكلك مستغربه انا راح اعلمك وقعدت تعلمها قصتها وانها تزوجت فواز ونا راح بكره يطلقها
ابتسام: واااو وين عايشين حنى
حلا: شفتي
ابتسام: انا اقول ياحلا لاتخلينه يطلقك
حلا: لا مايصير
ابتسام: وهوي تمسك يد فواز: انا واثقه في فواز وانا خايفه عليك بكره لادرى انك مطلقه وش يصير
حلا: لاتخافين مراح يصير لي شي
فاواز: زوجاتي الثنتين الحلوين سمعو
حلا: قول
ابتسام: تكلم
فواز : بعد تفكير كسرتو خاطري وبعزمك في مطعم
ابتسام: احلف
حلا: ليكون فقاعدين نشكيلك الحال
<<<<<وتمو يضحكون ويسالفون لين مارجعت حلا البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
في الصبح
الجد: حلا حبيتي حلا ياله اصحي
حلا وهي مفتحه عين ومغمضه عين: كم اساعه بابي
الجد: 7
حلا: بابي ايليز تو الناس فيني النوم بنام
الجد: ياله قومي ورانا شغل مرررره كثير
حلا: وهو توقف طيب هذا انا قمت
الجد: استناك على طاوله الفطور
حلا: ببتسامه: اوشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
بيان: صباح الخير
نايف: وهو يفتح: صباح الورد
بيان: ياله قوم ماعندي دلع راح تروح مع ابوي الشغل ياله
نايف: وهو مبتسم: مافيا جازه شهر العسل
بيان: ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ياله قوم
نايف: هذا انا قمت<<<<<وهذا هم عايشين حياتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سلوى: حبيبي خلنا نتغدا اليوم في المطعم
سطام وهو يبتسم: من عنوني
سلوى: تسلم لي اعيونك
سطام: بشويش علي ترى بروح ادوام لاتخليني اسحب عليه
سلوى: وهي تضربه على كتفه: قوم رووح<<<<<هم عايشين حياتهم بس راح يكملون كذا طول عمرهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
عند نايف: ياااااااااااااااااااااااااهو يالله اصحو وراكم شغل
ريان:ــــــــــــ
مازن: طيب
خالد: طير عني
ركان بصرخه: قووووووووووووووووووووووووووووومو
الكل نطر
ركان كان يضحك على شكلم: ربع ساعه واشوفكم كلكم قدامي فهمتو
الكل:انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
اما عند حلا انزلت وباست راس جدها: صباحو عسل
الجد: صباح الخي
فواز: صباحك قشطه
ابتسام: صباح الورد
حلا: اوووه وش صاير وش فيكم احس انكم ناوين علي نيه
الجد: راح تروحين معه ياحلا عشان يشترون لك ملابس الزوم الشغل
حلا: شغل
الجد: أي لانك راح تمسكين الحلال كله
حلا بصدمه: بس انا ماعرف
الجد: معك فواز وابتسام وطبعا مدرسين خصوصين في كل شي
حلا: انشالله
فواز: اجل جهزي بعد الفطور نمشي
حلا: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس الي حبس نفسه في غرفته ومايبي يطلع اه يحلا وينك تعالي بس بعتذر منك انا ليه شكيت في ولدي انا شلون شكيت فيك اااااه ياراسي احس اني موووت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم
وابغاكم تتوقعون كيف عيشت كل واحد من ابطال القصه وكيف راح يعيشون

الثامن والعشرين
عند حلا
حلا: افففففففففف والله زهقت خلاص
ابتسام: وش فيك وش تبين تداومين فيه انشالله صبري باقي نروح الكوفير
حلا: نعم نعم وش تبين فيه بعد
ابتسام: عشان نغير شكللك ونخليك سيده اعمال
حلا: لا عز الله رحت فيها
ابتسام: يالله بس امشي
حلا: شوفي ذا حلو
ابتسام: أي والله تعالي نشتريه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف تعبت
بيان: عساك على القوه
نايف: الله يقويك
بيان: تبغى غداء
نايف: وعمي
بيان: تغداء من زمان وناام
نايف: اجل حطي لي
بيان وهي تاشر على اعيونها: من عنوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
سلطان: وين ولدك
ام فارس: في غرفته مايبي ياكل ولا يطلع منها
سلطان: وبعدين معه
ام فارس: والله خايفه عليه
سلطان: خليه هو للحين في صدمه بكره يستفيق منه ويخلص
ام فارس: ماظن والله ماظن
سلطان: الله يعين
ايمان: يبه بروح بيت سطام
سلطان: روحي وين ماتبين بس انتبهي لنفسك
ايمان: قامت من السفره من غير متمد يدها على الاكل
ام فارس: وخايفه على ايمان بعد
سلطان: الزمن يعلمهم خليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سطام: سلوى سلوى
سلوى: امر
سطام: ابغاك تسوين لي مساج
سلوى بخوف: ليه وش فيك
سطاام: صداع قوي
سلوى قعدت وحطت راس سطام بحظنها وقعدت تسوي له مسساج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان وهو يكلم السكرتير: ناد لي ريان وخالد ومازن
السكرتير: طال عمرك مو موجدين
ركان: كيف مو موجدين
السكرتير: جاو بدايه الدوام وطلعو بعد ساعه من دوامهم
ركان: نعم وليه مقلت لي
السكرتير: فكرت عندك علم
ركان: تقدر تروح
ركان وهو يدق على البيت: الو
الخدامه: الو
ركان: بابا ريان وخالد ومازن فيه
الخدامه: هذا في نوم
ركان: وشو
الخدامه" هذا يجي صبح ونوم
ركان وهو يسكر التلفون: حسبي الله عليهم وهذا وانا مهددهم صبر اوريكم اخذ اغراضه وطلع لببييت<<<الله ييعينكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا وهي في الكوافير
حلا: مابي اقصه
ابتسام: بتقصينه غصب
حلا: يو مابي
ابتسام خلاص عصبت من حلا : بتسوين وغصبن عليك ولا راح تتكلمين كلمه وحده
حلا شافت انها زودتها فسكتت
بدو يقصون شعر حلا وصبغوه لها لون الشكولاته الفاتح وسو لها عنايه بللبشره ومناكير وبدكير وحطو لها مكياج خفيف
ابتسام: وااااااو شكلك غير
حلا وهي تشوف نفسها في المرايه وماهي مصدقه انها هي نفسها: هذا انا
ابتسام: ايه واحلى من الحلا
حلا وهذا وغيرت شكلي ولازم اغير شخصيتي حلا الطيبه خلاص ماتت انا الازم اصير حلا غير عشان اعرف اربي ولدي او بنتي في هذي الدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند ركان رجع البيت وناده 3 خدمات
ركان: فهمتو لحقوني
الخدمات وهم ي ذلحقونه اوصلو لغرفه الشباب
فك ركان الباب : ياله كل واحد يشوف شغله
كانت كل خدامه شايله طش ماي بااااااااااااااااااارد مره
ركان: واحد اثنين ثلاثه وكبو الماي عليهم وتناطرو ثلاثتهم واشكالهم يضحك الي مخترع والي قلبه طاح برجوله ولي فكر روحا مات
ركان وهو يضحك: هذا لانكم طلعتو من الدوام وجيتو نمتو عقابا لكم راح تدمون الحين الين الصبح الفجر تجون تنامون وس7 تصحون للدوما وبصرخه مفـــــــــــهوم
الشباب: مفهوم
ركان طلع وهو مهموم مو عارف وش يسوي خخايف عليهم وخايف على حلا وخايف على بنته تعب من التفكير انبطح على السرير وهو يدفن ووجه على المخده وقعد يصيح بصوت خافت خايف عليهم هم امانه برقبته وخايف على رنا لانه جاه بلاغ من المحكمه الامريكيه
رن جواله وهو ماله خلق يقوم ياخذه ورن مره ثانيه اخذه ورد بصوت مبحوح: الو
: احلى الو
ركان: ليه رحتي ليه
: خايف مابي اقعد خايفه ياعيوني خايفه
ركان: على راحتك بس انتي عارفه انك بوجودي محد راح يقرب لك محد
: عارفه بس خلاص انا تعبت خلني اريح وبعدين ارجع ركان طلبتك
ركان: عطيتك
:لاتخلي المشاكل تكبر بين فارس ونايف وصالح هم طول عمرهم سوا لاتخلي مشكلتي تصير السبب بينهم طلبتك
ركان: لك الي تبينه
: والحين اخليك باي
ركان: حلا
حلا: امر
ركان: انتبهي على نفسك
حلا: من عيوني وانت انتبه عليهم ياركان انت لاصغر بس الاعقل فيهم انتبه
ركان: من عيوني وسكر وحط راسه ونام من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
نايف : قلبو انا ابغى انام
بيان: طيب روح نام
نايف: وانتي مو نايمه
بيان: ها لا بنظف بعدين بجيك
نايف: طيب وراح الغرفه
خلصت تنظيف وراحت الغرفه وقربت من سرير وشافت نايف منبطح عل بطنه وظهره كله مبين لحفته وباست رخده وجات بتقوم لاكن في يد مسكتها
نايف: على وين
بيان الي دقات قلبها قامت تضرب بقوه وتحس حتى نايف سمعها:ـــــــــــ
نايف: قرب منها وباس شفتها وهمس لها احبك
بيان: خلاص تحس انها بتموووت قلبها من كثر مايدق تحس انه طلع من مكانه: وانا
نايف : وانتي ايش
بيان: نفسك
نايف ببتسامه خبث: نفسي في ايش
بيان: يوووو نفس الكلم هالي قلتها
نايف: انا ماقلت شي
بيان: الا قلت احبك وانا اقول اني احبك
نايفك وهو يضمه ويبوس رقبتها وتوه بييبوس شفتها الا ويندق باب الغرفه
ناي:ا فففففففففففف مين جاي الحين
بيان: وهي خجلانه: مادري
قامت تشوف الباب وكانت الخدامه تعطيها العصير الي طلبته
نايف: ياهووووو تعالي ابيك
بيان: هلا
نايف: وهو يمسكها ويجلسها جنبه وين كنا
بيان خلاص راحت فيها
نايف : أي كنت ببوس واشر على شفتها وطبعا كمل الي بدا فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس وهو قاعد بغرفته دق جواله وكان ثالح رد عليه بصوت تعبان: هلا
صالح: اهلين يارجال وينك
فارس: اااه يصالح تعبان
صالح: تعوذ من ابليس وقوم اللبس راح امر عليك
فارس: خلها بعدين
صالح: طيب بكره مافي غيرها اوك
فار: طيب وسكر ونزلت دمعه حاررره حرقت خده انا غبي ليه شكيت فيها ليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
حلا وهي تصحي المغرب
ونزلت تحت لجدها
حلا: هاي
الجد: هاي تعالي ابغاك تدريسين ذا الاوراق
حلا : وهي تجلس جنبه ماعرف
الجد: صبري ربع ساعه بجي مدرسك الخصوصي لاداره الاعمال
حلا: مدرس
الجد: أي مدرس ادراه اعمال اليوم وبكره مدرس لغات
حلا: بعد لغات
الجد: اجل كيف راح تتعاملين مع الشركات
حلا: بمساعدتك ومساعدت فواز وابتسام
الجد: حلا اسمعي انا مابغاك تعتمدين على احد ابد لاتنسين انك حامل ابغاك تعتمدين على نفسك عشان الي في بطنك مايعتمد على احد ابغاك توقفين على ارجولك ومابغى احد يستغلك فهمتي علي
حلا: فهمت ياغلى الناس فهمتك
بعد ربع ساعه جا مدرس ادراه الاعمال وطبعا بدا معها التدريس وكانت حلا مفتحى راسه معه عشان تفهم كل صغيره وكبيره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انتهى البااااااااااااااااااااااااااااارت



البارت التاسع والعشرين
بعد مرور 5 شهور
طبعا فارس طلع من قوقعته ورجع يشتغل مع صالح ونايف
ركان قدر يكسب القضيه
ريان وخالد ومازن شالو مسؤليت نفسهم وقامو يشتغلون ولا يتهربون من الدوام
سطام:وسلوى: للحين حياتهم مستغره
بيان ونايف: حياتهم ولا احلى يوم يتشاجرون وفي نفس اللحظه يتراضون
حلا: صارت شركتها الي مسكتها اكبر شركات تربح في العالم وطبعا الحمل تاعبها حيل
ايمان افان: للحين على شطانتهم
الجد : يدور حلا للحين
سعد وسطام وحمد وسيف: هم هم يدورون حلا
منال : تحاول تقرب لفارس باي شكل من الاشكال
مها: الحسد عمى قلبها على الاخير
نهى: ذا البنت هاااديه مررره مالها كلام<<<<رايكم انها كانت كذا ولا في شي خلاها كذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
حلا وهي توها داخله البت: افففففففففف تعبت
الجد: خلاص من ايوم ورايح مافي روحت الشغل
حلا: ليه ياجدي
الجد: ناسيه وش قال لك ادكتور قال انا احتمال تولدين في السابع وانتي داخله عليه
حلا: احتمال مو اكيد
الجد: والمشكل هانا الي في بطنك مو واحد اثنين يعني مافيا مل
حلا: افففففففف ياجدي
ابجد: لاقعدين تتافففين دوام مافي واوراقك يجيبهم لك فواز للبيت
حلا وهي تبوس راس ابهوه: انشالله على امرك بروح ابدل
الجد: الله معك
حلا وهي تركض على الدرج : احببببببببببببك
الجد: بشويش ياهبلا ترك حامل وقعد ضحك الله لايحرمني منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
اما عند الشباب
فارس: والله تعبت بس اخذتها
نايف: أي والله شفت شكله يوم خذناها
صالح: وانا اقدر انسى كان وده يذبح فروس
ركان: انا قلت ذابحه ذابحه
خالد: على فكره نا المناقصه كانت راح ترسي علينان من غير كلام
ريان: لاتنسى الاسعار الي حطيناها
مازن: لاكن في شي خرب علينا
خالد: وفي اححد اكيد هو طلع اسعارنا
ريان: لانا اسعارنا كانت مستحيل احد يفكر فيها
ركان وهو يبتسم انا قدر يسويهم ارجال: خلاص انا اسلم لكم ذا المهمه تعرفون منهو
ريان: نام وانت مطمئن
مازن: حط ايدك بماي بارده
خالد: صدقني من خاف سلم
صالح: وش قصدك
فارس: يعني يعلمنا انه مله أي شغل بالي راح يصير
خالد: البيبو بالاشارتي يفهموووو<<<<وهذا حالهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
ايمان: وااااي بنات من زمان ماجتمعنا
افنان: أي والله من تزوجو واسفطو علينا
سلوى: حرررام عليكم
بيان: متى قطعناكم
ايمان: ابد بس صار لنا بتماااام 5 شهور
افنان: وكم اسبوع
سلوى: ماشالله عليكم عادينها
ايمان: افا عليكم
اضحكو كلهم
: فديــــــــــــــــــــــت الي يضحك
التفت ايمان له: نعم
: ياعيني على المعصب
ايمان: ليه تطالعني مضيع في وجهي شي
: أي مضيع جمال وجهك وعيونك
ايمان: بتروح ولا اتصرف
: سوي الي تبين وش راح تسوين يعني
ايمان: تبي تعرف يعني
: يالليت
ايمان : وقفت وقامت تصرخ: الحقوني الحقوني
تجمعو الناس كلهم الي في المجمع
: وش فيك وش صاير
ايمان وهي تصيح ادموع لتماسيح طبعا: هذا الي مايستحي قام يتحرش فيني وبعدين كا بيبوق شنطتي
افنان تكمل: وكان بيخطفها وكا يتبها من يده ولمو بعض وقعد يصحون
وبدو يطقون الولد وايمان وافنان فيهم الضحكه مسكينها بالعافيه وسلوى وبيان فاكن عيونهم من تصرفهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: اشتقت اشوف اعيالي من زمان عنهم
سلطان: ابشر يبا بكره اجمعهم لك
سيف: اجل بكره الغداء عندك يبا
حمد: والعشاء عندي
سعد: لا والله العشاء عندي
الجد: لانت ولاهو العشاء هم عندي الكل سكت احترام لابوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا انولت عند جدها
الجد:حلا حبيبتي وش فيك شكلك تعبان
حلا بتعب:: ابد يبا سلامتك
الجد: لايبا والله فيك شي
حلا وقفت وبتمشي وطاحت مثل الورقه
الجد: وهو يرفعها: حلا حلا وبدا يضرب وجها بخفه لاكان مافيا مل دق على السواق والخدم ودوها المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ارتاح يايباانشالله مافيها الا الخير
الجد: وي ارتاح وبنتي مريضه وين
فواز: يبا ادعي لها ادعي
الجد: الله يقومها بالسلامه
طلع الكتور وراحو له ركض
فواز: ها طمني يادكتور
الدكتور: حصل لها بسب لارهاق وتعب وانا راح اخليها هنا لين تولد
الجد: لين تولد
الدكتور: أي لانا الحركه مو من صالحها واظن انا مابغى لها شي وتولد
فواز: على خير انشالله
الجد: انا بدخل لها
فواز : ادخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
حلا: هلا يبا
الجد: كيفك يابنتي
حلا بتعب: الحمدالله متى راح اطلع
الجد: بتقعدين هنا للين تولدين
حلا: لا يبا ماقدر
الجد: لاتنسين انا مابقى شي على ولادتك
حلا: بس كيف برتب لهم
الجد: انتي تطمني انا راح ارتب حق اعيال العهد بس ماقلتي لي وش راح تسمينهم
حلا: قررت اسميهم ايهاب ووهاب
الجد: ههه ياحليلهم خلاص من الحين لهم مني
فواز: فله ومزرعه وشركه في السعوديه
حلا: في السعوديه
فواز: أي بديت ارسم مخططاتهم
حلا ببتسامه شكر : يبا شلون اطلع من يزاك
الجد: انتي جيبي اوليا العهد وبعدين اقولك اشلون
حلا: يعني تبي مني شي
فواز: اجل اش رايك تبينه بارده مبرده
حلا: وانت اش دخلك
فواز: لانك طليقتي واختي بنفس الوقت
حلا: ابتسام وينها
فواز: في البيت نسيتي انها حامل مثلك ماتقدر الحركه الكثيره
حلا : اها<<<<طبعا كملو كلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد راح تجي جدك مريض
خالد بخوف على جده:خلاص راح اجي وسكر التفت على الشباب
نايف: وش فيك
صالح: يارجل وش بلاك
مازن: خالد وش قال لك عمي
خالد: جدي
الكل بصوت واحد: وش فيه
خالد: يقولو ابوي انها تعبان ويبغانا
الكل قام من مكانه وطار لبيت جده
انتهى البارت
البارت الثلاثون
الكل دخل لبيت الجد من بنات وشباب سوا
نايف: جدي وينه
ركان: تكلمو وينه
فارس: يبا جدي وش فيه
ايمان وهي بدت تبكي: جدي
ناصر: يبا جدي
سلطان: قعدو
ريان: وين نقعد وش فيه جدي
خالد بجديه: يبا تكلم
سعد: جدكم مافيه الا العافيه
الكل تنهد برتياح
سيف: بس هو يبغاكم تكونون جنبه اشتاق لكم خمس اشهور ماشافكم ولا حنى شفناكم امهاتكم بيموتون وهم يمنون يشوفونكم
فارس: انا بروح
الشباب: وحنى معكم
حمد: مراح احد يطلع منكم
سعد: ابوي يبيكم كلكم لغرفته
فارس وهو عاقد حواجبه:ليه مايطلع لنا
سلطان وهو منزل راسه: لانه
الكل: ايش
سلطان: تعبان ولا يقدر يقوم
الكل راح يركض لغرفت جده ودخلو هجوم واحد
فارس وهو يقرب من جده: سلامتك يالغالي
نايف وهو يبوس راس جده: سامحني
ناصر: سلامتك
ايمان وسلوى وافان : قعدو يبكون
خالد: وهو يبوس راس جده : ترى من بعدك والله مانسوى
الجد: سامحوني ياعيالي سمحوني
الكل بصوت واحد: مســـــــــــــــــــموح يالغالي
نهى ادخلت وباست راس جدها : سلامتك يبا
منال ومها من بعيد: سلامتك
ايمان وسلوى وافنان: قاعدين جنبه ايمان شبه قاعده بحضنه وسلوى من جهه وافان من جهه
الجد: اجل خلاص بتقعدون عندي وتسكنون هنا
سطام الي توه دخل : ابشر عزك ماطلبت شي اصلا انا تأخرت لاني رحت جبت اغراضنا
سلوى ناظرته وابتسمت وهو بادلها نفس الابتسامه
فارس: اما انا كل يوم راح تلاقيني عندك صبح ظهر لليل راز فيسي
خالد: لايباب اصلا هو مايبغاك يبغاني انا
ايمان :اه بس ياشين الي واثقين من نفسهم غيري انا مايبغى
الجد بحب لايمان ولانا يحبها اكثر وحده من بعد حلا: ههههه ايمان وبس
ريان: افا بس يبا وانا وين رحت
ركان: انثبر بس يبا انا انا احلى واحد فيهم<<<<طبعا ركان تغير وصار يتكلم مثلهم بس وقت الجديه جديه
الجد:ههه كلكم روحي وقلبي تعالو نطلع الصاله
فارس: انا يبى اساعدك
ناصر: اقعد بس انا يبا
نايف: انا
خالد: لانت ولاهو هو
نايف: ليكون انت
خالد بنفس البرود: لا هو لوحده صحو جدي
الجد: صحو خلود
الكل:ههههههههههههه
طلعو الصاله بس في شي ضايق فارس مررره وهي نظرات منا له
فارس: يبا انا بروح
الجد: على وين توني ماشبعت منك
فارس بضيق وجديه: شغل يبا شغلي
الجد: الشغل مو طاير اقعد بس
قعد فارس وهو متضايق من نظرات منال مايغى غيرها مايبغى
ركان كان قاعد يسولف معهم ورن جواله ارتبك يوم شاف الرقم
ركان: الو
بصوت مبحوح:احلى الو
راكان برتباك: كيفك
: تمام وانت والكل
ركان: بخير ممكن بعدين ادق عليك
:هههههههه ليه هم جنبك
ركان: عليك نور
: ههه طيب باي بس بغيت اتطمئن عليك
ركان: لا الحمدالله بخير عندي معك كلا بعدين
: هههه طيب
ركان: وهو يسمع الدكتور يقول لها لاتتحركي قعدي مثل قعدتك ولا تروحي للحماما ابد
وسمعها وهي تجاوبه ركان خاف مرررره
ركان: وينك فيه وش تسوين في المستشفى
حلا برتباك: ها لا بس طحت ونكسرت رجلي ويدي
ركان وهو مو مقتنع: طيب بعدين اكلكمك باااي
حلا: باااااي وسكرت
فارس: من كنت تكلم
ركان وهو يفكر: واحد
نايف: من صدقك واحد روح قص على غيرنا
ركان: اوه فكوني
الكل سكت لانهم شافو انا ركان معصب
حمد: ها وش رايكم نروح للمزرعه من زمان عنها
سعد: فكره حلوه نغير جو
سيف: ونقحص اشوي
سلطان : شنهو ذي نقحص اشوي
خالد: اووه شكل الوالد وده يرجع شباب
سيف: ها ليه عندك راي غير انا شباب غصبن عليك
مازن: صحيح والدليل انا مافي كرش
سيف وهو يوقف ويمسح على بطنه: شوفو ماعندكم زيي رشاقه
سلطان: اقول اقعد كرشك بيطيح علينا وتقول وهو يقلد صوته(ماعندكم زيي رشاقه) من صدقك انت
سيف: اقول وش رايكم بس نروح لمجمع نرجع مراهقين
ام ناصر: وش تقول
سيف: قصدي اشتري هديه لك لايروح تفكيرك بعيد
سلطان: جعل خوفي من ربي
الكل: ضحك على عمهم سيف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
اما عند حلا
حلا: افففففففف جدي زهقت
الجد: ياحلا نامي ياله انا بروح
حلا: مابي مو نايمه لاتروح والله زهقت
الجد: حلا لاتصيري بزره بروح البزاره يوم حملك جننتني
حلا: وش سويت جنننك
الجد: لا مسويتي شي بس تاقزتني الفجر مشتهيه اسكريم باسكن من وين اجيبلك قعدتي تصيحين زي البزر
حلا وهي تضجك:هههه بس وصرت جنننتك
الجد: لا وين يوم تبغين الاكل مالح ويوم ماسخ يوم حامض ويم حار ويوم مادري ايش مسكين حتى السواق انحاش
حلا:هههههههههههههههه وانا ايش دخلني فيه
الجد: لا سلامتك بس مصحيته من الفجر وح جيب لي ويرجع مسكين بينام وتطرشينه مره ثانيه ويرجع وتطرشينه يوم رحنى الصبح ندوره لقينا اورقه انا مايبغى يقعد هنا هذا واجد مشكل
حلا هنا ماتت ضحك:÷هههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي مو مني من ذا الاثنين الي في بطني
الجد:هههه خلاص ياباب انا بروح اخاف يجون و ويشلوني من عصاتي ويشوتوني بره
حلا:ههه طيب ياغلى ناسي باي
طلع الجد ارجعت حلا راسها وهي تفكر
لو فارس معي الحين ويدري اني حامل وانا كنت اتنسى عليه واجنننه وهو يستنى اعياله يولدون ويشوفهم يكبرون قدامه ويلعبون وينططون كل ذا انحرمت منه بسبب غبائك تذكرت يوم كانتت معه في الملاهي
فارس: الا بنلعب ذي غصب
حلا: مابي والله اخاف
فارس: لا بنلعب مسطها من يدها وركبها غصب وهي تترجاه ولا حياتن لمن تنادي
وبدت االعبه بالحره وقامت تسرع خافت وضمت فارس وفارس شد عليه
قارس:هههههه شنه والي يخوفك
حلا : مابي اخاف
فارس: كيف تخافين وانا معك كيف
حلا: خفت من ششدها ورفعت وجهه وناظرت فيه وهي تبكي
فارس: وهو يمد يده يمسح ادموعها
حلا صحت من الي فيه على يد تمسح ادموعها
ابتسام: لاعاد تبكين الي فات مات
حلا:هههه ماكنت ابكي
وسكتو لمده 5 دقايق قطع صمتهم
ابتسام: متى ولادتك
حلا: على حسب الحلوين متى مابغو يشرفون
ضحكو
فواز: يجعلني افدا ضحكتكم
حلا: لا تقعد تفديني افداء زوجتك معليك مني
فواز: طيب كيفك كيفك حبيتي اليوم
ابتسام ببتسامه: بخير ياوجه الخير
حلا ابتسمت لهو وسرحت تمنت انا فاري يكون معها ويسال عن اخبارها وعن اخبار الي في بطنها قطع تفكيرها صوت الجوال
حلا: الو
: هلا والله
حلا: هلا بك زوود كيفك ركونا
ركان: من سمعت صوتك بخير اخبارك انتي
حلا: تمام
ركان: وش فيك
حلا برتباك مخفا على ركان: ولاش يالا تعال وش فيكم مجتمعين
ركان: جدي تعبان وطلبنا
حلا خافت على جدها مهما كان قاسي مع امها بيضل جدها الي حبها : وش فيه جدي
اعلمها ركان كل شي وانهم بيرحون المزرعه
ركان: الحين قولي لي وش فيك في المستشفى
حلا: قلت لك كسور
ركان: حلا قلت لك وش فيك
حلا: ركونا نافيني
ركان بعصبيه وبنفس الوقت بهدو: قلت لك قولي وش فيك لاعرف بطريقتي
حلا خافت منه : لاني حامل
ركان بصدمه: حــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل
حلا: ايه
ركان: انتي متى تزوجتي ومتى حماتي
حلا: قالت كل شي لركان وهذا كل شي بس اوعدني مافي مخلوق على سطح الارض يدري
ركان: افا بس تشكين فيني اني ممكن اعلم احد كان علمت اني اكلمك|<<<وضلو يكلمون بعض وهو قعد يوصيها على نفسهها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم الصبح بيت الجد
ركان: افففففففففف ياله قومو
خالد: انا واحد ماني قايم لو كب علي طشوش ماي
مازن: نفسه
ريان: انا مثل توائمي ورجعو نامو
ركان يدري لو راح يكب ماي عندهم مافي مشكله بيرجعون ينامون جات على باله فكره
ركان وهو بيطلع شافته رنا
رنا: اباب وين يتلوح
ركان: مشوار غريب تروحين معي
رنا: وهي فرحانه أي بلوح
ركان: ياله تعالي
رنا: اصبر بقول نواف وفواز معلي
ركان وهو يضحك : معلي
راحت تناديهم وجاو معها وراحو مكان للحيونات وكل واحد شرا له شي
رنان شرت لها ارنب
فواز ونواف شرو لهم صوص 8 حبات <<<ناوييين عليهم
اما ركان: شرا عشت نمل ببيتهم
ورجعو البيت
ركان على طول طار لغرفتهم ودخل
ركان فتح علبت النمل وكبها على فرشهم ثلاثتهم وتركهم وطلع
كان قاعد في الصاله الي جنب غرفتهم
خالد وهو يحك جسمه: اففف مادري وش فيه جسمي كذا
مازن: ياله جسمي اكلني
ريان: وانا مثلكم
خالد: مازن افتح انور
قام مازن فتح انور وانفجعو يوم شافوا لنفل على فرشهم وجسمهم كل نمل اصرخو صرخه رهيبه
ركان وهو بره مات ضحك فطس
الكل طلع على اصراخهم خافو <<تراهم نايمين بيت الجد
سطام : بسم الله وش فيك
ركان: بس يضحك مو قادر يتكلم
صالح: ياصبي وش بلاك وش فيهم يصارخون
ناصر: تركوه تعالو نشوفهم
سلطان: وش فيكم ياعيال
سيف: ركان وش فيك
سعد: من الي صرخ
حمد: ركان
ركان بس يضحك يتخيل اشكلهم
طلعو من غرفتهم وهم يصارخون وينفظون روحهم
سطام اول مشافهم وشاف النمل عرف انها من ركان وضحك
فارس: وش بلاكم التفتف وشافهم والنمل كيف يمشي عليهم قعد جنب ركان وقعدو يضحكون <<<تبون تعرفون ليه لانا ذي فكرت فارس كان ركان يتمللل منهم قال له سوء كذا وشوف ثاني يوم يمشون سيده
سلطان: من وين جاء ذا النمل
سيف:احس انا ذا نمل من ركلن
ركان بالعافيه ماسك نفسه وبراه: انا
حمد: وش فيكم روحو سبحو
مازن: الغرفه كلها نمل
سيف: يعني انتو خايفين من الغرفه
ثلاثتهم: أي
سيف: روحو بس نص النمل في جسمكم
ادخلو الثلاته الحمام سوا
اما ركان يوم شاف شكلهم كذا طالع فارس وانسدحو اثنينهم من الضحك
الجد: وش فيهم ياسلطان
سلطان: ابد سلامتك وقعد يقول له القصه
الجد: من وين النمل الا بدخلت رنا وفواز ونواف وهم شايلن حيوانتهم
الجد: وش ذا من وين جايبينهم
رنا: بابا شراهم لنا رحنا معه وشرينا
سيف: بس شريتو ذيلو
نواف: لا عمي رلكان سرا نمل وااااااااااااازد
سيف: نمل اجل
سعد: عرفنا من وين النمل
حمد: هههههههه نا عليه افكار
سلطان: اكيد صحاهم وماقامو يستاهلون::::::<<<< وكملو سوالف على ذا النوع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
انتهى البارت

الواحد والثلاثون
الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
كانت حلا بشكل يرثاء عليه كانت طايحه في الارض والدم يحيط فيها من كل جهه راحت لها ابتسام تركض وفواز طلع ينادي الدكتور اما الجد كان في حاله لايرثى عليه واقف ومنصدم من الشكل
دخل الدكتور وانصدم : بسرعه غرفه العمليات
راحت حلا غرفه العمليات
فواز: الله يستر الله يستر
ابتسام وهي تبكي: والله خايفه
الجد: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فواز: خذوا كثر من ثلاث ساعات
الا بطلعت الدكتور راح فواز له ركض
الدكتور: استاذ فواز جابت تؤام يأخذون العقل
فواز: وحلا
الدكتور : اسمعني ياستاذ فواز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
مازن: من راح تشجع
خالد: اكيييييييييييييد اهلالي
ريان: ياحبي لكم وش دخلكم انا الي راح يشجع مو انتو
مازن: اكيييييييد شبابي مثلي
ريان: افففففففففف انا اتحااااااااااااااااااادي ومن صميم بعد
خالد: لاتقول
مازن: مستحيل
صالح: استخفيتو الرجال على كيفه
مازن: تيب ان تشنهو تشجع
صالح: انا شبابي
مازن: ياااااااااحلووك بس
خالد: وانت نصور
ناصر: اصغر اعيالك نصور
خالد: حقك علي شنهو تشجع
ناصر: اهلالي
خالد: ابعدي والله
سطام: قبل ماحد يسألني انا هلالي
ريان: وانت فارس:
فارس بضحكه خفيفه : انا هلالي
نايف وهو يلتفت لفارس بصدمه: من متى
صالح: أي والله من متى دوم انك اتحادي ومتعصب بعد والحين اهلالي
فارس الي سرح وهو يتذكر
ايمان: فروس والله انا الهلال راح يفوز
فارس :ههههههههههههههههاي الاتحاد
ايمان: الهلال
فارس: مرررررررره واثقه ليكون مسويه سحر
ايمان: هههه ياقلبي لا بس دام حلا تشجع الهلال اكيد راح يفوز
فارس وهو يلتفت لحلا: انتي تشجعين الهلال
حلا ببتسامه: اكييييييييييد اهلاليه ومن صميم ومتعصبه بعد
فارس : حلو هذا بدال متشجعين زي زوجك تشجعين ضدي
حلا: طيب انت شجع زيي
فارس: هههههه معصي اشجع الهلال الا على موتي
حلا: ههههههه طيب الايام بيننا
صحا فارس
نايف: مانت بصاحي صار لي ساعه اناديك اليم اخذ عقلك يتهنى فيه
فارس من قلب: امييييييييييييييييييين
سطام : ماتحسون انا ركان معنا ومو معنا
فارس: بلا بس ماسك الجوال احس انه يبغى يدق على احد وفي نفس الوقت مايبغى
ركان افف مادري ليه قلبي يوجعني احس انا حلا فيها شي افف بس اشلون وتوني امس مكلمها
نايف: ركااااان
ركان: هلا
سطام: وينك
فارس: الي ماخذه عقلك في الجوال انشالله تتهنى
ركان بضيقه واضحه: عن اذنكم وطلع
فارس: وش فيه
ريان: مادري والله من اشوي وهو كذا
نايف : بروح له
سطام: لاترركه لوحده يمكن يبغى يكلم جوال
فارس: بس شكله مو طبيعي
جاو البنات وقعدو
ايمان: ياربي ليه احس اني مخنوقه
سلوى: فيك شي
بيان: تبين تروحين تنامين
ايمان: لا بس ياربي احس انا روحي بتطلع
افنان : لاتخوفيني عليك
رجع ركان: السلام
الكل: وعليكم السلام
قعد
ايمان برخه: اييييي
الكل خاف والتفت لها
ايمان: وهي تبكي حــ لا
فارس: ايمان هدي لاتبكين
ريان ويحس قلبه بيطلع : هدي
ايملن: حلا
ركان بخوف: وش فيها
ايمان: حلا تعبانه
فارس: وش دراك هي تكلمك
ايمان وهي تهز راسها: لا لا بس والله احس فيها والله هي صديقتي من واختي من انولدنا والله فيها شي
ركان حس فيها عرف انا شكوكه تاكدت وانا الي جا في باله صارت قدامه اخذ جواله من غير مايحس ودق عليها ويده ترجف
جاه صوت رجواي: الو
ركان مات من الخوف: الو
: نعم
ركان: من معي
:انت ركان
ركان: ايه
: اسمحلي االكلام الي بقوله لك مابقى احد يدري عنه وممكن تبعد عن احد اذا انت جنبهم
ركان: طيب وطلع بره
طبعا الكل استغر بس ماحد شك بش لانا ايمان مقومه مصيحه
ركان: طلعت
: طيب معك فواز
ركان: تشرفنا ممكن تقول حلا وينها
فواز: حلا تعبانه لانها ولدت ولاده قيصريه ونزفت دم واجد والله الحين هي بالعنايه وهي طالبه تشوفك
1ا الكلمه انزلت مثل الصدمه على ركان طالبه تشوفني رد ذا الكلمه في عقله وطاح الجوال منه ودخل داخل بشكل يرجف الكل راح له من شافو حالته
ريان: ركان وش فيك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يهز ركان: وش فيك
ركان: انا بسافر
الكل : وشو
ركان: انا لازم اسافر وطلع ولحقه فارس
فارس: طلبتك وش فيك
ركان: انا لازم اسافر وبس ومشى وترك الكل مستغربين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::

فواز: مستحيل ياحلا
حلا بصوت تعبات وفيه ترجي: طلبتك قول له انا اعيالي ماتو وربهم انت معا ابتسام طلبتك اذا الله اخذ امانتي وصيتكم يارفواز وابتسام ايهاب ووهاب وصيتكم
الجد: انشالله بتقومين وتربينهم وتكبرينهم
حلا: ماظن ياجد ياجدي انتبه لهم انتبه
فواز: ياحلا ليه ذا الكلام انشالله بتقومين مافيك أي شي
حلا: طلبت لي ركان
فواز : أي طلبته
حلا :" طيب ممكن تجيبون لي اورقه وقلم
فواز: انشالله
حلا: يبا روح ارتاح وبكره تعال لي طيب
الجد: لا ماني برايح
حلا: فواز خذ ابوي وممكن تنامون عنده اليوم
فواز: ماطلبتي شي
راح جاب لها ورقه وقلم ورجع معهم البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
ركان وصل لعندهم ودق على فواز
فواز:اهلين ركان
ركان: هلا وينها حلا
فواز: انت ارتاح وبعدين اوديك لها
ركان بنفاذه صبر: ودني لها
فواز: بس ابغى اعلمك انها افقدت جنينها وحالتها صعبه جدا
ركان وهو بدا يبكي: ودني لها
فواز " طيب تعال وراحو لعندها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
فارس: اموووت واعرف وين سافر
ريان: ذا تؤمي واحس فيه هو خاااايف انه يفقد احد عزيزز عليه
نايف: مين يعني
ناصر: يمكن انه يحب وحده
ريان: لا مو مشكلته انا يحب وحده لا شي اكبر
ماز: والله انا خايف عليه
ريان: ههههه ذا يخوف بلد مايخاف
خالد: وانت صادق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان: والله انا احس انا حلا فيها شي
بيان: وانا بعد
سلوى: اففف ياربي الا تخلوني احاتي
افنان: صدق ليه تخلونا نفكر
ايمان: والله انا متاكده تتذكرون يوم تمرض وفيها حراره يومه محد عرف الا انا لاني حسيت فيها فهمو فهمو والله انا احس فيها والله
سلوى وهي تضمها : خلاص هدي خلاص
بيان: انشالله مافيها الا الخير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
عند روؤس الشر
منال: افففف والله تعبت منه مو راضي يعطيني وجه
مها: انا اقولك صبري وصيري البنت الي تفكر في حلا
مممنال: وع اخر همي انا فكر فيها
مها: انتي سمعي <<<<<واي ودي افضحهم بس راح تخترب القصه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
عند ركان وصل للمستشفى
ركان: فواز هي باي غرفه
فواز: هي بالعنايه
ركان: ويـ ين
فواز: تعال معي وصله لبلب الغرفه ودخل ركان بعد معقموه
ركان صار يرجف يوم شافها وين حلا مستحيل تصير ذي حلا
حلا بصوت مخنوق وتعبان: ركاان
ركان قرب منها ومسك يدها ودموعه بدت تنزل : عيونه
حلا: وهي تمد له الورق هانا انتهيت خلاص ياليت تعطي فارس ذي الورقه
ركان: لا انشالله راح تقومي وانتي الي تعطينه الورقه
حلا بصوت مخنوق وتحس روحها راح تطلع: طلبتك وصلها له
ركان: وهو ياخذ الورقه انشالله
خذها
حلا: ممكن تطلع
ركان: ليه وانا توني شفتك
حلا تحس روحها بتطلع: اشهد ان لالله الا الله محمد رسول الله
ركان: محس الا بصوت الي وقف القلب
بدا يصارخ ودخلو الدكاتره على صراخه
وطلعو بره
ركان وهو يصيح : راحت الغاليه راحت
فواز: جلس جنبه مسك كته هدي ادعي لها ادعي
ركان: انا برجع لازم اوصل شي امانه برقبتي
فواز: ركان
ركان: وهو قايم راحت انا لازم ارجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجع على اول طياره
ركان رجع ودخل بيت جده وهو منتهي خلاص
وشاف الكل بوجهه
ركان قعد على اول كنبه وجلس
الجد: ماتستحي على وجهك تدخل متسلم
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حمد: ركان وش فيك
ركان رفع عيونه وهو يبكي دموعه انزلت غصبن عنه
الكل خاف
ركان: حلا
فارس اول مقال اسمها نطر ومسك كتفه وش فيها قول وش فيها
الجد: بنتي وش فيها
سعد: ركان قول
ايمان: طلبتك تكلم
فارس: وهو يهز ركان بكل قوته : وش فيها
ركان: ماتت
فارس قعد على رجوله وهو مو مصدق وقعد يصارخ: انت كذاب انت كذاب
سطان: قامو يهدون فارس
الجد: اناللله وانا اليه راجعون
اما البنات:
حالتهم ماتسر عدو
بعد مرور 3 ايم العز
ركان: فارس عندي لك امانه
فارس: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان اخذ لورقه من جيبه وعطاه اياه
فارس اخذ الورقه وطلع
فارس وهو قاعد على البحر جنب الفله فك الورقه
السلام عليك يامن احتتلللت قلبي وتركته
أنا أهنيك مـن قلبـي قـدرت إنـك تبكينـي



وحق الله يالغالـي أنـا مـن القلـب هنيتـك



كذا روحـي تعذبهـا ولالـي مـن يواسينـي



وأنا اللي بكل معنى الحب والإحسـاس حبيتـك



أهون عليك يا الغالـي كـذا وحـدي تخلينـي



تنسى عشرتي وتروح وعمري بلحظة ما نسيتك



حبيبي قول ما بقلبـك إذا زعـلان صافينـي



تدري كم أنا أحبـك وتـدري كـم صافيتـك



أنا مقـدر علـى زعلـك ولا إنـك تجافينـي



عساني ما تهنى لـو أنـا فـي يـوم جافيتـك



أريدك ما تصدقهـم كـل اللـي حكـو فينـي



حساد وفيهم الغيرة عشان بعمري أنـا فديتـك



حبك ساكن بقلبـي ويجـري فـي شرايينـي



عشقتك يوم ما شفتك وخليل الـروح سميتـك



تدلل بس على روحي ولو تطلب نظـر عينـي



وحق الواحد المعبود معاه القلب أنـا عطيتـك



منى نفسي أنا شوفـك ولـو خلسـة بيكفينـي



ملكت الكون ساعتهـا وتـاج الـراس خليتـك



حبيبـي لا تعذبنـي تـراه البعـد يظنيـنـي



ورجييتك لا تجافيني تكفـى ترانـي مغليتـك



حبيب الروح لا تنسى إذا مـا تقـدر تجينـي



تذكـر يـا بعـد عمـري كـم أنـا تمنيتـك



وتذكر قسوتك عندي وظلمك يـوم نـا سينـي



حسافه اكون في عيونك لعبـة طفـل مسليتـك



بسجل في كتاب القهر كل اللـي جـرى فينـي



عساه الو قت ينصفني ولا انـدم يـوم فارقتك
حبيبـي لا تعذبنـي تـراه البعـد يظنيـنـي



ورجييتك لا تجافيني تكفـى ترانـي مغليتـك



حبيب الروح لا تنسى إذا مـا تقـدر تجينـي



تذكـر يـا بعـد عمـري كـم أنـا تمنيتـك



وتذكر قسوتك عندي وظلمك يـوم نـا سينـي



حسافه اكون في عيونك لعبـة طفـل مسليتـك



بسجل في كتاب القهر كل اللـي جـرى فينـي



عساه الو قت ينصفني ولا انـدم يـوم فارقتك

مستحيل ااانساااااااااااااااك حتى وانا بفراش الوت ادعيلي يابعد اروح
ادعيلي ان رحت تحت التراب وعرف اني مسامحتك من كل قلبي ووعدني انك ماتحبس روحك عيش حياتك اذا عشت حياتك كاني عشت حياتي عيشها بحلوها ومره ولا تقعد وحيد تزوج تزوج وعيش حياتك اذا في لي معزه عندك عيش
مع خالص امنياتي لك بحياه سعيده خاليه من حلا
عشقتك حتى النخاع حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت

البارت الثاني والثلاثون
ضم الرساله لصدره وقعد يبكي وصرخ باعلى صوتها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل تروحين وتتركيني مستحيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::
نايف: متى اخر مره شفتوه
صالح: امس يوم العزا
ركان:انا خايف انه سوا في نفسه شي
ريان: فارس عاقل وفاهم وماظن انه يسوس في نفسه شي
خالد: ليه انت ماشفت حالته يوم العزا من وصل له الخبر لليوم وهو ماتكلم ولادخل شي في ثمه
مازن: ماادري ذا الولد وش فيه وش عقله يوم مايحبها ويوم يحبها
سطام: الله يعينه بس
ركان: شباب بقول لكم شي بس وعدوني مايوصل لفارس
الكل: قول
ركان: هي كانت تتواصل معي دائما وتأخذ اخباركم
نايف: تتكلم صدق
ركان اهز راسه بمعنى ايه
سطام: يعني ياركان كنت تدري مكانها وين ولا قلت وجدي وعمامي تعبو وهم يدورونها
ركان: ادري وحتى لو قالت خلهم يعرفون مكاني انا مستحيل اقول لهم تبي تعرف ليه لاني مستحيل اخليهم يجرحونها مره ثانيه
سطام: خلاص انهو الموضوع وخلونا ندور وين فارس والله خايف عليه
قام الكل يدورون عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
الجد: ااااه يابنتي رحتي من غير ماتسامحيني
سعد: خلاص يايبا انشالله انها مسامحتك لاتنسى انك مربيها
الجده: انتو اخر ناس تتكلمون كلكم حتى ابوكم معكم حرمتوها من امها ومن ابوها والحين حرمتوني منها
سيف: تعوذي من الشيطان يايما هذي قدرت ربك
سلطان: يما هنا صدق غلطنا بس مو ذنبنا
الجده: اذا مو ذنبكم ذنب مين اجل قولو ذنب ميين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى: خلاص يايمان مايصير الي تسوينه بنفسك والله حرام
ايمان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
افنان: ايمان والله انك تعذبينها في غبرها خلاص
بيان: ادعي لها ادعي صدقيني الي تسوينا الحين ماينفعها ادعي لها
ايمان: ممكن تخلوني لوحدي
سلوى: يايما
ايمان وهي تقاطعها: ممكن تطلعون بره
بيان: لا مو ممكن انتي الي تسوينه فيك مايرضى فيه ربك قومي صلي ادعي لها قومي
افنان: قومي صلي قومي تعوذي من ابليس وقومي
سلوى: قومي غسلي وجهك وتعالي قومي
ايمان وهي تقوم وتروح الحمام : طيب
دخلت ايمان الحمام وسكرت الباب وقعدت وراه : شلون يبوني انساها شلون هي روحي وقلبي ياما صحت وانا صغيره ويما تعبت وانا صغيره ذائما كانت معي والحين يبوني انساها شلون علموني بس اشلون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور شهريننايف: تعبنا وحنى ندور عليه
ركان: ماتم مستشفى ولا تم مركز شرطه ولا تم مكان مرحنى له
سطام: اختفى تقولون انشقت الارض وبلعته ماله أي اثر
سلطان: يعني وين راح من اختفى صار له شهرين شهرين
ام فارس: وين ولدي وين راح وينه ذا ولدي ولدي وقعدت تصيح
الجد: انشالله بنلقاه
ركان جا له تلفون وشاف الرقم على طول رد: بشرو //صدق// الله يبشركم بالخير // اوكي باي
ركان التفت لهم : لقيته
الكل: وين
ركان: الحين بروح وبتأكد باي وقام
الشباب: على طول وراه لحقوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ايهاب وهاب يجنون
ابتسام: هههههههههه والله يهلون يشبهون امهم
فواز: أي والله وانتي صادقه
الجد: انا ابقى اروح ازورها
فواز: شنهو الفايده من زيارتها لاتتحرك لاتسمعك ولاتششوفك لاتحس فيك
الجد: مو مشكله بس ماخليها لوحدها
ابتسام: الا ركان يدري انها ماماتت وانها بغيبوبه
فواز: لا لانه هو على طول طلع وسافر ماقعد
ابتسام: مراح تقول له
فواز: لا مو قايل له اذا صحت حلا انشالله هي تقول له
ابتسام: انشالله
الجد: قومي لبنتك سمعيها تصيح
ابتسام: والله انها جننتني توني منومتها ماتطلع زي الحلوين
الجد: ههه الحلوين اعيال حلا مؤدبين مو بنتك من نحط راسنا على المخده بدت الموسيقى
فواز: وانت صادق
ابتسام: يووووه لاتقعدون تعيبون على بنتي اف
وقامت لبنتها<<<<< خلاص ارتحتو ماماتتت حيه بس بغيبوبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: هذي سيارته
ركان: أي هم عرفو من سيارته بس هو مايطلع ابد
ريان: امشو ندخل ليكون صار له شي
مازن: ماتسمعون صوت اغنيه
ركان: امشو
فارس الي كان منسح على سريره ولام المخده وكان مشغل اغنيه وحشتني سواليفك وحشتني سوالفيكـ..وحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيكـ

طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفكـ
سيرني على كيفكـ

كلامكـ فيهـ نشوة روح..يحركـ فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح...في لقياكـ مهما كان

ساعت يختفي صوتكـ..اعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
مقدر على الحرمان..!!


وحشتني سوالفيكـ..وحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيكـ



ودموعه تنزل وهو لام المخده
ركان : الصوت جاي من ذا الغرفه
ريان: سمو بالله وتعالو
قربو من باب الغرفه وفك ركان الباب وقرب وفتح الانوار
قربو من السرير
ركان: فارس
فارس رفع وجه لهم الي يشوفه يقولون واحد كبر 30 سنه قدام
ركان: قوم وانا خوك قوم اهلك ميتين عليك امك تبكي الليل وانهار قوم
رريان: قوم يافارس قوم
صالح :قرب منه وبياخذ المخده : عطني اياها قوم
فارس : لا الا ذي هي نامت عليها نامت على ذا المخده وذا الفراش هي نامت وصحت عليهم وكانت تضحك وتسالف وهي نسدحه هنا وكان ياشر على السرير هنا نامت جنبي وعلى حظني كل شي صار هنا هنا وقام وقف وراح اشر على الكنبه وجلسنا هنا وسالفنا سوا واشر على الحمام ودخلت ذا الحمام وتروشت وراحت غرفه الملابس والبست وشاف روب الحمام اخذه وحظنه والبست هذا كل شي صار هنا وقعد يبكي
قرب منه ركان وعطاه كف: اصحى اصحى على نفسك خلاص الحين صار لها شهرين خلاص اصحى وقوم وانا اخوك واخذه واحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز : يايبا خلهو توهم نامو
الجد: اشم فيهم ريحت بنتي
فواز توه بيتكلم الا رن جواله:الو
: استاذ فواز
فواز: معك
: الحمدالله بس بغيت ابشركم انا حلا صحت
فواز : صحت
: أي الحمدالله صحت وكانت تسال عنكم
فواز: طاح الجوال منه والتفت على الجد: يبا

الجد: فواز وش فيك فواز:
فواز: يبا حلا
الجد: حلا وش فيها قول
فواز: حلا صحت
الجد: صحت وسجد الحمدالله لك يارب الحمدالله
ابتسام:وش فيكم
فواز: حلا صحت
ابنسام وهي فرحانه: جد تتكلم
فواز:نروح الحين ونشوف
ابتسام أي صح ياله قوم
الجد: ياله قومو ودوني لبنتي قومو
ابتسام: سنيتا
سنيتا: نعم ماما
ابتسام: حنى بنطلع وانتي انبهي على البيبي
سانيتا:حاضر ماما
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس:
نايف: ياله ادخل
فارس: مابي
ركان: رادخل امك الي مششتاقه لك ادخل واختك تعبانه من غيرك ادخل
فارس دخل وهو متردد:ياله
اول مادخل طارت له امه
ام فارس: ليه ليه رحت وتركتني ليه
فارس: وهو ضامها ويبكي: سامحيني سامحني يايما
ايمان كانت واقفه ودوعها تنزل
فارس بعد امه وفتح ايدينه لايمان ايمان جات ركض وضمته وقعدت تبكي
فارس: خلاص يايمان تدرين انك كذا تاذينها خلاص
ايمان: خلا وهي تمسح ادموعها خلاص مراح ابكي
فارس: هذا اختي ايمان القويه
الجد: تعال ياوح جدك
فارس: قرب من جده وضمه : اسف ياجدي اسف
الجد: خلاص وانا بوك خلاص
وسلم على الكل وجلس بينهم وعقل مع الي خذ روحه وقلبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
منال: افففف شفتيه يهبل
مها: أي
منال: ليه اختفى كل ذا حب لها مالت عليها
مها:خليها خذت جزاها واقل من جزاها
منال: اهم شي انه الحين فضى لي انا وبس ولا شرايك
مها: هههههه اكيد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
نهى كانت جالسه في الحديقه على المراجيح وتلعب مع رنا
ركان طلع يكلم جوال وشافها : مادري ليه احس انا وراك قصه
رنا: بابا بابا
نهى التفت وشافت ركان ونزلت عيونها
ركان جاها: ياعيون بابا
رنان: سوف عما نهى تلعبني
ركان ه زين لعبي
نهى : عن اذنكم
ركان: لا تعالي ولي يسلمك زين هي متقبلتك تعالي معها
نهى ببتسامه: خلاص روح وانا بقعد معها
ركان رد لها الابتسامه : طيب باس رنا وبعد
ركان ليه اعيونك حزينه وابتسامتك كلها الم ليه افففف وانا ايش دخلني اففف بس
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
دخل فواز واجد وابتسام
الجد: على طول راح وضم حلا : الحمدالله على سلامتك
حلا ببتسامه تعب: الله يسلمك
ابتسام: الحمدالله على سلامتك
حلا تعبانه مو قادره ترد عيها :بس هزت راسها
فواز: الحدمالله على سلامت
نفس الشي من حلا
حلا: اعيالي
فواز: ماشالله عليهم يهبلون ايهاب وهاب يشبهونك
حلا: بشوفهم
ابستسام: انشالله اذا رجعت لك صحتك شوي جبناهم لك
حلا هزت راسها وحطت راسها ونامت من التعب والجد ماسك يدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت

((بدي اغير شي في القصه مو نهى تكون بنت سعد صح الحين بخليها بنت سيف طيب كونو منتبهين))
الثالث والثلاثون

بعد مرور سنتين
سطام: خلاص ياسلوى
سلوى وهي تبكي: والله مو سهل الناس تطالعني اني ماجيب اعيال
سطام: تو الناس ياسلوى مانبي اعيال الحين تونا
سلىوى: تضحك على مين قولي انت تبي تصير ابو روح تزوج غيري
سطام وهو معصب: زواج مراح اتزوج وذا مافكتي ذا السيره بيصير شي مايرضيك طيب
وطلع وترك سلوى وهي تبكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
نايف: بيان يالله قومي
بيان: قوم انت وبنتك وروحو انا مو رايحه انا ابقى انام افهم
حلا وهي تنط على امها: ماما دومي
بيان وهي اشوي وتبكي: نايف حرام عليك روح مع بنتك وخلني نايمه
نايف كسرت خاطره بيان: يالله ياحلا امشي نروح انا وانتي
حلا: تيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس: هيهاااااااااااااااااي تفوزين علي
ايمان: الابفوز وراح تشوف
سطان: وانتو متخلصون ذا العب
ايمان: بابي راح افوز عليه
فارس: في خيالك شوفي شوفي قووووووووووووووول
ايمان: غشااااااش
فارس: حلوه ذي غشاااش تراه بلاستيشن
ام فارس: خلاص اثنينكم فايزين بس الجهاز ماخبص
ايمان: أي والله صادقه امي
فارس: حلوه ذي الجهاز مخبص
راحو وقعدو جنب امهم وابوهم
ام فارس: متى راح تفرحني وتتزوج
فارس: يما انا من قبل قلت لك انسي الموضوع صح
ام فارس: ابقى اشوف اعيالك قبل ماموت
سطان: يفارس خلاص شوف حياتك
فارس: انا الموضوع عندي مسكر الحين زواج مابقى
ايمان تبقى تخفف التوتر:سمعتو اخر نكته
سلطان: لا
ايمان : وانتي يما
ام فارس: لا
ايمان : وانت فروس
فارس: لا
ايمان: ولا انا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد وش فيك صاحي بكير ترى اليوم عطله
خالد:هههه وين عطله عطله عندكم مو عند العلل الي عندنا
سيف: تصدق ودي ابوس راس ذا العلل على الي سووه
منال: مين قصدك بالعلل
خالد: ركان ونايف وصالح وفارس
ام خالد: خالد بتجس على الغداء
خالد :انتي تدرين الاجتماعات علينا وزحمه الشغل بس بنحاش وبجي
ام خالد: وشوت نحاش في سجن
خالد: وزيد على الاقل السجن في زيارات
سيف: وانت مقصر انت وشلتك كلا مجتمعين سوا
خالد: يبى قول ماشالله وين نجتمع بس وقت مانكون مشغولين نجتمع
سيف: نهى بابا وش فيك ساكته
نهى: لا بس مافي شي اتكلمه عن اذنكم وقامت
خالد: ليه نهى كذا
سيف: والله اني مادري
ام خالد: والله خايفه عليها
منال: ذي احد ينخاف عليها قولي ينخاف منها
خالد: منال احترمي نفسك لادوس ببطنك واخذ اغراضه وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
بو ماجد: مازن وش فيك بتنام على الطالوله
مازن : يبى فيني النوم
نجلا: هههههه روح نام
سعاد: صدق من ماسكك
مازن: ليه تفكرين بايع ارقبتي
ام ماجد: بسم الله عليك
مازن: ايه بلاك ماتدرين مع مين اشتغل
ابو ماجد :مع مين انشالله
مازن: مع اوحش ناس في الدمام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد: مها
مها: نعم يبا
سعد: جيبي لي ماي
مها : قول للخدامه
سعد: انا قلت انتي صح
مها: تيب
سعد: يياربي مع ذا البنت
هيا: وش فيك
سعد: مع بنتك ذي ياخي انا ربيتها احسن ترتربيه وياما ضربت واهنت حلا ومن اقول لهاشي تقوم تنطر وذا البنت ابد
هبا: تجيب بنتي لبنت الشوارع
سعد بعصبيه: بـــــــــــــــــــــــس تراها بنت اختي وهي تحت التراب فحترمي نفسك لعلمك كيف تحترمينها
هيا اسكتتت لانها خافت من عصبيه سعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالح: يارجال متى ناوي تجي
: قريب انشالله قريب
صالح: كل مره قريب وش سالتفتك ترى والله ماتت وفارس حالته متسر يقعد معنا وعقله مو معنا رومحه مو معنا جسد من غير روح ابد تراه محتج لك مرره
: ااااااه خلاص انشالله اخلص باقي لي سنتين
صالح: مااجد لاتتأخر ترى فارس محتاجك<<<تذكرتوه ماجد
ماجد: لاتخاف راح اجي وقريب بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

حلا: ايهاب وهاب قعدو ترى جننتوني
ايهاب : هو بذا
وهاب: تداب هو
حلا: انتو مراح تعقلون متى راح تعقلون قولو لي
ايهاب وهاب بصوت واحد: ادا عدلتي انثي(اذا ععقلتي انتي)
حلا: ليه شايفيني زيكم تمشي واتضارب
ايهاب ووهاب: اييييييييييييي
حلا: وجعييييييييي بسرعه روحو لميلسا تلبسكم بجي عمكم فواز
ايهاب: بتذي ثاله((بتجي ساره
حلا: اكيييييييييييد
ايها: اييييه
وهاب وهو يضرب اخوه على راسه: امس بس((امش بس
حلا:ههههههه ياربي منهم اظن بعد كم سنه بجن منهم
الجد: خليهم خليهم ياخذون راحتهم
حلا: مو كذا عاااد جنوني
الجد: ههههه وانتي مقصره
حلا: جدي وانت معهم بعد
الجد: والله انا مع الحق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ياله يبتسام
ابتسام: والله اني خالصه بس بنتك
فواز: ياحبي لبنتيي امش بس
سار: بابا ثيلني((شيلني
فواز: بس من عيوني
ابتسام : وانا مين يشيلني
سار: يو يو ماما ارت(((ماما غارت
فواز: أي والله
ابتسام وهي تضربه على كتفه : امش بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
الجد: فارس مو عاجبني حاله لازم ازوجه
الجده:مو راضي يتزوج
الجد: راح ازوجه بالغصب مو على كيفه يضيع مستقبله
الجده: مين راح تزوجه
الجد: مافيا لا منال <<<لا والي يرحم والديك لاتسويها
الجده: وذا مارضى
الجد: راح ياخذها بالغصب رضى ولا انطق<<<ابليز تراجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: رنا قعدي واكلي
رنا: يبا مابقى بروح العب
ركان: رنا قلت لك قعدي لاتخليني اعصب
رنا اقعدت لانها خاف من ابوها لاعصب
ريان: صباحو
ركان: اقعد وافطر وعلى الدوام
ريان: يالله صباح الخير
ركان: ريان انا قلت اقعد وبعدين على الدوام
ريان: طيب والتفت على رنا حيالله احلى بنت في الكون
رنا: حيو عمو
ريان وهو يبوس رنا: كيف حبيبت عمها اليوم
رنا: بخير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر: فواز نواف هجدو
نواف: انشالله
فواز: حاضر
هبه:وش فيكم
ناصر: وذيلو يخلون احد يقعد
هبه : وش فيهم اعيالي
ناصر: ابد بس ذا يرفس ذا وذا يطق ذا
هبه: طيب اتركهم وتعا افطر
ناصر: حاضر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس وهو يتمشى على البحر ااااه ياحلا اشتقت لك اشتقت اشوفك واضمك اشتقت اهمس لك بكلام الحب وقعد يطالع يده جعل ذا اليد الكسر يوم انمدت عليك رجعي يالغاليه رجعي ورجعي لي امل روحي وفرحت حياتي تعالي شوفي حالتي من دونك جسد من غير روح انا مت معك مت ياحلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



التوقيع:


  رد مع اقتباس

قديم 18th June   #10
الصورة الرمزية روحي وملاكي عذاب
 
روحي وملاكي عذاب is on a distinguished road روحي وملاكي عذاب غير متواجد حالياً

البارت الرابع والثلاثون
عند حلا
حلا: ايهاب وهاب بسرعه بيجي عمكم فواز
ايهاب: انا ذييت( انا جيت
وهاب: وانا ببعث( بعد
حلا: شاطرين
الجد: تعالو عند جدكم
ايهاب وهاب يركضون في حضن جدهم
الجد: من الاكبر انت ولا هو
ايهاب: انا
وهاب: تداب انا(كذاب انا
الجد:هههه اثنينكم
ايهاب:لا انا اتبر مو هم يدودن لماما ام اهاب(لا انا اكبر مو هم يقولون لماما ام ايهاب
الجد: ههه والله انك جيد ماتسكت عن حقك
حلا: أي والله واحد مسكين ساكت واحد مايسكت عن حقه
فواز : انا جيت
ايهاب يركض ويمسك ساره
ايهاب: تيفت ثاله|(كيفك ساره
ساره: ثيب هانت( طيبه انت
ايهاب: تيب
وهاب : وانا
فواز وه يشيل وهاب: وانت وش فيك
وهاب: محد ثلم علي
فواز: هههه وهذا سلام باس وهاب
ابتسام : كيفك حلا
حلا: تمام الحمدالله كيفك انتي وفواز
ابتسام: الحمدالله وفواز معليه وساره ماخذه حقها وزود
الجد: كيفكم
الكل: تمام
طبعا ايهاب خذ ساره وراحو الحديقه وبعدين لحقهم وهاب<<اكيد حب من الصغر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
الكل تجمع بيت الجد
الجد: اخباركم ياعيالي
نايف/ تمااام بس الحلوه فلتها اكثر من الازم
الجد:عاد كل شئ ولا حلا الحلا كله
خالد: وانا ازقح معلي شي
مازن: وانا مثله
سطام: الحمدالله
صالح: وانا بخير
ناصر: عشره على خمسه
الجد: وانت يافارس
فارس: ماشي الحال
ركان: لو الي عندي يمشون عدل انا بخير
ريان: انا تماام
الجد: وانتو يالبنات
ايمان: انا بخيرر دام الغالي بخير
افنان: وانا تمااام
منال: بخير
مها: بخير
بيان: تمااام
نهى: تمام
سلوى: بخير
الجد: وانتو يالاكبار
سلطان: بخير
سيف: معلي كلام
سعد: تمام
حمد: بخير
الجد: وانتو ياحريم
الكل : بخير
الجد: فارس تعال معي ابغاك
فارس الله يعين : انشالله
دخلو وسكرو الباب
خالد: الله يستر شكله ناوي نيه
ركان: أي والله انت ماشفت شكله
مازن: هههه تقولون داخل محكمه تراه عند جده
ريان: انا من شفت جدي كذا اظني ازود من المحكمه
ناصر: ادعو له
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
داخل الغرفه <<؛؛غرفه الاعدام
فارس بهدو وبرود: مستحيل
الجد: وليه مستحيل شايف عليها شي سامع شي ليه ماتبيها
فارس بهدووو عجيب:من غير ماعرفها ولا اسمع شي مابي
الجد: غصبن عليك راح تأخذها من غير كلام
فراس برود وهدو: وانا قلت لا لا والله اطلع ولاتشوف وجهي
الجد: ـــــــــــــــــــــــــــ
طلع فراس بسرعه وسكر الباب بقوه وعدا الي قاعدين بره وطلع
مازن: اففف شفت اشلون معصب
خالد: الله يستر
ركان: انا بروح اشوفه
ريان: وانا
خالد: وانا
ناصر: وانا
كل الشباب : وانا
ركان: ولا واحد منكم انا بروح لوحدي
طلع ركان ودق على فارس وما رد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ركان افف رد ليه ماترد وقعد يدق يدق ومارد ركان وين بيكون وين بيكون أي صح عرفت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
فارس: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ليه الزمن ضدي ليه
ركان: تعوذ من بيلس
فارس: ركان
ركان: أيه ركان
فارس: وش جابك
ركان: انت شفتك معصب ولحقتك
فارس: اااااااااااااااااه ياركان تخيل ابوي يبغاني اتزوج
ركان: وهو صادق لمتى بتقعد من غير زواج
فارس: ماعليكم مني لمتى بس مستحيل اتخيل نفسي ماسك بنت غيرها ولاابوس بنت غيرها ولا اهمس بكلمه احبك لبنت غيرها بصرخه: فهمووووووووووووووووووني
ركان: خلاص يفارس خلاص
دق جوال ركان
ركان: هلا ::::أي::::::اوكي::::خلاص بشوفه
ركان: الاهل غرروو يرحون البر يخيمون يومين
فارس: مالي خلق والله مالي خلق
ركان: لازم تفررفش عن نفسك الي صار صار عيش حياتك وبتروح طيب
فارس هز راسه وهو ساكت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
الكل تجمع في البر ونصبو الخيم
ركان: وااااو الخيمه شي
فارس: ههه شكلك اول مره تجي
ركان:ههههه لا مو اول مره بس اعيش الجو وش فيك
ريان: ههه بايخه لاتعيده
فارس: اول مره اخوك يقول حكمه
خالد: قومو سووو الغداء
فارس: خويلد بقول لك شي
خالد: قووول
فارس: طس سو الغداء انت
خالد: موكيفك
مازن: وهو صادق
ريان: صدق
ركان: قومو سوء الغداء وانتو ساكتين
سطام: انا ظهري يوجعيني
ناصر: بطني
خالد:ريان خالد مازن يالهخ على المطبخ
فارس: صبر كم عددننا
خالدك مادري
سطام: ليه
فارس: عشان احجز لنا اسره في المستشفى من التسمم الي بيجينا
ركان: هههههه وانت صادق انا بطلع اتمشى اشوي اوكي
الكل: طيب
طلع ركان يمشي ولمح بنت قاعده وتبكي بصوت خفيف خاف وقرب منها
ركان: من انتي
رفعت راسها انا :انا نهى
ركان: نهى وش فيك تبكين
نهى: مافيني شي
ركان: اجل ادموع ذي ايش
نهى: ولا شي
ركان: نهى انا اتكلم جد ليه انتي غير ماتتكلمين وكله قاعده لوحدك
نهى: ليه يهمك
ركان: لا بس عادي
نهى وهي تقوم: اجل مالك دخل فيني فهمت ومشت
ركان: طيب يانهى راح اعلم كانا لي دخل\؛؛؛؛الله يستر وش ناوي عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
حلا: ايهاب وهاب جلسو مثل اناس
ايهاب: هو بذا
وهاااب ببراه: انا
ايها: ايه له تذول تثبي ثاله(ليه تقول تب يساره
حلا: وش فيها زين اذا قال يبقى ساره
ايهاب: ثاله لي انا وبث ذين وقام
حلا: اقول يبا مو كانا الولد حب
الجد: الله يستر منه
حلا: أي والله
وهاب:الله يثتر
حلا:هههههه حتى انت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ركان: يبى طلبتك ابيها
الجد:خلاص نشاور ابوها ونردك وانشالله انت وفارس نفس اليوم
ركان وهو يبوس راس جده: تسلم يبا
الجد: والله وكبرت وبتتزوج
ركان: يبا نسيت انا عندي بنت
الجد: لا وانا اقدر انسى الحلوه رنا
ركان: اه ييايبا والله تعبتني
الجد: ذا البنت تشبه عمتها حلا
ركان: ههههه أي والله الله يرحمها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
انتهى البارت
البارت الخامس والثلاثون
في البر
ريان: شبااااب انا ودي اتمشى من بيجي معي
خالد: معك
مازن: لا تعبان
ريان: كيفكم
طلع هو وخالد يتمشون
ريان: خالد عمرك حبيت
خالد:هههه وش الطاري
ريان:شؤال عمرك حبيت
خالد: حب من 4 سنين
ريان: يعني بينكم مراسيل واشياء زي كذا
خالد:ههههههههههههههههه لا والله ماتدري عني
ريان : من صدقك ماتدري ومن 4 سنين
خالد بهدو وهو يناظر لفراغ: من 4 سنين ولاني قادر اقول لها اخاف تقول ماحبك
ريان: ممكن اعرف منهي
خالد: لين تقول لي منهي الي سرقت قلبك
ريان برتباك: انا ماحب
خالد: لا تحب ومن زمان بعد
ريان وهو يطالع الارض ويلعب بالرمل برجله: 3 سنين
خالد: انا اجل ازيد منك بسنه
ريان: أي بس منهي
خالد: افنان
ريان: افنان مغيرها
خالد: أي هي وانت
ريان: ايمان
خالد:هههههه ايمان
ريان: أي ايمان فيها شي
خالد: لا بس ماتحس انا حبينا الي يتشابهون اكثر شي
ريان: الا هههههه وبجديه: ليه ماتعترف بحبك لها
خالد: خايف تردني وانت
ريان: نفسك بس اذا سمحت لي الفكره اليوم اني اقول لها مراح اتردد
خالد: هههه مستعجل
ريان: وين مستعجل 3 سنين ومستعجل
خالد:أي انا متقدم عليك بسنه
ريان: ولا تزعل متاخر عليك بسنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا
وهي منسدحه على الفراش وعلى يمينها ايهاب ويسارها وهاب تلعب بشعرهم: اشتقت لك ولايتك ولكلامك ااااه يفارس كثر معذبتني كثر ماششتقت لعذابك الحين شوف اعييالك اكبرو وصارو يشبهونك انا اذا شتقت لك اشوفهم اضمهم كاني ضميتك مادر انت الحيت تزوجت جبت اعيال ولا للحين على ذكراي اه يفارس شكثر مشتاقه لك اعترف اعتراف صريح اني احبــــــــــك حب ماله حدود ولاني احبك مستحيل ارجع ودي ارجع واضمك ورتوي من شوقي لك بس اخاف انصدم اذا رجعت وشففت في حضنك وحده ثانيه اخاااف
ايهاب: ماما ليه تثبين(ليه تبكين
حلا: لابابا ماصيح بس دخل شي في عيني
ايهاب وهو يوقف وينفخ في عينها: واحين(الحين
حلا وهي تضمه وقعدت تبكي: الله يخليك لي واشوفك رجال متزوج
ايهاب: اتذوذ ثاله(اتزوج ساره
حلا:ههههه طيب نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
خالد: خلاص تعبت برجع
ريان: طيب
خالد وهو يروح انتبه لنفسك يطلع لك جني
ريان: اذلف بس
ريان وهو يمشي جلس على صخره كبيره
ايمان : مو كنا اذ ريان قربت منه الاذا هو جاته من وراء: وبصرخه : بــــــــــــــــــــو
ريان نطر ذيك النطره اظن انه وصل السماء مسكين
ايمان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اوف وش ذا النطه
ريان وهو يمسك قلبه: وش فيك خبله خوفتيني
ايمان: عااادي زي فارس اخوفك
ريان: وش قصدك زي فارس
ايمان: قصدي انت اخوي زي فارس
ريان: انا اخوك
ايمان: أي انا احس انك زي اخوي
ريان: انا معني لك شي
ايمان: غير اخوي لا
ريان خلاص فقد اخر حبل في الرواقه وانفجر : انتي من صدقك تعتبريني زي اخو كوانا الي اموت بتراب رجلينك حرام عليك حتى ربع الامل فقدته الحين حرام عليك انا احبـــــــــــك تجين تقولين زي اخوي انتي حطمتيني على الاخير
وراح وترك ايمان
ايمان:ههههههههههه واااااي فرحانه واخير اعترف احبه اموووت فيه
جاها صوت من وراها: ادري
التفت ايمان وشافت ريان وهو يبتسم ابتسامه تجنن وانحاشت مشااف الى اغبرتها
ريان: هههههههههههههههههه يحبي لها وربي احبها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجعت ايمان الخيمه تركض ودخلت
سلوى: امون بسم الله عليك شنهو شايفه جني
افنان: وش فيك قالبه احمر
بيان: امون وش فيك تتنفسين بصعوبه
ايمان: وربببببببببببببي احبه
سلوى قامت وحطت يدها على راس ايمان: والله انك مومصخخنه
افنان: منهو الي تحبينه
بيان: هـــــــــــــــــي انتي مين
ايمان:ها وش عليكم وراحت انسدحت على افراشها ونامت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
اما عند ريان
دخل الخيمه يضحك
مازن: بسم الله عليك
خالد: شايف جني
ريان: وهو يضحك: واحلى جني
فارس: ركون شوف اخوك ليكون صار له شي
صالح: أي والله يقول احلى جني
سطام: مدام اني دكتور بقوم اكشف عليه
ناصر: قوم وانا اخوك قوم
ريان: وهو يضحك:هههههههههههههه وش عليكم هههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
ريان وهو يدخل خيمه جده
ريان :جدي اخبارك
الجد: قول ماتجي وتقو عن الاحوال الا وراك بلوه قول
ريان: انا ريان الحبوب وراي بلوه حرام عليك
الجد: قول واخلص
ريان: قررت اكمل نص ديني واتزوج
الجد: هههههههههههههههههه
ريان:يبا وش فيك
الجد: وش فيكم اليوم انت واخوك
ريان: اخوي
الجد: أي حتى هو بيتزوج
ريان وبصدمه: ركان بيتزوج
الجد: أي الا ماقلت لي منهي اليم سكينه انحكم عليها بالاعدام
ريان: ههه ايمان بنت عمي سلطان
الجد: وانعم خلاص اكلم لك عمك سلطان وعمك سيف لخوك
ريان: جدي منهي الي بيتزوجها
الجد: نهى بنت عمك سيف
ريان: طكيب جدي انا بروح انام
الجد:نوم العوافي
طبعا طلع ريان ودخل خالد
خالد: جدي
الجد: وانت تبي من اخطبها لك
خالد: وش دراك
الجد بصدمه: حتى انت قلتها عن طريق المزح
خالد: لا يبا صدق انا بتزوج
الجد: اخلص منهي
خالد: افنان
الجد: وانعم خلاص الحين اكلم لك اهلهم ياله قومني معكم المخيم
خالد: تفضل يبا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
في المخيم الكل مجتمع
الجد: شباب بسرعه مين راح يتزوج
ركان: انا
ريان: انا
خالد: انا
مازن: افا وانا
ناصر: من صدقكم
الجد: متأكدين بس محد راح يزيد ابدا
الكل : ابدا
الجد: اسمع ياسيف ركان خطب مني نهى وانا وافقت
سيف: ركان رجال ونعم فيه
الجد: وانت ياسلطان ريان خطب مني ايمان وانا وافقت
سلطان: ريان منا وفينا ورجال ماينعاف
الجد: وانت يابو افنان خالد خطب بنتك
بو افنان: خالد رجل وانشالله ماينرد
الجد: اذا الحين خلصت باقي واحد بس وانشالله قريب بخطب له
فارس وهو يوقف عن اذنكم وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا الكل وافق والكل راح تكون زواجه نفس اليوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور سنتين
حلا: ياله ايهاب وهاب يبا بسرعه قبل الطائره ماتطير
فواز: بسرعه ترى والله تاخرنا مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند خالد
خالد: افنان حبيتي
افنان: اعيونها
خالد: شيلي الحلو من عندي
افنان: طيب
خالد قام وباس افنان ورجع نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريان: ايمان خلاص والله انك اخبل من اعيالك
ايمان:ههه وش اسوي هبلو فيني اعيالك
ريان: ركان فارس عقلو
ايمان: خلهم يلعبون وانت تعال معي الغرفه
ريان :بسرعه دام فيها غرفه
ايمان: اعقل بس بنومك
ريان: يجيب العيد بس تعالي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى: سطام والله تشيلهم
سلوى: والله تعبت شيلهم
سطام:هههههه اول تصحين تبين اعيال والحين تعال شيلهم
سلولى: بليز طلبتك شيلهم
سطام: طيب لعيونك
سلوى انبطحت على السرير ورجعت بالذاكره لورا
سطام: خلاص ياسلوى والله له علاج
سلوى: وذا ماجبت
سطام: حنى راح نسافر بره وانشالله العلاج اقوى
سلوى: والله خايفه
سطام وهو يضم سلوى يطمنها: لاتخافين وانا معك
بعد مرورو شهرين احملت بس بالعلاج ولاراح تحمل مره ثانيه وجابت 3 تؤام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: بيان ترى خلاص والله تعبت
بيان: وانا ايش ها ممكن تقول
نايف: بيان شوفي ياتسكتين ياتروحين بيت ابوك
بيان بضحككه سخريه: ومنن قال اني راح اجلس لك
نايف:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت بيان وشالت اغراضها واخذت بنتها ولدها وطلعت
نايف وهو مرافع راسه للكنب :
بيان: حبيبي ممكن ترد
نايف: طيب
نايف: الو
: الو
نايف: نعم
: مين انت
نايف: ان تالي داق
: انا داق على حبيبتي
نايف بصرخه: من انت ياحيقير مين<<<وطبعا هذا سبب المشاجره بينهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
منال للحين تستنى فارس ومتاكده انها له
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
مها تزوجت مرتين وتطلقت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس عايش نفسه من الشركه للبيت وبعض الاحيان جمعت الشباب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر : حبيبتي
هبه: عيونها
ناصر: تسلم لي اعيونك وصاحبتها
هبه:ههه امر
ناصر:ابغا اطله انا وانتي نتعشى بره منن غير اسنافر
هبه:هههه من عيوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالح: خلاص ياماجد انا تعبت معك
ماجد: صدقني راح اجي قريب ريح نفسك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::\::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مازن تزوج وحده من جهة ابوه
مازن: حياتي
حياه: امر
مازن: ميامر عليك عدو بس ممكن تجين هنا واشر على حظنه
حياه جات واجلست نفس المكان الي اشر عليه
مازن وهو يبوس ارقبت حياه: احبك وبدا يبوس وجهها وشفتها
الا بصياح بنتهم
حياه: ممكن ترى الحلوه صاحت
مازن وهو هيام: ممكن بس بسرعه
حياه راحت وهي تتلون بشارات المروور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا
ايهاب: حنى وين
حلا: بسعوديه وخاصة برياض
وهاب: حر
حلا: أي حر بس مراح نطول راح نخلص امور الشركه ونرجع كم شهر بس
فواز: باله السياره بره
ساره: بابا
فواز: نعم
ساره: انت من وين
فواز: من سعوديه ياله تعالي
ابتسام: واااي من زمان عنها
حلا: أي والله قربت اربع سنوات اشتقت لها ولكل شي اه يارضي
الجد: ياله ترى والله تعبت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: لمتى ياسلطان
سلطانن: والله مادري عنه
الجد: دق عليه يجي
سطان: هو بطريق
5 دقايق الا بدخلت فارس
الجد: تعال يفارس
فارس: سم يب
الجد: خلاص انا صبرت عليك اكثر من الازم راح اخطب لك منال
فارس" مستحيل
سلطان: شوفي فارس اذا مخذت بنت عمك ترى والله انا متبري منك ليوم الدين
فارس بسستسلام: خلاص سوو الي تبون وطلع يحس انه انحكم بالاعدام
الجد: بسرعه ياسلطان دق على سيف ليهون
سلطان أي والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :: ::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا
ايهاب: حنى وين
حلا: بسعوديه وخاصة برياض
وهاب: حر
حلا: أي حر بس مراح نطول راح نخلص امور الشركه ونرجع كم شهر بس
فواز: باله السياره بره
ساره: بابا
فواز: نعم
ساره: انت من وين
فواز: من سعوديه ياله تعالي
ابتسام: واااي من زمان عنها
حلا: أي والله قربت اربع سنوات اشتقت لها ولكل شي اه يارضي
الجد: ياله ترى والله تعبت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::

انتهى البارت
البارت السادس والثلاثون
حلا: فواز راح تجون تسكنون معنا
فواز: لا صعبه
حلا: لاهي صعبه ولا شي
فواز: ها ابتسام ايش قلتي
ايتسام: انا اقول نروح معهم احسن
ايهاب: أي ثح
ساره: أي والله
وهاب بعد تفكير: البيت تبير وحنى بس البعه تعالو معنا(البي كبير وحنى بس اربعه تعالو معنا
فواز: خلاص
الجد: لا ليه وافقت بعد كان عارضت
فواز: هههه ياله ترى راح نسكن بالرياض
حلا: احسن
ابتسام: أي والله احسن
حلا: اجل مشينا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: نهى وبعدين معك صار لنا سنتين وانا للحين مخليك على راحتي مامسكتك لمتى
نهى: انا قلت لك طلقني من البدايه
ركان وهو يقرب منها ويمسح على شعرها: بس انا احبك
نهى وهي تؤخر يده: وانا ماحبك
ركان: حقي راح اخذه لو بالغصب
نهى : ركان بليز بعد بعد
ركان: مراح ابعد الى اذا قلتي لي وش فيك
نهى وهي تبكي: طيب ابعد
بعد ركان
وبدات نهى:انا يوم كنت ادرس بثالث ثنوي رجعت البيت الظهر طقيت الجرس محد فتح وجوالي مجبته قعدت لمده ربع ساعه محد فتح وبدت تزيد اصياح قلت اروح بيت جيرانا بنتهم حبوبه وامهم بعد دقيت الجرس فتح لي ولدهم وبدت تبكي بصوت عالي يقطع القلب قلت له وين اخختك قالي تفضلي المجلس وانا بناديها لك قلت له لا نادها قال انتي دخلي المجلس وانا بروح اناديها عن الشمس قلت له طيب دخلت المجلس وقعدت وبدا صوتها يعلى من البكي وانا كنت معطا ظهري الباب محسيت االا بالي يسكر الباب التفت ووقعدت تصيح تصيح بصووووت اعلى من اللي قبل الا هو قرب مني قال يهلا ومرحبا قمت اصارخ فكو الباب فكوه قعدت اترجاه يفتح الباب بس وقعدت تصيح بس فتحا بعد ماخذ حقه قامت تصار وهي تبكي: اخذ شرفي اخذه والله اخذه بالغصب والله
قرب منها ركان وضمها لصدره بقوه: خلاص يانهى خلاص
نهى وهي تبكي : لا ويم طلعت ارن الجرس محد فتح لين جات امي تدري انا بالبيت منال بس وقعدت تصيح بس مافتحت الباب تقول مالي خلق اقوم تدري وش سوت لي ضيعت شرفي هي السبب هي وشدت على صدره وقعدت تبكي
ركان: خلاص ياروح ركان خلاص وقعد يمسح على شعرها ويهديها لين نامت حطها على السرير وبيقوم بس اتمسكت بملابسه زي الجاهل الي خايف يفقد شي عزيز انبطح ركان جنبها واخذها بحظنه ونام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
طبعا وافقت منال على فارس<<<وهي تبيها من الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
الكل كان متجمع في المجلس وقاعد الا ركان ونهى
الجد:خلاص نسوي ملكه لاصارت ولاستوت كبيره مره
فراس وبرود: مراح اسوي شي
سيف: وش قصدك
فارس: يعني راح املك عليها وبس من غير حفله ولا شي
سيف: وليه ببنتي طايحه
فارس بسخريه: لا حشى وبجديه: بس انا لالزم اروح الرياض وراح اقعد 4 شهور عشان الشركه الي هناك
الجد: وش الي يرضيك
فارس:نجيب الشيخ ونملك الحين والموضوع عندي انتهى
سيف: بس بنتي من حقها بملكه وعرس غيرها
فارس: اجل الله يرزقها بغيري
منال بسرعه: لا يبى موافقه
فارس ضحك بسخريه: تراها موافقه
الجد: على بركت الله الحين نجيب الشيخ
طبعا جاء الشيخ وملك
فارس: عن اذنكم
الجد: وين مراح تشوف مرتك
فارس: لا بروح اجهز اغراضي
كل الشباب استأذنو لانهم راح يسافرون الرياض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
ركان : صحى قبل بوقت وقعد يتامل نهى
صحت نهى وحست بنفسها بحضن ركان حاولت تقوم بسرعه بس يد ركان مسكتها:تعالي
نهى: خلاص عقب الي عرفته وللحين تبيني
ركان: ولبكره قرب منها :انا احبك ياخبله
نهى: بس انا
ركان: اصصصص قرب منها وباسها في شفتها وبعد وكان ريقه على شفتها
وبدا يبوس ارقبتها وجها وشفتها ونهى تمسكت فيه
ركان: اااااااااه بس حارمتني من كل ذا
نهى بدلع: ركان
ركان: صبري بس اخذ جواله وقفله وراح وقفل باب يالغرفه: لا ازعجات الشغل ولا ازعجات رنا
وقرب منها ومسك شعرها ومسح عليه
الا باب الغرفه يدق
ركان: مافي فكه ابد
نهى: اشوى
راح ركان لباب الغرفه وكان ريان وطلع معاه عشان السفره بكره
نهى: ااه ياركان انت صبرت واجد وانا لازم اتغير عشانك
وادخلت الحمام وتروشت وطلعت وراحت غرفه لملابس ــــــــــــــــ وسوت شعرها ــــــــــ وحطت ــــــــــــــــــــــــــ
وكانت تستنى ركان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
ركان : تتكلم جد تزوج منال
ريان: أي والله
ركان: ومادخل يشوفها
ريان: اقولك طلع على طول
ركان: كل ذا صار وانا ويني
ريان: الله يسلمك انت كنت غاط بالعسل ياعسل
ركان: اشرايك تذلف أي صح على فكره انا راح اخذ معي زوجتي وبنتي
ريان: اكيييييييييييد وانا اقدر اخلي قلبي معاي وين ماروح
ركان: اشرايك تذلف
ريان: روح اكيد المدام تستناك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجع ركان الغرفه دخل وانصدم من الي شافه كانت لابسه فستان احمر مررره ضيق ومخصر على جسمها فوق الركبه وكان من غير اكمام وطالع عليها اجنان وسوت شعرها كيرلي وحطته على جنب وحطت لها مكياج خفيف بس كثرت الكحل وكثرت القلوس عشان عيونها كان شكلها اجنان
ركان: وهو خاق: من انتي
نهى: ههه يعني مين
ركان: لا بس طلعت غير ورجعت غير
نهى : قربت منه وبجراه متدري من وين جات حطت يدها على رقبته وحاوطته : عشانك تستاهل كل خير
ركان: قرب منها وباسها في شفتها وحطها على السرير ووووووووووووو<<<<مسكين واخيرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ها يعيال ايش قلتو
سلطان: والله معليها بعد نغير جو
سعد: وانا معندي شيي
سيف: حتى انا
حمد: الحمدالله اوف
الجد: اجل طرشو الخاد ينضفون الفله الي هناك
سعد: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فارس يمشي على البحر خلاص ياحلا صرت لغيرك انحكم علي اعيش باقي عمري بعدام اااه بس لو اموت ارحم علي من اعيش في عذاب كل يوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
منال: واخير صار لي
مها: هههه أي والله
منال: اصلا انا كنت واثقه انه لي من يوم قصة حلا
مها: اما قصة حلا شي
منال: قلعتها وماتت وفكتنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
حلا: ههههههههههه حرام عليكم
فواز :ياله بس بلا دلع
حلا: توني امس جايه اليوم راحه بكره اداوم
فواز: اوكي اليوم بس راحا وانا الي بداوم بس من بكره مافي دلع
حلا: اوشي
ابتسام: روح لاتتأخر بس
فواز: بتروحون مكان شفتو الرجال الي بره راح يكونون معكم طيب
حلا: ليه
ابتسام: ماله داعي
فواز: له داعي ومن غير كلمه ثانيه راح يرحون معكم زين
حلا: طيب لاتعصب انزين
ابتسام: نفسها
فواز: حريم مايجون الا بالعين الحمراء
حلا: اقول فوازوا شاريك تروح لا تشوف مغبرتك
ابتسام: واحد اثنين
الا فواز راح يركض
حلا: ههههههه مادري شنهو شايف اعيالنا
ابتسام: ههههه أي والله من اقول له مغبرتك انحاش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ساره: يعني الحين انت من غكير ابو: من غير ابو
ايهاب: أي ماما تقول بابا مات
وهاب: ماعندنا بابا
ساره: اذا جاء بابا بدول له يعيت بابا(اذا داء بابا بقول له يعطيك بابا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
الكل راح للرياض الانايف كان متأخر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
في سياره رايان
ريان: خلا ركان هد اخوك
ركان: هو طقني دبل
ايمان: اففففففف خلاص كل مره هو هو خلصنا
ريان بصرخه : خـــــــــلاص فارس ركان سكتو
طبعا سكتو لان ابوهم مايصارخ الا اذا عصب
ايمان: هدي حبيبي
ريان: ذيلو ميخلون احد يهداء
ايمان: خلاص عشاني
ريان وهو يبتسم: بس عشانك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
سياره ناصر
ناصر: هبه جيبي لي جلكسي
هبه: من عيوني
ناصر: تسلم لي اعيونك ياعسل
فواز : احم احم
نواف: ترى نحن هونا
ناصر: والمطلوب
فواز: يعني بلا مغازل
نواف: ترى نفهم
ناصر: اذا ماسكتو بدوس ببطنكم
//////////////////////////////////////////////////////////
//////////////////////////////////////////////
:::::::::::::::::::::::::::::::::
سطام: هههههه خلاص ياسلوى
سلوى:/ اافففف والله تعبت
سطام: هههههههههههههههههههههههههه
سلوى: وانت اذا ماسكت بذبحك
سطام:ههه خلاص ههههه
سلوى: سطااااااااااااااااااام
سطام: خلاص سكتنا 3 دقايق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلوى لفت جهة الشباك ونزلت ادموعها
حس عليها سطام وسكت
سطام: سلوى لاتبكين والله امزح
سلوى:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سطام: اسف والله ماعيدها
راشد: اثف
بدر: ماعيدها
بدور: والله
سلوى هنا ماقدرت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سطام: واخير ضحكتي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
//////////////////////////////////////////////////
ركان : حبيتي ابغى ماي
نهى: طيب
رنا: مامي
نهى: اعيونها
رنا: ابغى ماي
نهى : اتفضلي
ركان: نهى انا الي اطلب قبل تعطينها هي
رنا: لاني بنتها صح مامي
نهى : هههه أي صح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
////////////////////////////////////
::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت

السابع والثلاثون
رجع فواز البيت وجات بنته ساره ركض لحضنه \
فواز: هلا ومرحبا بروحي
ساره: بابا ليه ايهاب ووهاب ماعندهم ابو
فواز:ااااساره
حلا: وش تتكلمون عليه
ابتسام: دام البنت ولابو تجمعوا الله يعين
ساره: لا بس اسأله ليه ايهاب ووهاب معندهم ابو
حلا:ــــــــــــــــــــــــ
ابتسام: ساره
حلا دموعه بدت تنزل وراحت غرفتها
ساره: وس فيها خالتو ثاحت
ايهاب: اذا الابو راح يصيح امي انا مابقى ابو
وهاب: ايهاب امي اكيد فيها سي يخص ابوي
فواز: وش قصدك ياووهاب
وهاب: قصدي اكيد انا شي صار بينهم وانا متأكد انا ابوي مايدري عنا
فواز وابتسام الي انصدمو من تفكير جاهل عمره 4 سنين شلون عرف الي في امه والي خبته
وهاب : انا بروح لامي
ايهاب: وانا معاك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
نايف الي جاه تلفون وقال له انا ولده في المستشفى طار للمستشفى
نايف: بيان وش فيه
بيان: مادرري بس لقيته مغمى عليه وحرارته عاليه وقعدت تبكي
نايف قرب منها وضمها وهي بادلته الضمه
بيان: والله مادري وش جاه الغداء مايبي ووقال فيني نوم ودته الفراش ونزلت رحت له عقب الغداء لقيته في الارض مغمى عليه
نايف: خلاص ياروحي خلاص
الابطلعت الدكتور وراح له نايف وبيان
نايف: طمننا
الدكتور: والده
نايف: أي
الدكتور : لا تاخاف كان عنده ارتفاع في الحراراه الداخليه وحنى نزلناها وتقدرون تأخذونه
بيان بغيت تطيح بس يد نايف كانت اسرع
نايف بكل حب وحنان: تعالي قعدي
بيان اه يانايف محد تاعبني غير احبك: شكرا
نايف : شكلك تعبانه
حلا: أي صار لها 3 ايام منامت ولا تاكل
نايف بنظرات عتب: ليه
بيان قعدت تبكي: لاني ماقدر من غير
نايف اخذها بحظنه<<<<نسو انهم في المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
الكل وصل للرياض
فارس اف ياربي انا جاي انحاش منهم ولكل وراي الله يعين: تفضلو
منال قربت منه :فارس وش اخبارك
فارس من غير مايعطيها وجه: بخير ودخل
منال: حتى معبرني يسألني وش اخباري شكلي راح اتعب معك بس معاك وراح تشوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
وهاب وهو يمسح ادموع امه: ماما خلاص لاتبكين
ايهاب: والله مانبي ابو
وهاب: نبيك انتي
ايهاب: حنى مانقدر نعيس من غيرك
وهاب: انتي الي تعبتي علينا
ايهاب: والله مانبي ابو
حلا زادت دموعها ولمت اعيالها الي اذا ضمتهم كانها ضامه فارس نفس العيون نفش الخشم نفس الثم :اااااااااااااه احبكم
ايهاب: وانا اموت فيك
وهاب: وانا مقدر اعيس من دونك
شدت على حظنها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ريان: حبيتي انا بروح انام خلي اعيالك عندك ترى ماحب الازعاج وراي قعده الصبح عندي اجتماع مع شركه مهمه
ايمان ببتسامه: روح الله معك وعيالك مراح يجون صوبك
ريان بادرها بنفس الابتسامه وراح ينام
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان وهو يساسر نهى: ياله اشوف قومي ترى انا احس توني في شهر العسل
نهى الي اقلبت اشارات مرورو: انا بسبقك وراحت ركض
الجد: وش فيها نهى
ركان وهو يضحك علىيها: ابد يبا سلامتك بس نست جوالها فوق
الجد: وتركض كذا
ركان:هههههههههههه مادري
سيف: وش فيك تضحك
ركان: وهو يتعدل ابد سلامتك ياله تصبحون على خير
الجد: الحين عرفت ليه البنت اركضت
ركان: ليه
سيف: روح تلقاها متخبيه منك
ركان: نهى تتخبا لا مسكينه فيها النوم
حمد: احلف بس
ركان الي انحرج بس مابين: فارس بكره ورانا اجتماع مع الشركه وانت تدري اشكثر مهم هانا ناخذها فقوم نام احسن لك
فارس أي والله احسن من مقابل وجه بعض الناس: ياله تصبحون على خير
ر كان: تصبحون على خير
الكل" وانت من اهله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
:::
حلا: صباح الخير
الكل: صباح النور
فواز: جاهزه
حلا: أي
ابتسام: شكلك تعبانه مله داعي تروحين
حلا: لا مو تعبانه بس اشويت ارهاق
فواز: اجل ياله قومي عشان نراجع اوراق الشرك هالي بتشاركنا
حلا: أي صح هي وش اسمها
فواز: والله ناسي تدرين اني توني امس مداو الاوراق كلها عند المدير العام الي وضفتيه
حلا: طيب قوم عشان يمدينا تدري محب ادخل على طول على اجتماع الا وعارفه كل شي عن الشركه الي راح نشاركها
فواز: اجل سرينا
حلا : ياله وحبت راسه جدها
حلا: ابتسلم
ابتسام: روحي ولاتوصين هم بمثابة ساره
حلا ابتسمه لها ابتسامه شكر وراحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: ياله يريان قوم
ريان: اصبر
ايمان/ خله ياكل اففف وش فيك
ام فارس: وانت ياولدي اقعد اكل
فارس وين اقعد وذي مقابله وجهي: لا يما لازم الحق
ركان: تو الناس
نايف: صباح الخير
الكل: صباح لنور
الجد: متى جيت
نايف: امس الفجر
سعد: زوجتك واعيالك وينهم
نايف: للحين نايمين فوق
الجد: تعال افطر
نايف: لا والله مالي خلق
فارس" وش تفكر فيه
ركان وريان وخالد ومازن : اندمجو مع سؤال فارس
نايف: افكر في ذا الشرك هالي راح نشاركها
فارس قام من الطاوله وجلس جنبه: حتى انا
مازن: هي لها سوقها وبقوه مع الي سمعته انا الي يدريه توه في 24
خالد: صغير وقدر يقوم شركات مو شركه
صالح: والله مادري ليه قلبي مو مرتاح
فارس:وانا احس اني مكمتوم وبفس الوقت بفرحه
نايف: ياله قومو نمشي عشان نوصل
الكل: ياله
/:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: شلون اوصلو وانا مابعد اشوف شي
فواز: يعني تبيني اخليهم بره
حلا: انا بروح غرفه الجتمعات ربع ساعه ودخلهم
فواز: انشالله
حلا اطلعت ومشت من جنبهم الكل التفت يشوف الي مشت
: واااو شكلها مرت صاحب الشركه
: اقول بس استنى
السكرتير: اتفضلو معي
الكل قام معه
فواز: حلا الحين راح يدخلون
حلا بعصبيه: مو مشكله تدري اني لازم اعرف عن الشركه قبل
فواز: خلاص هدي الحين نسالهم الي تبين
حلا اااه مادري وش فيه قلبي ينفض بقوه
ادخلو وانصدمو من الي شافوه مره جالسه على الكرسي وارجال بجنبها بس الي صدمهم اكثر العيون
حلا الي ارتعشت وخافت وارتجفت بصوت خفيف: مستحيل
فواز: تفضل وحس انا حلا مو على بعضها
جلسو بس نظرات فارس مانزلت عن البنت الي قاعده قدامه
فارس: نفس النظرات اذا عصبت نفس النظرات اذا خافت نفس لون العيون اشلون
حلا: ااااااااااه ياقلبي اشتقت لك
فواز: بدا الاجتماع الكل معه الاحلا وفارس كانو عايشين بدنيا غير
قطع عليهم دخول السكرتير : طال عمرك
حلا بصوت تحاول تخفي التوتر: نعم
السكرتير: ايهاب
حلا بخوف: وش فيه
السكرتير : تعب
فواز: وينه الحين
السكرتير: دق علي شخص من المستشفى وخبرني
حلا وقفت وهي ترجف : ووهاب
السكرتير: لابس ايهاب
حلا بعصبيه وخوف ماتدري ليه: فواز كمل الاجتماع انت
نايف: نفس الصوت ياناس شلون: حنى ممكن نجيك بيوم ثاني
ركان: لو ماشفتها ماتت قدامي كان قلت هي: أي صح
حلا: انا قلت الجتماع مع فواز
فوزا: طيب طمنيني
حلا: لاتخاف
فارس مستحيل كل ذا الشبه مستحيل هي نفسسها بس شلون ركان يقول ماتت اففففففف تعبت شكلي من كثر ماحبها قمت اشوف الكل فيها
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
انتهى البارت

البارت الثامن والثلاثون
ركان انا وين شايفه الا كاني شايفه الا اكيد
فواز : ممكن اعرف اسم شركتكم
فارس : مع شركه ............
فواز الي طاحت الاوراق من ايده وبا يطالعهم واحد واحد وكان بصدمه
نايف: في شي
فواز: مسك نفسه بسرعه: لا لا سلامتكم
فواز وهو يناظر ركان الحين عرفت منهو وانا اقول وين شايفه: اوكي وش رايكم انأجل الاجتماع ليوم ثاني عشان صاحبه الشركه تكون موجوده
فارس بسرعه متهوره: أي احسن
فواز توه بيتكلم الا جاه تلفون: هلا : حبيتي : خلاص: والحين وش اخباره: اوكي :هه الحين جاي باي
صالح: اوكي بس متى الاجتماع
فواز: بكره انشالله
نايف: اجل على خير نشوفك بكره
طلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
فارس: عن اذنكم
نايف: وين مو رايح معنا البيت
فارس: لا عندي شغل
ريان: بس جدي يبغاك
فارس:ليه
مازن: يقول من تزوجت مقعد مع مرتك
خالد: ويبيك تطلع معاها
فارس الي حس روحه قنبله مؤقته ويمكن تنفجر في أي دقيقه وبعصبيه: انا قلت مو رايح وقولو لجدي مو فاضي لسخافات طيب
الكل خافو من عصبيته
ركان: خلاص روحو وانا بروح معه
الكل: طيب
ركان: وين بتروح
فارس والي يحس انه يبغى يتكلم مع احد: على البحر
ركان: للشرقيه
فارس:ااااااااااااااااااه بس
ركان: تعال نروح في احد الكفى شوب نقعد
فارس: ببسستسلام : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
فواز: ها وش صاير
ابتسام: الله يسلمك شاف واحد يتسلق شجره وقلده وطاح
فواز: تعور واجد
ابتسام: رضوض من الدرجه الاولي
فواز: ذا اليهاب يبغى له طق
حلا كانت معهم بجسد من غير روح كانت تفكر في فارس كا شكله غير تعبان حيل بس الي المحته الخاتم الي في يده يعني اكيد تزوج
فواز: حلا حلا حلــــــــــــا
حلا:نعم
فواز: الدكتور يقول لك يمديك تاخذينه معك
حلا: طيب وراحت للدكتور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ابتسام: فواز حلا من جات من الشركه وهي مو تماام
فواز: لو تعرفين وش صار
ابتسام بهتمام: وش صار
وببدا فواز يحي لها الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
فارس: شفت الس شفته اليوم
ركان: تعوذ من بليس يخلق من الشبه اربعين
فارس بس انا متاكد انها هي متأكد : أي صح
ركان: فارس انت لازم تنساها وتعيش حياتك وش ذنب زوجتك ها ممكن تقولي
فارس اففف: انزين
وسكت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فارس وينه
ريان: عنده شغل
الجد: بس اذا انا طلبته يجي من غير كلام
حمد: يبا هدي انت تعرف فارس اذا عنده شغل مراح يتحرك
الجد: سلطان دق على ولدك
سلطان : انشالله دق عليه بس من غير رد
سلطان: مايرد
خالد: ياجدي شوف حتى ركان مجا لانهم عندهم شغل ضروري مايتاجل
سعد: ها كيف لشركه معكم
مازن:هههههههههه زماتتخيلون من صاحب الشركه
سيف: شايب
حمد: شاب
خالد: لا ياليت كان يهون
صالح: بنت
الكل: بنت
ناصر: أي والله بنت وعليها عيون شي
هبه: عن اذنكم وقامت
ريان: وعيونها لونها بنفسجيه
ايمان: احلف
ريان: والله
ايمان: بعد شنهو شفت
شيف: هههههههههههههههه غارت
سلطان: أي والله
ايمان: بعد
ريان: سلامتك وغمز لها وفديت الي يغارون
الجد:هههههههههه الي بيتغزل يروح غرفته
ريان: اجل عن اذنكم ياله ايمان
سيف: ماعنده وقت
خالد : تصدقون حتى انا فنون حياتو ياله
سلطان: اختربو العيال
ناصر: وانا بروح لمرتي
سعد: الله يستر منكم
سطام: انا توني جاي من المستشفى منهد حيلي ابغى انام سلوى
سلوى: لبيه
سطام ببتسامه: ابغك تسوين لي الحمام لاني بتروش
سلوى: من عيوني مطلبت شي
سطام ببتسامه اقوى: اااااااه بس فديتك
سيف: صار لنا ساعه نطرد ال يتغزلون تكمل انت
سطام: اتنكملون بقوم
الجد: شف كل اعيالي انحاشولحريمهم
سيف: عن اذنكم حتى انا بروح لمرتي
الجد: وهو يضربه بلعصا: اه يالي ماتستحي طق عمرك 60 وانت للحين تغازل مرتك
سيف :هههههه حرام عليك 60 وبعدين عادي صح سلطان لف لسلطان مالقاه
الجد: وينه
سيف: شكله تحاش لمرته
الجد: والله مخربينكم ذا الحريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::\
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
اتسام: مسكينه كل مابغت تنسى يطلع لها شي يذكرها
فواز: انتي ماششفتي نظرته كانه يعرفها انها هي وهي ماشالت نظراتها عنه
ابتسام: تتوقع تزوج
فواز: أي لاني شفته لابس االمحبس
ابتسام: الله يعين حلاا
الا بجيت حلا وهي شايله ايهاب
فواز: عطيني ذا الدبه عنك
حلا: خذه
اخذه فواز:حلا
حلا: نعم
فواز: انا اجلت الاجتماع لبكره
حلا: يصير خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
الصباح في الشركه
حلا: اوكي ادخل عليهم انت انا مو داخله
فواز: حاضر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
فارس:الي كان يستنى الاجتماع
فواز: السلام
الكل: وعليكم السلام
فواز: اسف على التأخير واعتذر منكم بس صاحبه الشركه مراح تحضر وانا الي بحضر
نايف: مومشكله
تو الاجتماع بيبدى الايرن تلفون فارس
فارس: كملو انتو عن اذنكم
وطلع
وقعد يكلم ولمح نفس البنت طالعه
حلا: افففففففففى احس في احد لاحقني لا شكلي اتخيل وركبت السياره
لفت لوراه مالقت احد : الحديقه العامه
وصلت وانزلت تتمشى وهي للحين تحس باحد يراقبها
كانت قاعده في الحديقه والتفت يمين يسار ماشافت احد وفكت اللثمه لانها تحس نفسها منكتمه محست باليد الي حطت المنديل على خشمها وثمها الا وغمى عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت

البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليـــــــــــــــــــــــــــه
ايمان ببتسامه: مــــــــــــادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اااااه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من االيوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستـــــــــــــــــــــــــــحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينـــــــــــــــــــــــــــــها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:ااااه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت

البارت الأربعون

صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
حلا: طلبتك بعد ما كفاك الي سويته
: هههههههههههههههههههههه وانتي ماكفاك وهو ياشر على قلبه الي سويته فيني اربع اسنين اربع وانا افكرك ميته مو حرااام عليك ارع اسنين وانا اتعذب بعدك مو حرام عليك وقرب منها
حلا: فارس بعد
فارس: وليه ابعد
حلا: اولا لاني ماحل لك
فارس بضحكه خلت الدم ينشف في حلا:من قال اني طلقتك
حلا بصدمه: انت
فارس: انا قلت طالق مره وحده صح ولاني رحت المحكمه وطلقتك انا قلت لهم بروح بس مارحت
حلا اه ياقلبي اشتقت لك ودي ارمي نفسي بحضنك وابكي افراق 4 سنين بس مستحيل : الحين بعد بمشي
فارس :هههههههههههههههههههههههه على وين
حلا: بروح البيت حتى لو يصير الي يصير انا بنسبه لك ميته
وقفت حلا بتمشي بس يد فارس اقرب لها مسكها وسحبها جهته ومن قويه السحبه اصقعت في صدره حلا نزلت راسها

اخذ فارس يده ومسك ذقنها بخفه وقعد يتامل ملامح وجها الي اشتاق لها اخدوها الي صارت حمر من الخجل والعصبيه وعيونها وخشمها وكل شي ماقدر يمنع نفسه من طبع بوسه خفيف على شفتها
فارس:طلعه من هنا مستحيل
حلا للحين تحت تخدير البوسه:........................................... ..فارس: انا جبتك الشرقيه وراح اقعد معك ولا تحاولين تهربين وانتي تعرفين مكانا بعيد عن الكل يعني مافي امل
حلا ههههه اه يفارس طول عمرك تجبرني بشي الي مابيه: مستحيل
فارس وهو يرص على اسنانه : بتشوفين تركها وطلع
حلا: اااااااه يفارس بعد كل شي احبك وتذكرت بوسته ومسكت شفايفها وابتسمت بالم وبعدين تذكرت ايهاب وهاب وخافت انه اذا درى ياخذهم عنها
وحطت راسها على سرير ونامت من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: بشر يافواز في خبر
فواز وهو منزل راسه: صلى على النبي يابيا وانشالله راح نلقاها
الجد: بنتي ذي بنتي وين راح تروح قولو لي قولو
ابتسام وهي تصيح: صل على النبي يبا صل شوف الجهال خايفين
الجد: التفت على ايهاب ووهاب وساره
ايهاب: جدي منهي الي راحت
وهاب: وامي وينها
فواز: ماما سافرت امريكا
وهاب: ليه راحت وحنا
فواز: حبيبي هي سافرت لانا جاها شغل بسرعه لازم تسافر
ايهاب: وراح تتاخر
فواز اااه بس والله مادري اذ بترجع بعد: لا بس كم اسبوع
وهاب: جدو خلاص لاتبكي مراح تتاخر
الجد وهو يمسح دموعه : طيب تعالو عند جدكم
راح ايهاب ووهاب وساره ونطو بحضن جدهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ها في خبر عنه
نايف: لا
ركان: ولا شي
ام فارس وهي تصيح: ولدي وين راح وينه
منال: خلاص ياخالتي هدي
ام فارس: ذا ولدي اشلون اهدي كيف
ام نايف: تعوذي من ابليس انشالله مو صاير عليه شي
ام فارس تصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ
سلطان: انا بموووت وعرف وين راح
توهم بيتكلمون الايدق جوال ركان الكل سكت
ركان : ذا فارس ورد على طول
ركان: احلف بس
فارس: ليه وش فيك
ركان: حنا عافسين الدنيا امك تصيح وابوك خايف عليك وجدي والكل
فارس: ههههههههه طيب
ركان: انت وينك
فارس: جات لي سفره مستعجله ولازم اسافر
ركان: سفره وين
فارس: بريطانيا وراح اجلس كم اسبوع وراح ارجع
ركان: بخصوص ايش السفره وليه حنا ماعندنا علم
فارس: هذا انا قلت غيره ماعندي
ركان: طيب هاك كلم ابوك وامك
فارس: بروح عشان الطياره بس عطني امي
ركان وهو يمد التلفون لام فارس: تفضلي بسرعه لانه بيسافر
ام فارس: وينك وقعدت تبكي
فارس:هههه يما وش فيك ترى انا صرت رجال للحين تخافين علي
ام فارس: ولبكره اشلون مخاف عليك وانت ولدي لو يصير عمرك 100
فارس: الله يسلمك ذا الوقت انا تحت التراب
ام فارس: بسم الله عليك وين بتروح
فارس: بسافر عشان الشغل
ام فارس: طيب هاك كلم مرتك
فارس كشر يوم سمع طاريه: يما انا مو فاضي باااي وسكر
ام فارس: سكر
سلطان: خلاص تطمنتي
ام فارس: اجل اش رايك
سلطان: اااه بس انا عطيني ربع اهتمام اعيالك
ام فارس: وش تبي اكثر من الي اسويه لك
سلطان: ايه انا ابغاك كلي لي محد يدخل فيك
خالد:اوووووووووووووووووووووووووووه اموت على الي يغارون من اعياله
سطان: مو بس غيره الا اكثر بكثير
ام فارس دوروها ماتلقونها وجها صارح احمر وقامت
نايف:هههههههههه استحت
سلطان: كل منكم بروح لزوجتي باااي
سيف: اموووت انا بالحب
حمد:هههههههههههههه
سعد: ياخي شايب ويغازل شخله خق المطاقيق الي قداامنا
سطام: عمي تقصد بالمطافيق مين حدد
ناصر: اكييييييييييد مين
سعد: كلكم من ابزركم لين اكبركم
مازن: الله واكبر انا صرت مطفوق
سيف: ماتشوف راسك انت اكبرهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس رجع الغرفه شافها نايمه بهدو قرب منها وقعد يمسح على شعرها: اشتقت لك تدرين انا حياتي كانت ظلمه من غيرك واخير جيتي انا كنت متاكد انك مراح تروحين وتتركيني صح لانك كل روحي وعمري وحياتي انتي ماتدرين اني كنت قبل ماشوفك انسان من غير روح احـــــــــــــــبك ياروحي وقلبي انتي و<<<وكان يكلمه وهي نايمه بس الي مايعرفه انها كانت صاحيه وتسمعه وتبكي بصمت ونام جنبها من التعب وهي نامت بس بعد مارتمت بحضنه وهو نايم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
":::::::::::::::::::
صحت قبله ودخلت الحمام وتروشت وطلعت شافته صاحي وهو قاعد يناظر خاتم في يده خلاص تمنت المووت ولاتشوف ذا اليوم
انتبه لها ورفع راسه وبلوم: ليه انتي السبب
حلا ادري اني السبب بس الي سوته شنهو: من اخذت
فارس بضحكه سخرريه: منال
حلا حست انا احط طعنها في قلبها: اكيد استنست
فار س خلاص مو قادر يستحمل: وين استانس ها قولي وين ها وقلبي وروحي راح وتركني هم غصبوني اخذه والله غصبوني واخذ الخاتم وقطه باقوى ماعند انا ابيك انتي وبس فهمي ابوي قال لي بتبرى منك اذا مخذتها قولي لي وش تبيني اسوي
حلا الي عارفه عمها وجدها: بس انا مابيك
فارس :وش قصدك ماتبيني
حلا: انا احب غيرك وابغاه انا مابغاك
اذ الكلمه انزلت عليه مثل الصدمه :تحبين وبصرخه اعلى خوفت حلا: غيري مين
حلا بخوف بس قوت نفسها عشان خوفها على اعيالها: أي
فارس نزل على ارجوله وقعد مثل الواحد المجنون: انا صار لي استناك اربع اسنين وقعد يبكي مثل البزر وتجين تقولين لي تحبين غيري وقعد ياشر على نفسه وانا اشلون وحبي لك
حلا خلاص مو قادره حبيبها وروحها قاعد يبكي ويلومها ماهي قادره : ما ب يك
فارس قام وقف ويحس انه عليه اهموم تهز جبل وقف وقرب منها وباس راسها: هذا الجوال اذا تبين تكلمين احد يجي ياخذك دقي واذا علي عرفي انا من غيرك ميت وطلع يركض
حلا وهي ماسكه الجوال صارت يده ترجف وهي تذكر كلمته انا من غيرك ميت وخافت وصار دقات قلبها تتسارع وطلعت تركض وراه وهي تنادي باسمه :فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارس
التفت يميمن شمال شافت شخص واقف على صخره قريب انه بيطيح خافت وراحت تركض له وماسمعت الا صوت الماي صرخت باعلى صوتها: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا مستحيل وراحت تركض له وقعدت تصيح لانا الماي صار عميق قعدت تصارخ والمكان الي كانو فيه كان فاضي نسبيا قعدت تصارخ المحت رجال جاي يمشي راحت له تركض: طلبتك زوجي طاح في الماي انقذه
الرجال: وهو يركض أي جهه
حلا وهي تاشر له على الجهه ارجال راح يركض وطب في الماي وقعد حوالي ربع ساعه بعدين طلع وفي يده فارس كان أي كان جثه هامده راحت له تركض الرجال وهو يضغط على بطنه من غير املل انه شرب ماي واجد بدا يسوي له تنفس اصطناعي لين ماطلع الماي وبدا يرجع فتح اعيونه وشاف اجمل ماخلق الله في الكون وهي تصيح
حلا : فارس
فارس: حل واغمى عليه
حلا: قامت تصارخ: فارس قوم لاتخليني قوم
الرجال: خلينا نوديه المستشفى بسرعه شالوه ودوه المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
سطام دخل جناجه وشافه هادي مو بالعاده دخل غرفته مالقا اعياله ينطون بالغرفه ولا سلوى الي تصارخ عليهم راح غرفت الاعيال مالقاهم دق على جوال سلوى
قعد يرن يرن الين ماجاها صوته: الو
سطام: سلوى وينكم
سلوى بضحكه سخريه: ليه فقدتنا
سطام : سلوى تعالي الغرفهه نتفاهم
سلوى: مراح اجي
سطام: سلوى تعالي لاتخليني اجي بالغصب
سلوى: وانا قلت مراح اجي انا مو على كيفك وقت تطردنا وقت تبينا
سطا م الي عصب: طيب انتي وين
سلوى: في جناح ابوي
سطام سكر الجوال من غير مايسمع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى: ااااه يسطام ليه تسويني فيني كذا حررام عليك ماحست الا الي يضرب الباب ومبين انه معصب راحت افتحت الباب وشافته قدامها
سطام: امشي قدامي
سلوى:مارح امشي
سطا مالي عصب ونسى هو ين: مسكها من ايدها وسحبها لغرفتهم من غير مايسمع لترجيات سلوى
وصل للغرفه ودزها على السرير: والحين فهميني
سلوى وهي تصيح: وش تبي افهمك افهمك انك واحد يبقى لك تروح المستشفى وتتعالج محست الا بالكف الي طيحها ارفعت راسها وهي ماسكا مكان الكف: صدقني والحين خسرتني للابد وطلعت
سطام قعد يناظر يده انا وش سويت اشلون يدي تنمد عليها وطاح على السرير بالعرض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""
وصلو للمستشفى وبسرعه حطوه بالسرير وسحبوه للعنايه
حلا: يالله ياربي تخليه لي من غيره والله ماقدر يالله
الرجال: تعوذي من ابليس انشالله مراح يصير عليه شي
انا عند فارس دكتور يدخل ودكتور يطلع
حلا : مسكت الدكتور : قولي وش فيه قولي
الدكتور: هو شرب ماي واجد وحنا الحين قاعد نسحب الماي بس حالته خطره مررره ادعو له
حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
انتهى البارت

وهذا البارت البارت الواحد ولاربعون

حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحـــــــــــــيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى قربت منه : سطام سطام
سطام فتح عيونه بتعب
سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
الدكتور: كتبو ساعه وفاته
حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
حلا: طلبتك بس مره مره
الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
الدكتور: سبحان الله سبحان الله
حلا اسجدت سجده شكر
الدكتور: ولله انها معجزه
حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احـــــــــــــــــــــبك وباست راسه
الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
وطلع وطلعت حلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ركان: نهى ابليز تركوني
رنا: قوم قوم قوم
ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
نهى: حبيبي قوم
ركان: مو قايم
نهى: رنا قومي بره اشوي
رنا: ليه
نهى وهي تغمز لها : اشوي
رنا: طيب اطلعت رنا
وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
ركان الي خق : مابي
نهى قربت منه اكثر: احبــــــــــــك واموت فيك واعشقك
ركان خلاص راح فيها خق على الاخير والي زاده انه كان معطيها ظهره قربت منه وظمت ظهر وباست ظهره لف ركان على طول جهتها وصار وجه على طول مقابل وجها قرب منها : ااااااااااااااه بس
نهى: قووووووم
ركان: ههههههههههههههه
نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
نهى ارحت فيها
قرب ركان منها وباس شفتها وزع بوساته في كل مكان وووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
رنا: كذابين
الجد: وش فيك
حمد: وش فيها حبيبت جدها
رنا: بابا وماما كذابين
سيف: ليه
خالد: انا اموته لك
رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
نايف: لا اوففففففف راحت عليك
رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
حمد: ليه طلعوك
رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
الجد: سطام وينه وسلوى
حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
سلطان : صباح الخير
سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
سطان: بعد شسوي
الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
الجد:أي هذا بنتي
ايمان: واحلى شاب
الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
خالد: اشرايك بكويتيته
ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
الجده: ااااه يالي متستحون تزوجونه وانا
ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
الجده: أي كذا موافقه
خالد: راحو فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
حلا: حبيبي
فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
سلوى: سطام الحين اشلونك
سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
سلولى: انت قولي وش فيك
سطام: ااااااااااه ياسلوى مافني شي
سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
سطام طبعا على طول بدا شغله بتبوس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
ركان وهو يسحبها جهته: عاااادي مو مشكله
نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
نهى : احبــــــــــــــك
ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
حلا: اشتقت لك
فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
حلا: انا كان لها طعم
فارس : وش قصدك
حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
فارس وهو يفكر: أي
حلا: مامتو
فارس بصدمه :كيف
حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
فارس:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
فارس: انا عندي اعيال
حلا هزت راسها
فارس ببتسامه : وااااااااااي انا ابو
حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
فارس: بس كذا راح يزوجوني
حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
فارس: بس ياحلا
حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
حلا ضمته وفارس باس خدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ركان ونهى: السلام عليكم
الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
الجد: وعشتو جوكم
نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الكل: وعليكم السلام
الجد: عسى بس شبعتو
سطام: وشو
مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
سطام: وانت صادق
الجد: انا قلت زوجوني
الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
الريان: وين في المقبره
الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
مها: وع مصدقين نفسهم
منال: اففف وينه فارس
مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
مها: وشو
منال : سمعي................................
مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
منال:هههه والله انه غبي
منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::
انتهى لبارت

التوقيع:


  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
sss

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية هديتلك وردة حب روحي وملاكي عذاب منتدى القصص والروايات 15 12th June 01:50

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%AE%D9%84%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 Add to My Yahoo! منتديات احلى خلود الثقافية Add to Google! منتديات احلى خلود الثقافية Add to AOL! منتديات احلى خلود الثقافية Add to MSN منتديات احلى خلود الثقافية Subscribe in NewsGator Online منتديات احلى خلود الثقافية
Add to Netvibes منتديات احلى خلود الثقافية Subscribe in Pakeflakes منتديات احلى خلود الثقافية Subscribe in Bloglines منتديات احلى خلود الثقافية Add to Alesti RSS Reader منتديات احلى خلود الثقافية Add to Feedage.com Groups منتديات احلى خلود الثقافية Add to Windows Live منتديات احلى خلود الثقافية
iPing-it منتديات احلى خلود الثقافية Add to Feedage RSS Alerts منتديات احلى خلود الثقافية Add To Fwicki منتديات احلى خلود الثقافية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع منتديات احلى خلود مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقر موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى md@live.ma .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدى احلى خلود بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى md@live.ma


الساعة الآن 12:27

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ الأقــســـام الادبية @ منتدى همس القوافي وعذب الكلام @ المنتدى الاسلامي @ المنتدى العام @ منتدى النقاش الجاد @ كرسي الاعتراف @ منتدى السفر والسياحة @ منتدى الاعضاء الجدد @ منتدى المناسبات والتبريكات @ منتدى الصوتيات والمرئيات( الاناشيد والخطب الاسلاميه) @ منتدى الاخبار والمستجدات على الساحة العربية @ منتدى القصص والروايات @ منتدى القصائد الصوتية والمرئية @ أقــســـام حواء @ منتدى الأسرة والصحة @ منتدى الطبخ @ منتدى الديكور @ منتدى عالم حواء @ الأقــســـام التقنية والفنية @ منتدى تطوير المنتديات العربيه @ منتدى البرامج @ منتدى الماسنجر وعالم المحادثات @ منتدى العاب الكمبيوتر @ منتدى الجوال وملحقاته @ منتدى اللغات الحية @ منتدى الدش و الستلايت @ أقــســـام التصميم والجرافيكس @ منتدى مستلزمات التصميم @ منتدى دروس التصميم @ منتدى تصاميم الأعضاء @ منتدى المصورين @ الأقسـام الشبابية @ منتدى آدمـ @ منتدى السيارات @ المنتدى الرياضي @ الأقسام الترفيهية @ منتدى الالعاب @ منتدى الفرفشة والترفيه @ منتدى الصور @ اقــســـام الانمي والكرتون @ منتدى الانمي العام @ منتدى صور انمي @ منتدى مسلسلات و افلام الانمي @ الأقسام الادارية @ منتدى المواضيع المخالفة والمحذوفة @ نغمات الجوال @ العاب الجوال @ برامج الجوال @ رسائل الجوال @ استايلات جميع نسخ vbulletin @ تطوير منتديـــــvb3.8.0ــات @ منتدى ديوانية الاعضاء @ أقــســـام اللغات الاجنبية الفرنسية والانجليزية @ Forum général français @ Forum English common @ مقهى منتديات احلى خلود الثقافية @ شرح استخدامات المنتدى للمبتدئين و الاعضاء @ مقهى الأعضاء @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Powered by vBulletin® Version 3.8.5

a.d - i.s.s.w